منازل إسطنبول المطلة على البحر أسعارها الأعلى

تشير التقارير العقارية بأنَّ المنازل الموجودة في مدينة اسطنبول تثير إهتمام المستثمرين الأجانب بشكل عام، والمنازل التي تطل على البحر أو البحيرات بشكل خاص..

منازل إسطنبول المطلة على البحر أسعارها الأعلى
18,410
2017-05-20 تاريخ آخر تحديث 2020-02-12

منازل إسطنبول المطلة على البحر أسعارها الأعلى

تعد مدينة إسطنبول إحدى أكثر المدن العالمية التي تمتلك مناظر طبيعية خلابة، بفضل الغابات الواسعة التي تحيط بها وتتداخل مع المدينة، والمناظر البحرية الرائعة التي يمكن الوصول إليها بسهولة في المدينة.

وتشير التقارير العقارية بأنَّ منازل إسطنبول تثير اهتمام المستثمرين الأجانب بشكل عام، والشقق المطلة على البحر أو البحيرات بشكل خاص، الأمر الذي يسبب زيادة في أسعار هذه العقارات وزيادة الأرباح التي تدرها على المستثمرين.

كما تشير التقارير بأنَّ المشاريع العقارية المطلة على البحر ولها مناظر بحرية تدرُّ أرباحاً أكثر بنسب تتراوح بين 30%  - 50% بشكل وسطي، وتشكل مناطق "زيتون بورنو"، و"بكركوي" و "أتاكوي" أهم هذه المناطق للباحثين عن شقق في إسطنبول في الجانب الأوربي من المدينة، ومناطق "كارتال" و "مال تبه" للباحثين عن شقق في إسطنبول في الجانب الآسيوي من المدينة، والتي يتم فيها إنشاء العديد من المشاريع العقارية الضخمة.

وبالطبع تشكل المناظر الخلابة التي تطل عليها هذه المشاريع العامل الأهم للراغبين في التملك في هذه المناطق، ولا سيما الراغبين في التخلص من صخب وضغط المدينة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

ومن الجدير ذكره بأنَّ أسعار المتر المربع الواحد في المناطق التي تجذب اهتمام المستثمرين الأجانب في إسطنبول تتراوح بين 15 و25 ألف ليرة تركية.

تحرير: امتلاك العقارية©

اخترنا لك
الإعلان عن المخطط الإعماري للمدينة المجاورة لقناة إسطنبول الجديدة

تم الكشف عن المخطط الإعماري للمدينة المجاورة لمسار قناة إسطنبول، بسعة إجمالية لـ 500 ألف نسمة، وكثير من المرافق السياحية...

2021-07-09
1,091
برعاية امتلاك العقارية | رابطة الترويج العقاري تطلق خطتها الاستراتيجية حتى 2025

برعاية من امتلاك العقارية العضو المؤسس في رابطة الترويج العقاري في الخارج، أعلنت الرابطة عن خطتها الاستراتيجية للوصول بم...

2021-07-07
861

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها