فرصة استثمارية مميزة: محلات تجارية مؤجرة للبيع في إسطنبول بعائد مجزي (تملك واستثمار وجنسية تركية)

أيام معدودة على المناقصة الأولى لمشروع قناة إسطنبول

مشروع قناة إسطنبول على موازاة مضيق البوسفور سيقوم بتعزيز مكانة تركيا في مجال المعابر المائية، وسيضفي مزيداً من النموذجية والتألق على مدينة إسطنبول

1,482
2020-03-05 تاريخ آخر تحديث 2020-03-12

أيام معدودة على المناقصة الأولى لمشروع قناة إسطنبول

وضعت وزارة المواصلات والبنية التحتية جدولاً زمنياً للبدء بالمناقصة الأولى لمشروع قناة إسطنبول، وبدأت التحضيرات المتعلقة بنقل الجسرين اللذيَن يقعان ضمن مساحة فعاليات مشروع القناة.

مشروع قناة اسطنبول

أيام معدودة على المناقصة الأولى لمشروع قناة إسطنبول

قناة إسطنبول مشروع العصر الذي تترقبه أعين العالم، لما سيضفيه على الملاحة البحرية العالمية في مضيق البوسفور من سهولة وأمان.

المشروع الذي أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه مشروع غير قابل للتأجيل، يبدأ اليوم برؤية فعلية للنور من خلال خطوات عملية، وتواريخ محددة للبدء بالعمل.

وتجلت الخطوات الأولى في إعلان مديرية المنطقة الأولى للطرق البرية في مدينة إسطنبول؛ بدء التحضيرات المتعلقة بنقل وإعادة بناء جسرَي اوضاباشي الواقع في منطقة باشاك شهير، ودورسون كوي الواقع في منطقة أرناؤوط كوي، حيث يقعان ضمن مساحة فعاليات مشروع القناة، ويحملان أهمية كبيرة من الناحية التاريخية.

قناة اسطنبول

مشروع قناة إسطنبول: إعادة بناء الجسرين خلال 350 يوماً

في إطار الأعمال التي ستقوم وزارة المواصلات والبنية التحتية لإعداد مساحة فعالية لمشروع قناة المشروع تم الإعداد للبدء بالمناقصة. لنقل الجسرين التاريخيين بعناية فائقة، وإعادة بنائهما في مناطق أخرى، خارج مساحة فعالية مشروع القناة.

وتم من قبل إدارة المنطقة الأولى للطرق البرية في إسطنبول وضع دفتر الشروط الفنية لمشروع إعادة البناء. وتحديد الجدول الزمني للمشروع، بحيث تُجرى المناقصة في 26 آذار/ مارس الحالي، وتستمر أعمال إعادة البناء 350 يوماً منذ تاريخ بدء العمل.

مشروع قناة إسطنبول: استخدام تقنيات متطورة في أعمال البناء

في دفتر الشروط الفنية الخاصة؛ تم تحديد المناطق التي سيجري فيها الحفر. وذكر فيه أن الشركة التي ستكسب المناقصة؛ ستتعهد بالقيام بأعمال الحفر وانتشال الجسرين، وإعادة تركيبهما في مكان آخر قريب، مع تحديد العديد من البدائل لمكان النقل، وإتمام وترميم الأجزاء الناقصة، إضافة إلى القيام بالمسح باستخدام أشعة الليزر، والطائرات المسيرة عن بعد، في كل من المكان الأصلي ومكان النقل.

مدينة اسطنبول

تحرير: امتلاك العقارية©

المصادر: أملاك كوليسي + أملاك 365

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

اخترنا لك
العقارات في تركيا: بيع 7 ملايين عقار خلال السنوات الخمسة الماضية

تجاوزت مبيعات العقارات في تركيا 7 ملايين شقة سكنية، خلال الفترة الممتدة من 2015 إلى العام 2020، ومن بين هذه الأرقام 154...

2020-10-06
664
العقارات في تركيا الأولى عالمياً من حيث القيمة الاستثمارية

حسب التقرير الصادر من منصة Global Property Guide العقارية العالمية، فإن العقارات في تركيا في المرتبة الأولى عالمياً من ح...

2020-10-02
318
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها