أردوغان: أعلم أني وحيد في هذه المسألة - فوائد البنوك

أردوغان: أعلم أني وحيد في هذه المسألة - فوائد البنوك

تاريخ الاضافة : Dec , 05 2016

 بعد أن نعت السيد رجب طيب فوائد البنوك بأنها أهم وسيلة من وسائل الاستغلال في مفهوم الإمبريالية، صرح قائلاً " علينا إيجاد حل لمسالة الفوائد، وأعلم أني وحيد في هذه المعمعة ولكني سأدلي برأيي وبناء على ذلك فلنتخذ القرار.  

أكد السيد أردوغان خلال افتتاح مركز التسوق " بيز جواهر" في منطقة خليج، أن الأموال الكبيرة في تركيا هي التي يكسبها قطاع التمويل، مبيناً بخط عريض أن هذه الأرباح ليست مما جمعوه بكد جبينهم وميزانيتهم الخاصة، وإنهم يستغلون أصحاب الايداعات استغلالا بالمال الذي يودعونه ".

مضيفاً بتعبير " حتى إن النملة لا تعرف ولا تستطيع قراءة ما تتضمنّه تلك البنود والشروط التي أمضى عليها وتعهد بها المودع على نفسه في العقد.

متابعا " إن تلك الفوائد بنسبة 17-18 % فهل سيربح هذا المودع؟! إن المودع سيبقى في مأزق في حين أن أصحاب القطاع سيكونون قد حققوا لأنفسهم الضمان، أقول لهم أن يخفضوا تلك الفائدة ولو لمرة واحدة، فيجب أن نفتح الطريق أمام المودع كي يودع ويستثمر " مختتما جملته بقول " علينا الإسراع في حل هذه المسالة عاجلا أم اجلا "

مفيداً " إن من هؤلاء من أراد تخريب تركيا بإخضاع وتخريب اقتصادها بعد ان فشلوا بالاستيلاء عليها بالطائرات f16 وبالمدرعات والقنابل في يوم 15 تموز، وإن هذه اللعبة ليست بالجديدة، وقد استندوا واعتمدوا على قتلة الانسان الذين سلطوا علينا تنظيماتهم الإرهابية التي أغذوها مع خرافهم لسنوات طويلة، وعملوا على إيقاع الناس بعضهم ببعض باستخدام رموز وأعلام سياسيين، فهاهم الان قد دُفنوا  مع تنظيماتهم التي طالما تعهدوها خلال 30 سنة في ذات الحفر التي حفروها.

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us