المزايا الجديدة للشقق ترفع من أسعارها

المزايا الجديدة للشقق ترفع من أسعارها

تاريخ الاضافة : Apr , 26 2017

تشكل الشقق التي تأوينا مكاناً هاماً بحكم قضاء وقت طويل فيها، ولذلك باتت هذه الشقق في الآونة الأخيرة هدف المستثمرين في المشاريع العقارية بشكلٍ كبير من أجل إضافة مزايا جديدة عليها من شأنها جعل هذه الأماكن أكثر قابلية للعيش.

وتقوم الشركات في هذا السياق بوضع العديد من المزايا والمرافق ضمن الشقق الجديدة، وهو الأمر الذي يرفع من سعر هذه الشقق ويجعل الأغنياء وأصحاب رؤوس الأموال الكبيرة فقط من يقبلون عليها.

نرى العديد من الاعلانات العائدة الى المشاريع العقارية على شاشات التلفاز واللوحات الاعلانية ويتم عرض المزايا المختلفة العائدة لهذه المشاريع، بينما يجب أن تكون الشقق المكان الذي يأوينا بالعادة، أصبحت هذه الشقق في الوقت الراهن تضم العديد من الاحتياجات الاخرى في داخلها، حيث تم تزويد هذه الشقق بالعديد من المزايا الاجتماعية والمعايير الأمنية فيها.

وتقوم الكثير من المشاريع في الوقت الراهن بإضافة العديد من المرافق التعليمية والاجتماعية والمرافق الأخرى، وهو الأمر الذي يؤدي بشكل مباشر لزيادة أسعار الشقق، وتشكل الاضافات التي يتم وضعها على الشقق من هذا القبيل سبباً مباشراً في جعل هذه الشقق إمكانية الوصول إليها من أصحاب الدخل المرتفع وتملكها.

وبشكل مختصر تشكل هذه المرافق الاضافية في المشاريع السكنية عبئاً في بعض الاحيان على المتملك، على الرغم من أنَّ بعض المزايا قد تكون ضرورية ولكن في أغلب الأحيان تكون بلا لزوم وسبباً من أجل رفع اسعار الشقق بدون سبب.

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us