Loading...

عميل باكستاني يحصل على الجنسية التركية بواسطة امتلاك العقارية


تملك الباكستانيين في تركيا

مع كتابة فصل جديد من فصول العلاقات التركية الباكستانية تم توقيع اتفاقيات تعاون وتبادل بين البلدين، وقد تزامن ذلك مع صدور القوانين الجديدة والتسهيلات المقدمة من قبل الحكومة التركية فيما يخص تملك الأجانب في تركيا.

لذلك بدأنا نرى إقبالاً من قبل المستثمرين الباكستانيين من أجل الاستثمار في تركيا، وبات من السهل جداً حصول المستثمر الأجنبي على عموماً، والباكستاني خاصة على صك التمليك في تركيا.

الحصول على الجنسية التركية للباكستانيين والأجانب

بموجب المادة 46 من قانون منح الجنسية التركية ذي الرقم 5901، تم اتخاذ قرار تعديل في تطبيق قانون منح الجنسية التركية، وبموجب هذا القرار، ووفقاً للائحة التنفيذية لقانون الجنسية التركية، فقد تم تخفيض قيمة العقار الذي يؤهلك للحصول على الجنسية التركية من مليون دولار إلى 250 ألف دولار.

وبفضل هذه القرارات قد تزايد إقبال الباكستانيين والأجانب على التملك في تركيا، وصار هناك طرق عديدة للاستثمار والحصول على الجنسية التركية من خلالها، مثلاً شراء شقة في إسطنبول بقيمة 250 ألف دولار يكفي لكي تقدم ملفك للجنسية التركية.

مشاريع امتلاك العقارية المناسبة للحصول على الجنسية التركية

تضع شركة امتلاك العقارية كل كوادرها المتخصصة بمتابعة ملفات الجنسية التركية في خدمة عملائها الكرام، وتقدم لكم مجموعة من الخيارات الواسعة التي تقدمها للمستثمرين في الراغبين بالحصول على الجنسية التركية.

حيث هناك مشاريع سكنية تضع الحياة الراقية المرفهة بين يديك وتضمن لك الحصول على الجنسية التركية، ويعد شراء شقة في تركيا مشروعاً استثمارياً رابحاً، ويشكل نقطة البداية للمشاريع الأخرى التي تفتح لك أبواب الجنسية التركية على مصراعيها.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها