شقق للبيع في اسطنبول بالتقسيط المريح وبدون فوائد بنكية (دفعة أولى تبدأ من 15% من قيمة العقار)

المزايا الجديدة للشقق ترفع من أسعارها

تشكل الشقق التي تأوينا مكاناً هاماً بحكم قضاء وقت طويل فيها، ولذلك باتت هذه الشقق في الآونة الأخيرة هدف المستثمرين في المشاريع العقارية بشكلٍ كبير ..

2,211
2017-04-26 تاريخ آخر تحديث 2020-02-12

المزايا الجديدة للشقق ترفع من أسعارها

تشكل الشقق التي تأوينا مكاناً هاماً بحكم قضاء وقت طويل فيها، ولذلك باتت هذه الشقق في الآونة الأخيرة هدف المستثمرين في المشاريع العقارية بشكلٍ كبير من أجل إضافة مزايا جديدة عليها من شأنها جعل هذه الأماكن أكثر قابلية للعيش.

وتقوم الشركات في هذا السياق بوضع العديد من المزايا والمرافق ضمن الشقق الجديدة، وهو الأمر الذي يرفع من سعر هذه الشقق ويجعل الأغنياء وأصحاب رؤوس الأموال الكبيرة فقط من يقبلون عليها.

نرى العديد من الاعلانات العائدة الى المشاريع العقارية على شاشات التلفاز واللوحات الاعلانية ويتم عرض المزايا المختلفة العائدة لهذه المشاريع، بينما يجب أن تكون الشقق المكان الذي يأوينا بالعادة، أصبحت هذه الشقق في الوقت الراهن تضم العديد من الاحتياجات الاخرى في داخلها، حيث تم تزويد هذه الشقق بالعديد من المزايا الاجتماعية والمعايير الأمنية فيها.

وتقوم الكثير من المشاريع في الوقت الراهن بإضافة العديد من المرافق التعليمية والاجتماعية والمرافق الأخرى، وهو الأمر الذي يؤدي بشكل مباشر لزيادة أسعار الشقق، وتشكل الاضافات التي يتم وضعها على الشقق من هذا القبيل سبباً مباشراً في جعل هذه الشقق إمكانية الوصول إليها من أصحاب الدخل المرتفع وتملكها.

وبشكل مختصر تشكل هذه المرافق الاضافية في المشاريع السكنية عبئاً في بعض الاحيان على المتملك، على الرغم من أنَّ بعض المزايا قد تكون ضرورية ولكن في أغلب الأحيان تكون بلا لزوم وسبباً من أجل رفع اسعار الشقق بدون سبب.

اخترنا لك
تسجيل أرقام تاريخية في مبيعات العقارات في تركيا

شهدت مبيعات العقارات في تركيا تسجيل أرقام تاريخية بعد تجاوز عدد مبيعات العقار عتبة 300 ألف عقار خلال شهر أب من العام الح...

2020-09-14
205
المبيعات العقارية في إسطنبول: زيادة فوق الضعفين في شهر واحد

ارتفاع المبيعات العقارية في إسطنبول بشكل متسارع بعد عودة الحياة تدريجياً إلى سابق عهدها قبل كورونا، مع زيادة في أسعار قط...

2020-07-27
621
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها