أفضل الشركات العقارية في إسطنبول

2023-04-25

3,288 زيارة

أفضل الشركات العقارية في إسطنبول
هناك عدة معايير لاختيار أفضل الشركات العقارية في اسطنبول ، نذكر من بينها: تاريخ تأسيس الشركة العقارية وعمرها، والذي فيه إشارة إلى مدى نجاح الشركة في كسب رضا عملائها لأطول فترة ممكنة، وذلك لأن الشركات القوية والموثوقة وذات السمعة الحسنة هي التي تبقى على رأس عملها ولا تختفي بسرعة؛ وكذلك عدد العملاء الذين نجحت الشركة العقارية في تأمين شرائهم لعقارات عن طريقها.

ومن عوامل اختيار أفضل الشركات العقارية أيضاً الانتشار والتوسع للشركة في أهم المدن التركية بالإضافة إلى وجود فروع لها في أهم مناطق إسطنبول، إذ يدل ذلك على قوة الشركة وتنوع خياراتها العقارية؛ ومن أهم معايير اختيار الشركة العقارية وفرة وتنوع مشاريع الشركة وتلبيتها لمختلف طلبات العملاء العقارية، ولا ننسى عند ذكرنا لمعايير اختيار أفضل شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول أن نتطرق إلى متابعة آراء العملاء وتعليقاتهم، فهي مهمة جداً وتعطي انطباعاً عاماً عن رضا العملاء تجاه الشركة وخدماتها.  

عرض الكل

عرض الكل

وعن شركة امتلاك العقارية فهي شركة تركية واسعة النطاق، متخصصة بالاستشارات والوساطة العقارية، لها عدة فروع في المدن التركية، مثل: إسطنبول، وطرابزون، وأنطاليا، وأنقرة، وبورصة، وإزميت، وسكاريا.

كما أن لشركة امتلاك وكلاء في عدة مدن عربية، واتفاقيات عديدة مع معظم شركات الإنشاء الكبرى في إسطنبول، وهي تركّز اهتمامها على المستثمرين العقاريين الأجانب، والراغبين بالتملك في تركيا.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
وقد حققت شركة امتلاك نجاحات متتالية في أسواق العقار التركية خلال مسيرتها الطويلة، واكتسبت خبرة عملية واسعة، وسُمعَة حسنة محلياً وإقليمياً، فحازت على ثقة المستثمرين الأجانب وشركات الإنشاء التركية.

وتعمل "امتلاك العقارية" ضمن (مجموعة امتلاك) التي تضم شركات أركان ومساكن العقاريتان، وسفرك السياحية، وتبادل التجارية، وعلاجك الطبية، ومنصة الدراسة، وغرس الاستشارية، ومعماري إكسبيرت، وامتكار، ولوفتري، كما تضم المجموعة شركة إيفينتس IMT Events لتنظيم المؤتمرات والمعارض والفعاليات.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

امتلاك العقارية

10 أسباب تجعل امتلاك العقارية أفضل شركة عقارية في إسطنبول

1. خبرة عملية واسعة في سوق العقار التركي

كانت الانطلاقة الأولى لشركة امتلاك العقارية في مدينة إسطنبول عام2012، وهذه المدة كانت كفيلة بأن تكسب الشركة وطواقمها العاملة معها خبرة عملية واسعة خلال هذه الفترة الطويلة من الزمن بالنسبة للشركات العاملة في هذا القطاع الاقتصادي المهم؛ وتكمن أهمية طول هذه الفترة بأن الشركة خبرت تقلبات السوق ودرست عوامل الارتفاع والانخفاض في أسعار العقار في تركيا، وما هي أفضل أماكن شراء العقارات في تركيا، وأفضل أنواع الاستثمار العقاري وأكثرها أماناً وضماناً في الربح.   

2. سُمعَة حسنة محلياً وإقليمياً

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

لا تخفى السمعة الحسنة التي حققتها شركة امتلاك العقارية من خلال شراء أعداد ضخمة من العملاء العرب والأجانب لعقارات في تركيا عن طريق الشركة، ويمكن رصد آثار هذه السمعة عن طريق متابعة تعليقات العملاء والاستفسار بشكل مباشر عن تجارب المستثمرين العقاريين مع شركة امتلاك وعن مدى لمسهم للاحترافية والمصداقية والدقة التي تتسم بها الشركة وكوادرها المؤهلة والمدربة بشكل جيد.

3. حائزة على ثقة المستثمرين الأجانب وشركات الإنشاء التركية

هذه النقطة من أسباب قوة شركة امتلاك العقارية مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بسابقتها، خاصة وأن ثقة المستثمرين الأجانب بالخيارات التي تقدمها لهم شركة امتلاك العقارية وبالخدمات المتقنة كانت حافزاً لهم على الاستمرار بالتعامل معها وإسداء النصح لغيرهم من المستثمرين بالتعامل مع الشركة.

وعن ثقة شركات الإنشاء التركية بالشركة فهي عامل مهم من عوامل النجاح، خصوصاً وأن شركات الإنشاء التركية الكبرى والتي تتعامل مع بعضها شركة امتلاك العقارية لمست تميزاً لدى الشركة، الأمر الذي عزز من موقف الشركة في قطاع الإنشاءات في تركيا.

4. لديها تعاقدات عمل مع أفضل المشاريع العقارية في إسطنبول

انطلاقاً من خبرتها وعلاقاتها القوية في سوق العقارات التركي، توفر شركة امتلاك العقارية فرصاً حصرية ومتنوعة في المشاريع العقارية داخل إسطنبول، كما يساعد انتشار مكاتبها وموظفيها في أهم مناطق إسطنبول المركزية على التقاط وتوفير أفضل فرص الاستثمار العقاري في إسطنبول.

أفضل الشركات العقارية في إسطنبول

5. عظم خدماتها بعد البيع وقبله مجانية

هذه النقطة مهمة جداً إذا علمنا كثرة الخدمات التي تقدمها الشركة قبل البيع، مثل:

  • الاستقبال من المطار إلى الفندق.
  • المساعدة باختيار مكان الإقامة.
  • الاستشارات العقارية المتخصصة.
  • الجولات عقارية على امتداد مناطق إسطنبول.
أما خدمات ما بعد الشراء التي تقدمها شركة امتلاك لعملائها الكرام فنجد فريقاً متخصصاً بمتابعة إجراءات عدة، وهي:

  • سند التمليك (الطابو).
  • استلام العقار والتحقق من مطابقته للعقد.
  • استخراج الإقامة العقارية.
  • فتح حساب بنكي.
  • تجهيز العقار وملحقاته للاستخدام (الديكور، الفرش، الماء والغاز والكهرباء).
  • إدارة شؤون العقار: تأجيره، إعادة بيعه (حسب الرغبة)، متابعة الضرائب والرسوم والفواتير الخاصة بالعقار.
  • تسيير معاملات وشؤون التقدم إلى الجنسية التركية.
عربي: تركيا جنة الاستثمار عربي: تركيا جنة الاستثمار

6. حققت نجاحات متتالية في سوق العقار في إسطنبول وعموم تركيا

خلال مسيرتها الحافلة، حقّقت شركة امتلاك العقارية تركيا نجاحات متوالية في أسواق العقار التركية، واكتسبت كوادر الشركة من خلال الممارسة خبرة عملية واسعة، وسُمعَة حسنة محلّيّاً وإقليميّاً شملت المستثمرين الأجانب وشركات الإنشاء التركية، لتستحق بذلك شركة امتلاك أن تصنف بين أفضل شركات العقار في إسطنبول .

وقد ساهمت التّعديلات القانونيّة التي تمّ إقرارها مؤخّراً على قانون الجنسية التركية بتسريع وتيرة إقبال المستثمرين الأجانب وخاصّة العرب منهم على التملك في تركيا بغرض الحصول على الجنسية التركية.

وبالفعل فقد حصل عدد كبير من عملاء شركة امتلاك العقارية الجنسية التركية عن طريق شراء عقار، وصل عددهم حتى لحظة إعداد هذا المقال إلى أكثر من 2000 شخص، وذلك بعد أن أنجزت الشركة كافّة معاملاتهم بسرعة ويسر نظراً لخبرة الشركة الواسعة في هذا المجال.

7. لديها فريق من أمهر الموظفين

تضم شركة امتلاك العقارية بين كوادرها العديد من المستشارين المتخصصين والمؤهلين لإجراء دراسات دقيقة يتم من خلالها تحديد فرص الاستثمار العقاري في تركيا ثم تقديمها لعملاء الشركة، بما يناسب إمكانياتهم ورغباتهم، مع الأخذ بعين الاعتبار تقلبات أسعار سوق العقار، وتباين القوى الشرائية فيه باستمرار.

أفضل الشركات العقارية في إسطنبول

8. إلمام كامل بالأمور القانونية الخاصة بسوق العقارات

تعمل شركة امتلاك العقارية وفق القوانين والتشريعات التركية الخاصة بتنظيم عمليات البيع والشراء في سوق العقارات التركي، وتتحرك وفق التشريعات القانونية بشكل واضح، حيث تضع عملائها في صورة الوضع القانوني لعملية شراء العقارفي اسطنبول بشكل دقيق ومفهوم.

9. الحصول على أفضل سعر مقارنة بالشركات المنافسة

لدى شركة امتلاك العقارية قائمة كبيرة وضخمة من المشاريع العقارية في عموم الولايات التركية، وتضم القائمة التي تجدد بشكل مستمر عقارات بمساحات ومواصفات وأسعار متنوعة، تضمن توفر جميع طلبات العملاء باختلاف ميزانياتهم.

الضمان الحكومي الضمان الحكومي

10. لدى الشركة محفظة متكاملة تشمل فرصاً استثمارية ضخمة

نظراً للأهمية الكبرى التي تتمتع بها تركيا على مستوى الموقع الاستراتيجي والتأثير الإقليمي ومؤشرات النمو الصاعدة باستمرار، بالإضافة إلى البنية التحتية القوية فيها، والمشاريع الحيوية الضخمة والتسهيلات الحكومية الساعية لجذب الاستثمارات الخارجية؛ فإن امتلاك العقارية ترى أن تركيا هي جنة الاستثمار القادم، وحيث إنها جنة الأرض التي يؤمها السياح من كل مكان، كذلك فإن آمال المستثمرين تتطلع إليها.

ووفقاً لإدارة شركة امتلاك فإنها تُؤْمِن بأهمية إيجاد فرص استثمارية عقارية تساهم في رفع القيمة العائدية والربحية للراغبين بخوض تجربة الاستثمار في تركيا على اختلاف شرائحهم.

ولأجل تحقيق تلك الغاية فإن شركة امتلاك تحرص جاهدة على توفير العديد من الفرص الاستثمارية المنتقاة بعناية لتناسب جميع شرائح المستثمرين الراغبين بشراء العقارات في تركيا سواء لغرض التملك الخاص أم للاستثمار.

هذا، ويمكن للباحثين عن أفضل شركات عقارية فى اسطنبول ، أن يتصفحوا موقع امتلاك العقارية ليجدوا محفظة متنوعة من المشاريع العقارية المميزة في تركيا.

أعمال تؤكدها الأرقام: إحصاءات وأرقام امتلاك العقارية في إسطنبول

قدمت شركة امتلاك العقارية ومنذ انطلاقتها وحتى اليوم العديد من الخدمات المميزة لجميع الجنسيات المتاح لها التملك في تركيا دون استثناء، وذلك عبر فرق عملها الناطقة بالعديد من اللغات المحكية، مثل: العربية والتركية والإنجليزية والفرنسية والروسية والفارسية، وغيرها.

وعن مشاريع امتلاك العقارية في إسطنبول فإن الشركة تقدم مجموعة من المشاريع الفاخرة، مثل: مشروع أجنحة أكسس، ومجمع فلورا، ومساكن فيرا، ومشروع القصر الحجري، وغيرها من المشاريع.

قد يهمك أيضا ما يتعلق بــــ: 

معرفة ومتابعة - أسعار الشقق في تركيا 

أهم مشاريع البنية التحتية فى اسطنبول وجودتها

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!