مكاتب تجارية بجانب محطة مترو مباشرةً، تمثل فرصة استثمارية مميزة مع خصم خاص من امتلاك العقارية.

زيادة عدد ركاب الخطوط الجوية التركية

إنَّ عدد ركاب الخطوط الجوية التركية (THY) في قسم الخطوط الخارجية قد زاد بنسبة 9.1 بالمئة في هذا الشهر مقارنة مع نفس الشهر من العام الماضي..

2,390
2017-06-13 تاريخ آخر تحديث 2020-02-13

زيادة عدد ركاب الخطوط الجوية التركية

تشير التقارير الصادرة عن  الخطوط الجوية التركية في شهر آيار الماضي بأنَّ عدد ركاب الخطوط الجوية التركية (THY) في قسم الخطوط الخارجية قد زاد بنسبة 9.1 بالمئة في هذا الشهر مقارنة مع نفس الشهر من العام الماضي.

وصرح المختصون في شركة الخطوط الجوية التركية بأنَّ سعة الشركة زادت في هذا الشهر من ناحية إستيعاب الركاب بنسبة 2 بالمئة.

ومن طرف آخر إزداد الإقبال على طائرات الخطوط الجوية التركية من طرف الركاب في شهري نيسان وآيار حيث وصلت نسبة الإمتلاء في الطائرات التركية بنسبة بلغت إلى 4.5 نقطة وبواقع 78.3 بالمئة في الخطوط الخارجية، وبنسبة وصلت إلى 5.1 نقطة وبواقع 77.3 بالمئة في الخطوط الداخلية.

كما وزاد الإقبال على إستخدام خدمات الشركة من البريد والشحن بنسبة 33.2 بالمئة في شهري نيسان وآيار، وصرح المختصون بأنَّ إقبال الركاب بالنسبة للمناطق في العالم قد زاد بنسبة 14.7 بالمئة في الشرق الأدنى، و12.6 بالمئة في إفريقيا، و7.3 بالمئة في الشرق الأقصى، و7.6 بالمئة في الشرق الأوسط.

والخطوط الجوية التركية (Türk Hava Yolları) هي شركة طيران وطنية تركية، يقع المقر الرئيسي للشركة في إسطنبول أكبر المدن التركية، وتتخذ من مطار أتاتورك الدولي مركزاً لعملياتها، هذا وتقدم الخطوط التركية خدماتها لأكثر من 290 وجهةً في أوروبا، آسيا، أفريقيا وأمريكا الشمالية، و الخطوط التركية عضواً في تحالف ستار العالمي.

اخترنا لك
مراكز التسوق في تركيا تفتح أبوابها من جديد

مراكز التسوق في تركيا تفتح أبوابها لراغبي التسوق والزائرين من جديد، في ظل تراجع ملحوظ لفيروس كورونا، تعرفوا على تفاصيل ا...

2020-05-12
827
تركيا تواجه كورونا باستعدادات وقائية واسعة

تواجه الحكومة التركية جائحة كورونا بالعديد من الإجراءات الوقائية التي تلفت انتباه الجميع إليها، وتبعث الطمأنينة لدى السي...

2020-03-20
1,046
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها