3 ملايين سائح عربي في تركيا

قال رئيس المنظمة العربية للسياحة "بندر بن فهد آل فهيد" أنَّ عدد السياح العرب الذي جاؤوا إلى تركيا إبتداءً من العام الماضي إلى أكثر من 3 ملايين سائح..

3 ملايين سائح عربي في تركيا
5,457
2017-05-19 تاريخ آخر تحديث 2020-02-12

3 ملايين سائح عربي في تركيا

أدى التعاون الكبير بين تركيا والدول العربية إلى زيادة الإستثمارات العربية في الأسواق التركية بالإضافة إلى إقبال السياح العرب أيضاً على العديد من المدن التركية.

وفي كلمةٍ له قال رئيس المنظمة العربية للسياحة "بندر بن فهد آل فهيد" الذي زار تركيا لعقد العديد من اللقاءات، أنَّ عدد السياح العرب الذي جاؤوا إلى تركيا إبتداءً من العام الماضي إلى أكثر من 3 ملايين سائح.

وأكّد الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، تصريحاً أدلى به خلال  لقاءات متنوعة أجراها في ولاية أدرنة التركية،أنَّ التعاون بين الدول العربية و تركيا بدأ يعطي ثماره فى مجال السياحة.

وأضاف آل فهيد  قائلا: "نهدف لإيصال إمكانية التعاون السياحي بين الدول العربية وتركيا إلى أعلى مستوى ممكن، ونتمنى أن تصبح تركيا مقصِداً للسياح العرب وأن تصبح الدول العربية مقصداً للسياح الأتراك، فقد بلغ عدد السياح العرب القادمين إلى تركيا إعتباراً من عام 2016 لثلاثة ملايين سائحاً".

وأشار آل فهيد، إلى أنَّ السياح العرب يفضِّلون السياحة البحرية وكذلك التاريخية في تركيا، وأشار  إلى أنَّ أعداد السياح قد يزداد بشكل أكبر خلال موسم الصيف القادم.

المصدر: جريدة ملييت

اخترنا لك
الاستثمار في تركيا: إيطاليا في الصدارة 2020

وفقاً للبيانات الصادرة عن البنك المركزي التركي، ووزارة الصناعة والتكنولوجيا التركية، كانت إيطاليا في صدارة قائمة البلدان...

2021-02-17
453
مبيعات العقارات في تركيا: بيع 2675 شقة خلال يناير 2021

حسب هيئة الإحصاء التركية فيما يخص مبيعات العقارات في تركيا، فقد تم بيع 2675 شقة سكنية، خلال شهر يناير من العام الحالي 20...

2021-02-15
1,006
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها