بسبب ظروف منع السفر، تملك عقاراً وأنت في بيتك واحصل على الأوراق الثبوتية في بلدك، حمداً لله على سلامتكم

Loading...

مستثمر عراقي وعائلته يحصلون على الجنسية التركية بواسطة امتلاك العقارية


شراء عقارات في تركيا | طريقك للحصول على الجنسية التركية

بعد تعديل قانون الجنسية التركية للمستثمرين في العام 2018، أصبح من الممكن الحصول على الجنسية التركية مقابل استثمار عقاريّ بقيمة 250 ألف دولار فقط بدل مليون دولار في القرار السابق.

وذلك بشراء عقار بقيمة 250 ألف دولار أمريكي على الأقلّ، والتعهّد بعدم بيعه لثلاث سنوات، وبموجب التملك العقاري يحقّ للمالك التقدّم بطلب الحصول على الجنسيّة التّركيّة.

يُذكر أنّ جواز السفر التركي يحتلّ مركزاً عالميّاً متقدّماً، حيث يأتي في المرتبة 39 عالمياً، مسجلاً 114 نقطة على مؤشر السفر دون فيزا، ويسمح لحامله بالدّخول إلى أكثر من 72 دولة دون الحصول على تأشيرة دخول مسبقة!

كما يمكن لحامل الجواز التّركيّ الدخول إلى أكثر من 42 دولة بتأشيرة دخول تصدر فور الوصول، وتَمنح أكثر من سبع دول حامل الجواز التّركيّ تأشيرة دخول إلكترونيّة عبر الإنترنت.

وقد ساهمت التّعديلات القانونيّة التي تمّ إقرارها مؤخّراً في تسريع وتيرة إقبال المستثمرين الأجانب وخاصّة العرب على الامتلاك في تركيا بغرض الحصول على الجنسية التركية، وبالفعل بدأ المستثمرون بالحصول على الجنسية التركية بعد إتمام المعاملات بسرعة قياسيّة.

حيث لا تتجاوز مدّة الانتظار بعد استكمال الأوراق الرسميّة 90 يوماً كحدّ أقصى!

تملك العراقيين في تركيا | هل يمنحهم حق الحصول على الجنسية التركية؟

يدخل العراق ضمن قائمة البلدان التي يحقُّ لمواطنيها شراء عقار في تركيا، وذلك بموجب القانون الصادر عام 2012م، ووفقاً لقرار مجلس الوزراء المتعلق بشراء الممتلكات غير المنقولة من قبل الأجانب في تركيا، حيث يُعدُّ المواطنون العراقيون من المشمولين بالقوانين والقرارات المذكورة.

ولكن مع ذلك، فإن العراقيين بحاجة إلى تحقيق شروط معينة قبل شراء العقارات في تركيا؛ والشروط هي: موافقة وزارة الداخلية ووزارة الخارجية التركية.

ولا يلزم للمواطن العراقي أن يقوم بمراجعة هاتين الوزارتين بنفسه، وإنما تقوم دائرة الطابو التركية بهذا الإجراء بعد تقديم الأوراق اللازمة.

ونحن بدورنا في امتلاك العقارية نبارك لعميلنا العزيز الأستاذ إياد الكبيسي من دولة العراق حصوله على الجنسية التركية من خلال تملك عقاري في تركيا، بمساعدة شركة امتلاك العقارية.
قوائم التشغيل
مشاريع عقارية في منطقة باسن اكسبرس "اسطنبول"

1

مشاريع عقارية في منطقة باسن اكسبرس "اسطنبول"

مشاريع عقارية فخمة على طريق الباسن اكسبرس الأعلى قيمة استثمارية في مدينة اسطنبول

تجربة شراء عقار في تركيا بواسطة امتلاك العقارية - آراء العملاء

1

تجربة شراء عقار في تركيا بواسطة امتلاك العقارية - آراء العملاء

شاهد بالفيديو على قناة امتلاك: تجربة شراء عقار في تركيا بواسطة امتلاك العقارية

جولات عقارية في أهم مشاريع إسطنبول

1

جولات عقارية في أهم مشاريع إسطنبول

جولات عقارية تشمل شقق نموذجية ضمن أهم المشاريع العقارية في مدينة اسطنبول

مشاريع عقارية مميزة في مدينة اسطنبول

4

مشاريع عقارية مميزة في مدينة اسطنبول

أهم المشاريع العقارية في مدينة اسطنبول، نوضح فيها (مزايا منطقة المشروع، المزايا العامة للمشروع، مزايا الشقق، عرض للشقة النموذجية)

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها