صادرات الأثاث في تركيا تقترب من مليار دولار

بلغت قيمة الصادرات التركية 962 مليون دولار في الربع الأول من العام الجاري 2021، في قطاع الأثاث المنزلي، لتقترب من حدود المليار دولار.

صادرات الأثاث في تركيا تقترب من مليار دولار
3,528
2021-04-12 تاريخ آخر تحديث 2021-04-28

صادرات الأثاث في تركيا تقترب من مليار دولار

تابعوا معنا عبر امتلاك العقارية أخبار الصادرات في تركيا التي تخص قطاع الأثاث المنزلي، حيث اقتربت صادرات قطاع الأثاث في تركيا من حاجز المليار دولار، لتحقق نمواً بمعدل 14.64% في الربع الأول من العام الحالي 2021.

صادرات تركيا من الأثاث تقترب من مليار دولار

سجلت صادرات تركيا 962 مليون دولار في الربع الأول من العام الجاري 2021 في قطاع الأثاث المنزلي، لتقترب بذلك قيمة الصادرات التركية في هذا القطاع من حاجز المليار دولار.

وفي تصريح صحفي لوكالة الأناضول ذكر رئيس اتحاد مصدري الأثاث والورق ومنتجات الغابات بإسطنبول، أحمد غولاتش، أن صادرات قطاع الأثاث والورق ومنتجات الغابات، سجلت نمواً بنسبة 14.64% في الربع الأول من العام الحالي، بواقع 1.5 مليار دولار، بينها 962 للموبيليا.

مشروع القصر الكبير | بيوك يالي مشروع القصر الكبير | بيوك يالي

وأشار غولاتش في تصريحه أنه في مقدمة الدول المستوردة للموبيليا التركية، تأتي كل من ألمانيا والولايات المتحدة وفرنسا والعراق.

وأضاف غولاتش إلى أن تركيا تحتل المرتبة الثامنة عالمياً في صادرات الموبيليا، لافتاً إلى تحديدهم استراتيجية شاملة، بهدف الارتقاء 3 درجات، والدخول في قائمة الخمس الأوائل.

جدير بالذكر أن تركيا تقوم بإدارة قطاع الأثاث المنزلي بشكل جيد في ظل جائحة كورونا، وهي نجحت في تلبية الطلب المتزايد على الموبيليا، مع تراجع الطلب على المنتجات الصينية.

صادرات تركيا من الأثاث

 

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: وكالة الأناضول

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
مركز اسطنبول المالي ينطلق في منتصف 2022 بمشاركة خليجية وعربية

مركز إسطنبول المالي الذي يشكل نقطة استقطاب للمستثمرين حول العالم ينطلق منتصف العام 2022 بمشاركة خليجية وعربية.

2021-10-25
281
زيادة عدد شركات القطاع الإنشائي في تركيا بمعدل 43% تقريباً

شهد القطاع الإنشائي في تركيا نمواً كبيراً خلال السنوات الأخيرة الماضية بعد ازدياد عدد الشركات العاملة في هذا القطاع بنسب...

2021-10-22
286

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها