مكاتب تجارية بجانب محطة مترو مباشرةً، تمثل فرصة استثمارية مميزة مع خصم خاص من امتلاك العقارية.

إزدياد الطلب على الشقق من طراز 2+1

دراسة توضح بأنَّ الطلب على الشقق من نوع 2+1 قد ارتفع مقارنة مع النوع 1+1..

2,681
2017-05-04 تاريخ آخر تحديث 2020-02-10

إزدياد الطلب على الشقق من طراز 2+1

أجرت جمعية الشراكات الإستثمارية العقارية التركية دراسات على الشقق المباعة في تركيا، وخرجت الدراسة بأنَّ الطلب على الشقق من نوع 1+1(غرفة وصالة) بات قليلاً في الوقت الراهن، وأنَّ المستثمرين باتوا يتوجهون في الوقت الراهن إلى الشقق من نوع 2+1 (غرفتين وصالة) بشكل أكبر.

وقال رئيس المجلس الاداري لجمعية الشراكات الاسثتمارية العقارية التركية "عزيز طوران" بأنَّ المستثمر الراغب بالتملك يفضِّل عادة شراء العقارات عن طريق إستدانة القروض قصيرة الأمد، حيث تشير آخر الإحصائيات بأنَّه يتم تفضيل القروض الممتدة على مدة عشر سنوات أكثر من عشرين سنة، حيث يفضل المستثمر الإنتهاء من دفع القروض والتخلص منها في أقرب وقت ممكن.

 وأكَّد طورون على ضرورة تخفيض الفوائد على القروض المصرفية المسحوبة من أجل الإستثمار العقاري وقال إنَّه يجب تخفيض هذه النسب إلى تحت الواحد بالمئة بالإضافة إلى تخفيض المدة إلى أقل من 10 سنوات بغية ترغيب المستثمرين بالتملك العقاري عن طريق القروض المصرفية العقارية.

هذا وأضاف طورون بأنَّ هناك توجه في الوقت الراهن من طرف كل من المستثمرين في المجال العقاري والراغبين بالتملك الفردي على حدٍّ سواء من أجل شراء الشقق من طراز 2+1 أكثر من 1+1. 

اخترنا لك
ثلث المبيعات العقارية في تركيا تمت وفق نظام الطابو الإلكتروني

نظام الطابو الإلكتروني في تركيا يستأثر بثلث المبيعات العقارية في شهر يونيو /حزيران 2020 بحسب المعلومات التي نشرتها المدي...

2020-07-09
211
ارتفاع ملحوظ في مبيعات القطاع العقاري التركي

ارتفاع ملحوظ تشهده مبيعات القطاع العقاري التركي، بحسب تصريحات وزير البيئة والتمدن التركي، تابعوا التفاصيل عبر امتلاك الع...

2020-07-02
321
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها