فرصة استثمارية مميزة: محلات تجارية مؤجرة للبيع في إسطنبول بعائد مجزي (تملك واستثمار وجنسية تركية)

ميركل : ليس لدي خطة بدون تركيا

تحدثت رئيسة الوزراء الألمانية، أنجيلا ميركل، عن التوتر بين تركيا وأوروبا الذي ارتفع مؤخراً نتيجة القرار الذي اتخذه البرلمان الأوروبي ضد تركيا، معبرة عن مخاوفها من الغاء اتفاقية اللاجئين..

3,194
2016-11-28 تاريخ آخر تحديث 2020-02-12

ميركل : ليس لدي خطة بدون تركيا

بعد أن كان الجميع منتظراً دخول تركيا ضمن الاتحاد الأوربي بادر الاتحاد بإذعان رفضِه لتركيا،

تحدثت رئيسة الوزراء الألمانية، أنجيلا ميركل، عن التوتر بين تركيا وأوروبا الذي ارتفع مؤخراً نتيجة القرار الذي اتخذه البرلمان الأوروبي ضد تركيا، معبرة عن مخاوفها من الغاء اتفاقية اللاجئين.

وبحسب الخبر الذي نقلته صحيفة حريّت للأخبار التركية؛ فبعد أن هدد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان بفتح الحدود أمام اللاجئين، عبرت ميركل عن مخاوف أوروبا قائلة: “أعتقد أن اتفاقية اللاجئين التي بيننا وبين تركيا تصب في مصلحة كلا الطرفين. ولهذا فحينما نكون نحن صادقين بوعدنا فيتحتم على تركيا أيضاً مقابلتنا بذات المصداقية ”.

ليس لدي خطة بديلة

وأجابت ميركل عن سؤال حول ما إذا كان هناك خطة بديلة في حال انسحاب تركيا من الاتفاقية قائلة: “ليس لدي خطة بديلة، وهذا صعب، ولكن نحن نعمل على الاستمرار في الخطة الحالية”.

وتنص الاتفاقية التي وقعت في 18 مارس 2015 على اعادة اللاجئين إلى تركيا مقابل إلغاء تأشيرة الدخول إلى أوروبا عن المواطنين الأتراك.

اخترنا لك
المبيعات العقارية في إسطنبول: زيادة فوق الضعفين في شهر واحد

ارتفاع المبيعات العقارية في إسطنبول بشكل متسارع بعد عودة الحياة تدريجياً إلى سابق عهدها قبل كورونا، مع زيادة في أسعار قط...

2020-07-27
996
مركز لإجراء اختبار كورونا في مطار إسطنبول

يتم تسليم نتائج فحص كورونا للشخص بشكل مباشر أو من خلال إرسالها إلى بريده الإلكتروني وتصدر خلال ساعتين فقط من إجراء الفحص...

2020-07-03
50,992
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها