حملة دعائية تطلقها الشركات الكبرى في تركيا لجذب الاستثمار

قادت وزارة الاقتصاد التركية حملة دعائية أطلقتها الشركات الكبرى العاملة في تركيا، للترويج لعدة مشاريع لها في دول مختلفة من العالم..

3,111
2017-03-29 تاريخ آخر تحديث 2020-04-06

حملة دعائية تطلقها الشركات الكبرى في تركيا لجذب الاستثمار

قادت وزارة الاقتصاد التركية حملة دعائية أطلقتها الشركات الكبرى العاملة في تركيا، للترويج لعدة مشاريع لها في دول مختلفة من العالم.

يأتي هذا المشروع الدعائي الذي يجري تنفيذه بالتعاون بين اتحاد الغرف والبورصات التركية ((TOBB وأيضاً مع مجلس المصدِّرين الأتراك، وسيتضمن شرح الفرص الاستثمارية في تركيا.

وأشار القائمون على المشروع الدعائي أنَّه سيبدأ في مرحلته الأولى بـ7 دول وهي: ألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا وفرنسا وروسيا وإيطاليا وأخيراً الإمارات العربية المتحدة.

ويذكر أنَّه سيساهم في الحملة رؤساء تنفيذيّين وإداريين رفيعي المستوى في شركات لديها الكثير من مشاريع الاستثمار في تركيا منذ العديد من السنوات مثل شركة جنرال الكتريك، فيات، فورد، سبيربنك، دانوني، نوفارتيس، فودافون، هيونداي.

سينطلق المشرع  تحت شعار "ثقْ وآمنْ بتركيا واربح"، حيث سيصل إلى قرابة 500 مليون مواطن في البلدان السبعة، و يتوقَّع أن تجذب الحملة استثمارات بقيمة 2.7 مليار دولار.

اخترنا لك
أكثر من سبعة آلاف مستثمر أجنبي ينالون الجنسية التركية

تمكن 7 آلاف و312 مستثمراً أجنبياً من الحصول على الجنسية التركية مقابل استثمار عقاري، بحجم استثمارات تجاوزت مليار و880 أل...

2020-11-24
233
زيادة مبيعات العقارات في تركيا بنسبة 27% عن العام الفائت

مبيعات العقارات في تركيا تسجل رقماً قياسياً جديداً، خلال الأشهر العشرة الأولى من هذا العام، مقارنة بالفترة ذاتها من عام...

2020-11-17
164
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها