Loading...

شقق ومحلات ومكاتب فاخرة للبيع في مشروع وادي اسطنبول


في دوحة من الحُسن البهي على مشارف غابات بلغراد الخلّابة، وضمن مربع سكني عصري يليق بالنخبة، يتربع مشروع وادي اسطنبول ليكون فرصة استثنائية للتملك الفاخر ممن يطمحون إلى إقامة في غاية من السكينة والروعة في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول الجميلة.

نتعرف في السطور التالية على خيار التملك في شقق للبيع في وادي اسطنبول الفاخر، وميزات الإقامة فيه، ونضيء على فرصة الاستثمار في مكاتب مول وادي اسطنبول ومحلاته التجارية، وكل ما يخص التملك والاستثمار في منطقة سيران تبه الجميلة.

مميزات مشروع وادي اسطنبول

يقع مشروع وادي اسطنبول في الطرف الأوروبي من مدينة إسطنبول، ضمن منطقة سيران تبه، الواقعة على مسافة دقائق فقط من منطقة تقسيم المهمة وليفينت ومسلك الحيوية.

يتميز مشروع وادي اسطنبول بموقعه القريب أيضاً من مضيق البوسفور، الواقع على مسافة 5 دقائق منها، ومكانه الواقع على طريق سريع يربط المشروع بمطار إسطنبول الثالث خلال نصف ساعة تقريباً، مما يُكسبه أهمية استراتيجية واستثمارية عالية، وهو ما دفع بفئات من المستثمرين للتملك في شقق للبيع في وادي اسطنبول الرائعة.

تألَّق المشروع بجمال إطلالاته، وحداثة بنائه، وتكامل خدماته، فزَهَى بين أقرانه، وارتفع شأنه إضافة لذلك بحكم مجاورته لمول وادي اسطنبول الضخم، الذي يتبع لشركة الإنشاء ذاتها، موفراً حاجات سكان المشروع من كافة الماركات والمنتجات التركية والعالمية، إضافة لاحتوائه على أهم المرافق الترفيهية.

كما يقع بجوار المشروع أبنية مخصصة للمكاتب التجارية، وفنادق ذات تصنيف خمس نجوم لشركة الإنشاء المالكة نفسها، مما يهيئ للمنطقة مستقبلاً استثمارياً مهماً.

في مول وادي اسطنبول الفاره، لن تضطرك الحاجة للتسوق من مكان آخر. وإن كنت تبحث عن مكتب لأعمالك الناجحة، أو استثمار تجاري مميز، فإن مول وادي اسطنبول يعدُّ من أهم الخيارات الاستثمارية في اسطنبول الأوروبية.

أضف إلى ذلك إطلالة المشروع المميزة على غابات بلغراد الساحرة، كما يمرُّ بجوار المشروع نهر يصبُّ في خليج القرن الذهبي، وهو ما يجعل من مشروعنا هذا من أفضل فرص التملك في شقق للبيع في اسطنبول الجانب الأوروبي من المدينة.

مميزات شراء شقة في مشروع وادي اسطنبول

يتميز المشروع بامتداده على مساحة أرض تبلغ 74 ألف متر مربع، ويتكون من ثمان كتل تحتوي على 762 شقة سكنية، بالإضافة لوجود ثلاث كتل تنقسم إلى مكاتب وبيوت مكتبية.

ومن أهم مميزات شراء شقة في مشروع وادي اسطنبول:

  1. موقع المشروع المميز بالقرب من مركز المدينة، حيث لا يفصله عن منطقة تقسيم الشهيرة أكثر من 10 كم فقط.
  2. موقع المشروع بالقرب من طريق سريع يربطه بجسر السلطان محمد الفاتح فوق مضيق البوسفور والطرف الآسيوي من المدينة خلال دقائق معدودة.
  3. فرصة رائعة للتسوق من محلات مول وادي اسطنبول الغنية بالمنتجات المحلية والعالمية.
  4. مرافق متكاملة للإقامة الراقية، من أهمها:
  • مسابح مكشوفة وأخرى مغلقة للكبار، ومسبح مخصص للأطفال.
  • مركز لياقة بدنية.
  • حمام تركي وساونا.
  • 3700 موقف سيارات مغلقة وأخرى مفتوحة تتبع للمشروع.
  • حدائق واسعة ومسارات مخصصة للمشي ولممارسة الرياضات.
  • ملاعب وألعاب للأطفال.
  • ترّاسات وجلسات مطلة على الغابة الخضراء الجميلة.
  • يمرُّ من المشروع نهر طبيعي يضفي على المكان مزيداً من الروعة.
  1. كاميرات مراقبة وحراسة أمنية على مدار الساعة.
  2. تشطيبات غاية في الأناقة والحداثة.
  3. تم تصميم الأبنية وتوزيع الشقق فيها بحيث تتمتع كلها بإطلالات مفتوحة على الغابة، ما يوفر إقامة غاية في الروعة ضمن شقق للبيع في وادي اسطنبول الراقي.
  4. وسائل مواصلات مؤمنة من المشروع وإليه.

مميزات شراء مكتب في مول وادي اسطنبول

إن قرار التملك في مكاتب للبيع في مول وادي اسطنبول يوفر خياراً استثمارياً رائداً ومميزاً، بحكم موقعها القريب من مركز المدينة، والمجاور للطرقات السريعة.

أضف إلى ذلك تحوّل منطقة سيران تبه إلى مركز استثماري وسكني استهوى نخبة المستثمرين وأهمهم إلى الإقامة أو الاستثمار فيها، وهو ما يزيد من أهمية الموقع ويرفع من قيمته الاستثمارية.

كما أن منطقة مسلك وليفينت الحيوية تقع على مشارف منطقة المشروع.

مميزات شراء محل تجاري في مول وادي اسطنبول

اشتهر مول وادي اسطنبول بين مولات اسطنبول الأخرى بأناقته واتساعه، وبنائه العصري، واستضافته لأشهر الماركات التجارية التركية والعالمية، فازداد الطلب والبحث عن محلات للبيع في مول وادي اسطنبول بهدف الاستثمار فيها.

لفتَ مول وادي اسطنبول انتباه هواة التسوّق وخصوصاً لموقعه الجاذب بإطلالات تراساته الرائعة على الغابة، ومطاعمه الكثيرة المتنوعة التي تقدم أشهى الأطباق التركية والعالمية، ومرافق التسلية الأخرى التي تحتويها، من سينما وملاهٍ وألعاب أطفال وغيرها من المرافق الأخرى.

أثمر كل ما سبق ذكره كثافةً في روّاد مول وادي اسطنبول التجاري، وجعل منه وجهة مفضلة للتسوق في مدينة اسطنبول الأوروبية، وهو ما يجعل من فكرة الاستثمار في محلاته التجارية من أنجح أفكار الاستثمار العقاري.

مميزات التملك والاستثمار في منطقة سيران تبه

تستضيف منطقة سيران تبه العديد من الفعاليات التجارية المهمة، ويحيط بها العديد من مراكز الحيوية البارزة في مدينة اسطنبول، وبحكم ملاصقتها لمنطقة ليفنت وتقسيم ومسلك تهيأت الفرصة للمنطقة لتحرز مكانة استثمارية مهمة.

وجدت شركات الإنشاء الكبرى ضالَّتها في منطقة سيران تبه، فأقامت على أرضها مجموعة من أروع المجمعات السكنية والتجارية، وتوَّج هذه المشاريع مشروع وادي اسطنبول بأناقته وتميُّز إطلالاته، وتنوُّع مرافقه، وضمن شقق للبيع في وادي اسطنبول الشهير يجد المستثمرون فرصة مثالية للتملك الراقي بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

خدمات امتلاك العقارية لمن يرغب بالتملك والاستثمار

برز اسم شركة امتلاك مبكراً في تطوير الشأن العقاري وتقديم أفضل الخدمات العقارية الأخرى، واتخذت من التميُّز عنواناً لعملها، من خلال تقديم الخدمات الاستثنائية للمستثمرين، عبر التعريف بواقع سوق العقار التركي، والتثقيف الوافي في هذا المجال، من خلال موقعها ومنشوراتها، وتوفير أكثر الفرص العقارية تميزاً، ومنها مشروع وادي اسطنبول بما يحويه من شقق تمليك ومحلات ومكاتب تجارية.

وتقدم شركة امتلاك العقارية خدمة الجولات المجانية للراغبين بالتملك العقاري من خلالها، ومتابعة ملفات التملك والتسجيل في الطابو وخدمات متابعة ملفات الجنسية التركية لمن يشتري عقارات توافق هذا الخيار، بالإضافة لباقة من الخدمات المهمة للغاية والتي تتمثل في قسم خدمات ما بعد البيع، وهو ما رفع اسم شركة امتلاك عالياً وزاد من ثقة عملائها بها، وبرز ذلك جليّاً في شهاداتهم العديدة.

قوائم التشغيل
مشاريع عقارية في منطقة باسن اكسبرس "اسطنبول"

1

مشاريع عقارية في منطقة باسن اكسبرس "اسطنبول"

مشاريع عقارية فخمة على طريق الباسن اكسبرس الأعلى قيمة استثمارية في مدينة اسطنبول

الجنسية التركية

7

الجنسية التركية

عملاء حصلوا على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار في تركيا بواسطة امتلاك العقارية

تجربة شراء عقار في تركيا بواسطة امتلاك العقارية - آراء العملاء

2

تجربة شراء عقار في تركيا بواسطة امتلاك العقارية - آراء العملاء

شاهد بالفيديو على قناة امتلاك: تجربة شراء عقار في تركيا بواسطة امتلاك العقارية

مشاريع عقارية مميزة في مدينة اسطنبول

7

مشاريع عقارية مميزة في مدينة اسطنبول

أهم المشاريع العقارية في مدينة اسطنبول، نوضح فيها (مزايا منطقة المشروع، المزايا العامة للمشروع، مزايا الشقق، عرض للشقة النموذجية)

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها