شركة هوندا اليابانية تستأنف أعمالها في تركيا يوم الاثنين المقبل

أعلنت شركة هوندا عن استئناف أعمالها في تركيا ضمن معملها الواقع في ولاية كوجالي، وذلك بعد إيقافه مؤقتاً لاتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة ضد فيروس كورونا

شركة هوندا اليابانية تستأنف أعمالها في تركيا يوم الاثنين المقبل
12,286
2020-04-18 تاريخ آخر تحديث 2020-04-27

شركة هوندا اليابانية تستأنف أعمالها في تركيا يوم الاثنين المقبل

هوندا تركيا تستأنف أعمال معملها في كوجالي

أصدرت شركة هوندا اليابانية لصناعة السيارات بياناً حول استئناف أعمال شركتها الكائنة في ولاية كوجالي الواقعة في شمال غربي تركيا اعتباراً من يوم الإثنين المقبل.

حيث كانت أعلنت شركة هوندا تركيا في وقت سابق عن تعليق أعملها مؤقتاً في مصنعها المذكور، ضمن إجراء احترازي عقب انتشار فيروس كورونا، موقفةً عمليات الإنتاج من تاريخ 23 مارس/ آذار الفائت.

هوندا تركيا

وأوضحت هوندا في بيانها المنشور على موقعها أنها سوف تستأنف نشاطاتها في معمل شركة هوندا في قوجه إيلي متخذةً جميع التدابير اللازمة للحد من انتشار فيروس كوفيد 19 (كورونا).

الاقتصاد التركي المستقر ودوره في استقطاب شركات صناعة السيارات

يذكر أن تركيا تعد من أهم البلدان الصناعية في المنطقة، للميزات العديدة للاستثمار فيها، وانفتاحها التجاري، وقوانين الاستثمار في تركيا السلسة، وباعتبارها أيضاً بوابة مهمة على الاتحاد الأوروبي، بالإضافة لموقعها المهم بالنسبة للمنطقة العربية.

وفي مجال صناعة السيارات، تحتضن تركيا عدداً من المعامل للعديد من ماركات السيارات الشهيرة، ومن أهمها شركة رينو الفرنسية و فيات الإيطالية و هوندا اليابانية و فورد الأمريكية و فولكس فاغن الألمانية، وهو ما يدل على قدرات تركيا العالية في هذا المجال، واستقطابها لكبار المستثمرين حول العالم إلى سوقها الصناعي والاستثماري الخصب.

اخبار الاقتصاد التركي

كما أعلنت تركيا في نهاية العام الفائت عن إطلاق سيارتها الوطنية الأولى "TOGG" المصنّعة بتقنيات تركية خالصة، وبخمسة نماذج، تعمل جميعها بالطاقة الكهربائية بنسبة 100%، وبقدرات قياسية عالية.

اقرأ أيضاً: "أردوغان يطلق السيارة الكهربائية التركية".

اخترنا لك
توقعات قياسية لمبيع عقارات تركيا للأجانب مع نهاية 2021

مبيع عقارات تركيا للأجانب تسجل أرقاماً غير مسبوقة خلال الأشهر السبعة الأولى من العام 2021 الجاري، وتوقعات بارتفاعها لمست...

2021-08-25
1,222
تجاوز عدد الممتلكات العقارية للأجانب في تركيا عتبة 400 ألف عقار

بحسب بعض الخبراء العقاريين ارتفاع كبير في عدد الممتلكات العقارية للأجانب من 352 ألفاً إلى أكثر من 400 ألف عقار في تركيا.

2021-07-13
1,750

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها