ابحث عن شقتك

شقق للبيع في اسطنبول تقسيم 2020

شقق للبيع في اسطنبول تقسيم نقداً أو بالتقسيط ، ضمن مجمعات سكنية توفر جميع الخدمات، وقريبة من المواصلات، بجوار أهم المناطق الأثرية في اسطنبول

581 إعجاب

عدد العقارات: 2
decor

شقق للبيع في اسطنبول تقسيم 2020

12/2020
مساكن بي اوغلو IMT - 269
citizenship مناسب لشروط الجنسية التركية
مساكن بي اوغلو IMT - 269
الدفع بالتقسيط

شقق فاخرة للبيع في اسطنبول في منطقة بي اوغلو ضمن مشروع مساكن بي اوغلو العصري والفاخر, أحدث التصاميم...

يبدأ من

319,000 $

جاهز
مشروع تقسيم 360  IMT - 250
citizenship مناسب لشروط الجنسية التركية
مشروع تقسيم 360 IMT - 250
الدفع نقداً

شقق للبيع في تقسيم اكثر المناطق حيوية في اسطنبول ضمن مشروع تقسيم 360 المناسب للاستثمار. سند الملكلية...

يبدأ من

398,000 $

ضمن شقق للبيع في اسطنبول تقسيم ، تناسب العائلات ورجال الأعمال، تستطيع أن تجد أفضل المواصفات التي تمنح الإقامة رونقاً خاصاً من الفخامة والرقي والبهاء.

فإن صحّ القول:إنَّ لكلّ مدينة قلباً، فلا بدّ أن تكون منطقة تقسيم قلب إسطنبول النّابض بالحياة. بما تشتهر به معالم مميزة وأسواق لا تعرف النوم أبداً. الأمر الذي يفسّر سعيَ شريحة واسعة من المستثمرين لشراء شقق اسطنبول تقسيم . أو ضمن الأحياء القريبة منها. مثل أحياء منطقة شيشلي الفاخرة. أو نيشانتشي الراقية.

 

شقق للبيع في اسطنبول تقسيم المفعمة بعبق التاريخ

تعدُّ منطقة تقسيم من أشهر المناطق في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول . حيث تنقلك معالم المدينة المفعمة بعبق التاريخ هنالك إلى عالم آخر يجمع بين التاريخ الزاخر والحاضر المتألق. فهنا حيث تجتمع الحضارات. كما تممازج الأجناس والأعراق. وتغصُّ المنطقة بالسياح والزائرين.

فلا يمكن للسّائح، عربيّاً كان أم أوروبيّاً، أن يتغاضى عن زيارة منطقة تقسيم، المشحونة بالرّموز التّاريخيّة والعمرانيّة الفريدة. أو التفكير باقتناء واحدة من أجمل شقق للبيع في اسطنبول تقسيم .


ما أهمية الاستثمار في شقق للبيع في تقسيم ؟

تعتبر منطقة تقسيم في اسطنبول من أشهر مناطق المدينة على الإطلاق. بل إنها تعدُّ مركز المدينة الأهم.

يرغب أغلب الأجانب وكثير من السياح بقضاء عطلتهم فيها والسكن ضمن شققها القريبة من أغلب معالم المدينة المهمة، أو السكن في المناطق القريبة منها، كمنطقة شيشلي وكراكوي وغيرها من المناطق المحيطة.

إن عائد الاستثمار في شقق للبيع في اسطنبول تقسيم وضمن مربع هذه المنطقة يعتبر عالياً نسبياً إذا ما قورن بغيره من المناطق الأخرى. كما أن منطقة تقسيم تحظى بإقبال منقطع النظير على عقاراتها. وهو ما يرفع احتمالية الربح في حال الرغبة ببيع العقار لاحقاً.

