مكاتب تجارية بجانب محطة مترو مباشرةً، تمثل فرصة استثمارية مميزة مع خصم خاص من امتلاك العقارية.

25 مليون حصيلة المحال التجارية التي إشتراها العرب

تشير الدراسات الأخيرة بأنَّ المستثمرون العرب يشترون محلات تجارية ومكاتب بقيمة 25 مليون ليرة تركية..

2,830
2017-05-27 تاريخ آخر تحديث 2020-02-12

25 مليون حصيلة المحال التجارية التي إشتراها العرب

بدأ تطبيق الإستثناء الضريبي على العقارات للأجانب يُعطي ثماره في هذه الفترة مما أسهم بشكلٍ كبير في شراء العديد من الممتكلات العقارية، وتشير الدراسات الأخيرة بأنَّ المستثمرون العرب يشترون محلات تجارية ومكاتب بقيمة 25 مليون ليرة تركية.

وبعد دخول قانون الإعفاء الضريبي مع التعديلات العائدة إليه حيز التطبيق في الفترة الماضية، شهدت الأسواق العقارية التركية تحركاً واضحاً في شراء الشقق والمكاتب والمحلات التجارية من طرف المستثمرين العرب والأجانب، ومن أهم الأمثلة على هذا التحرك الملحوظ هو بيع مجموعة من المحلات التجارية والمكاتب في منطقة باكيركوي في القسم الأوربي من إسطنبول.

حيث تشير الإحصاءات الأخيرة بأنَّ المستثمرون العرب قاموا بشراء محلات تجارية ومكاتب بقيمة 25 مليون ليرة تركية خلال الأسبوع الماضي فقط، ويشير الخبراء إلى أنَّ الإهتمام الكبير بالمشاريع العقارية في الوقت الحالي يعود بدرجة كبيرة إلى التسهيلات التي تم تقديمها من طرف الحكومة التركية بالاضافة إلى خصم الضريبة العقارية لكل من المستثمرين الأجانب والمغتربين الأتراك في الخارج.

المصدر: جريدة حريات

اخترنا لك
مطار إسطنبول يزداد تألقاً: افتتاح مدرج جديد ومسجد ودار ضيافة

بحضور رئيس الجمهورية التركية تم افتتاح مراسم المدرج الثالث لمطار إسطنبول، تعرفوا أيضاً على دار الضيافة والمسجد الضخم في...

2020-06-16
343
إرشادات لتجنب الإصابة بفيروس كورونا في الطائرات والمطارات

تعرف على أهم التوصيات التي يذكرها خبراء الطيران لتجنب الإصابة بفيروس كورونا على متن الطائرات والمطارات، التفاصيل على صفح...

2020-06-11
487
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها