معرض "اكسبو تركيا في قطر" الأول من نوعه ينطلق في أبريل القادم

معرض "اكسبو تركيا في قطر" الأول من نوعه ينطلق في أبريل القادم

تاريخ الاضافة : Feb , 02 2017

يعتزم مركز قطر الوطني للمؤتمرات، بالشراكة مع شركة "ميديا سيتي"، تنظيم معرض "اكسبو تركيا في قطر" خلال الفترة الممتدة ما بين 18 – 20 أبريل/نيسان، بهدف الإرتقاء بالتعاون الاستراتيجي بين الدولتين، ورفع حجم التواصل التجاري، والاقتصادي بين البلدين.

ويعد هذا المعرض الأول من نوعه في دولة قطر، حيث يهدف لاستقطاب المستثمرين في الشرق الأوسط، والعالم أجمع، بحضور كبار المسؤولين القطريين، والأتراك.

وحول أهمية المعرض يقول الرئيس التنفيذي لمركز قطر الوطني "عبد العزيز العمادي"، أن هذا الحدث سيُدشن النطاق الاقتصادي الجديد، والفعّال في المنطقة، والذي بدوره سيُساهم في زيادة حجم التواصل الاقتصادي والتجاري، والتبادل الثقافي بين البلدين، ونتوقع أن يكون حافزاً لتحقيق المزيد من الفرص الاستثمارية في المستقبل.

ومن جانبه أفاد "هاكان كورت" رئيس مجلس إدارة "ميديا سيتي" أن المعرض سيكون مثمراً للعلاقات الاقتصادية بين البلدين، مشيراً إلى أن حجم التبادل التجاري بين البلدين يصل حالياً لحوالي 700 مليون دولار، في حين يهدف لرفعه حتى 1.5 مليار دولار.

ويُتيح المعرض لزواره الفرصة للتواصل المباشر بين الشركات المنتجة، ويوفر إمكانية التواصل بين المستثمرين، المهتمين بالاستثمار في تركيا، أو في الشرق الأوسط عموماً.

ومن المفترض أن تُشارك أكثر من 300 شركة تركية، ناشطة في 10 قطاعات، كقطاع العقارات في تركيا، وقطاع البناء، والأثاث، والمواد الغذائية، والنقل، والسياحة، والطاقة، والإدارة البيئية، والصحة، ومواد البناء.

شقق للبيع في اسطنبول على البحر فلل للبيع في اسطنبول الاستثمار في اسطنبول

 

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us