معلومات عن شارع الاستقلال في منطقة تقسيم اسطنبول

أمّا شارع الاستقلال، الواصل بين ميدان تقسيم وبرج غالطا . فقد كان يطلق عليه في العهد العثمانيّ اسم الشّارع الكبير. وتغيّر اسمه إلى شارع الاستقلال إحياءً لذكرى انتصار تركيا في حرب الاستقلال.

ويمتدّ على طول شارع الاستقلال خطُّ الترامواي القديم. وهو عبارة عن قطار يُستخدم كوسيلة نقل، من ميدان تقسيم وصولاً إلى برج غالاتا. وهو من أشهر المعالم التاريخية في إسطنبول.

يضمّ شارع الاستقلال في اسطنبول العديد من المراكز الثقافيّة المهمة. مثل مراكز الفنون. ومركز أتاتورك الثّقافيّ. ودار الأوبرا. والمكتبات. والأماكن الترفيهيّة، كصالات العرض. والمسارح. والمجمّعات التّجاريّة المختصّة بمحلات الملابس والتجميل. والحلويّات. والمقاهي. والمطاعم... وهو ما يوفر خيارات إقامة رائعة ضمن الشقق المعروضة للبيع في تقسيم .

مميزات التملك في منطقة تقسيم اسطنبول - سياحية بامتياز

تزخر منطقة تقسيم بعدد من المعالم التاريخية والسياحية. التي جعلت منها موئلاً للسياحة ونواة المدينة التاريخية. فكانت حافزاً إضافياً لكل باحث عن شقق للبيع في اسطنبول منطقة تقسيم أو محيط هذه المنطقة العريقة:

  1. فبالقرب منها تجد أهم سفارات الدول الأجنبية التي حافظت على مكانها من زمن الدولة العثمانية وحتى يومنا الحاضر.
  2. وعند ساحتها يقف النصب التذكاري شامخاً في وسط ساحة تقسيم، والذي تم بناؤه إحياءً لذكرى الجمهورية التركية التي تأسست عام 1923، ونحته الفنان الإيطالي الشهير «بيترو» سنة 1928 بارتفاع 11 متراً. ويرمز إلى قادة حملة الاستقلال وبعض السياسيين الذين لعبوا دوراً مهماً في السياسية التركية في تلك الحقبة.
  3. جامع ميدان تقسيم: وهو مسجد جامع ضخم يطل على ميدان تقسيم والنصب التذكاري مباشرة. تم بناؤه على النمط العثماني المميز بشكل قبابه ومآذنه، ليكون بديلاً عن المسجد الصغير إلى جواره.

بُدء العمل في إنشائه قبل عدة أعوام، ووُضع حجر أساسه في 17 فبراير/ شباط عام 2017. بجهود ودعم خاص من الرئيس رجب طيب أردوغان. وأُعلن العزم على افتتاحه مع نهاية عام 2019.

  1. حديقة غيزي: وهي الحديقة المطلة على ساحة تقسيم اسطنبول تركيا من أحد أطرافها. مع إطلالة على مضيق البوسفور من طرفها الآخر. وتوفر متنفساً رحباً لمن يرغب التملك في شقق للبيع في اسطنبول تقسيم .
  2. برج غلطه: المطل على أجزاء المدينة القديمة ومضيق البوسفور وخليج القرن الذهبي. لا تتوفر معلومات دقيقة حول تاريخ تشييد البرج. وتقول بعض المصادر إنه بُني عام 507 ميلادي.

تم ترميم البرج في زمن الدولة العثمانية عام 1509 بعد الزلزال الذي ضرب إسطنبول حينئذ، من قبل المعمار خير الدين، تلميذ المعمار سنان. ويبلغ ارتفاع البرج نحو 66.90 متراً، وأما قطره الخارجي فيبلغ نحو 16.45 متراً، وسماكة جداره تقدَّر بنحو 3.75 أمتار.

  1. متحف غلطة سراي: وهو متحف رياضي غني بالمقتنيات التي تعود لفريق غالطة سراي الشهير لكرة القدم. ويقع في نهاية شارع الاستقلال. تم تأسيسه سنة 1915.
  2. متحف الشمع: الواقع وسط شارع الاستقلال وبالقرب من ميدان تقسيم. والذي يحوي تماثيل لأهم الشخصيات التاريخية، ومشاهير العالم. وكأن هؤلاء الأشخاص يقفون بين يديك. وبإتقان يفوق الوصف.

وغير ذلك كثير من المعالم الرائعة التي تغص بها المنطقة والتي ستجد نفسك معها وجهاً لوجه عند بحثك عن شقق للبيع في تقسيم اسطنبول .


شقق للبيع في اسطنبول تقسيم

معلومات عن المواصلات في تقسيم اسطنبول

  1. ترامواي تقسيم - شارع الاستقلال الكهربائي: وهو الترام التاريخي الممتد على طول شارع الاستقلال، من ميدان تقسيم حتى برج غالطه. أُعيد تشغيل ترام شارع الاستقلال بعد ترميم قاطراته سنة 1989. والتي كانت معروضة في المتحف قبل ذلك وبعد إيقافه عن العمل لسنوات طويلة.

يقطع الترام شارعَ الاستقلال جيئة وذهاباً. ملفتاً الأنظار إليه بألوانه الحمراء التي تعود بالذاكرة إلى التاريخ العريق لهذه المنطقة التاريخية المهمة. ويبدأ عمله يومياً من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 10:45 ليلاً. يتهادى بمشيته وسط شارع الاستقلال وكأنه قطعة مشحونة من التاريخ العتيق.

  1. ترام النفق (التونيل) الكهربائي: أما خط الترام الموجود في النفق، فهو تحفة أثرية أخرى على بُعد خطوات من منطقة تقسيم.

تم تأسيس أول خط ترام كهربائي في اسطنبول في 11 فبراير/شباط 1914، ويعتبر ثاني خط ميترو أنفاق في العالم بعد خط الترام في لندن. واصلاً بين شارع الاستقلال ومنطقة كاراكوي. يبلغ طول الخط 573 متراً. ويعمل على الطاقة الكهربائية. وتستغرق رحلته دقيقتين تقريباً.

  1. أضف إلى ذلك أسواق الطعام المتنوعة. وأسواق المقتنيات التذكارية المنتشرة بين الأزقة التاريخية وميدان تقسيم الذي لا يعرف النوم أبداً.

شقق للبيع في اسطنبول تقسيم من امتلاك العقارية

توفر شركة امتلاك العقارية العديد من خيارات التملك العقاري ضمن شقق للبيع في اسطنبول تقسيم . وأفضل خيارات الإقامة و تملك شقق للبيع في اسطنبول ضمن منطقة تقسيم والمناطق المحيطة بها. عبر البحث في موقع شركة امتلاك العقارية عن شقق للبيع في تقسيم . أو شقق للبيع في شيشلي . أو عبر التواصل معنا بشكل مباشر.

وتقدم شركة امتلاك العقارية كامل خدمات التملك العقاري في تركيا . في عقارات مناسبة للحصول على الجنسية التركية  في منطقة تقسيم وغيرها من المناطق الحيوية. مع جولات عقارية على الشقق المعروضة للبيع في اسطنبول تقسيم . بجانب خدمة الاستشارات المجانية، وخدماتها التي لا تنتهي حتى ما بعد إتمام عملية البيع. لتكون بذلك صديقك الوفي، من لحظة وصولك إلى المطار حتى امتلاك العقار.

تحرير: امتلاك العقارية©
هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

تقرير منطقة بي اوغلو

عدد السكان

عدد السكان

متوسط الأعمار

متوسط الأعمار

الحالة المدنية
الحالة الاجتماعية
عدد السكان
الحالة التعليمية

أسعار العقارات

المدن الأكثر إقبالا من المستثمرين الأجانب

الجنسيات الاكثر تملكا في تركيا

Loading...
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها