بسبب ظروف منع السفر، تملك عقاراً وأنت في بيتك واحصل على الأوراق الثبوتية في بلدك، حمداً لله على سلامتكم

مشاريع المترو الجديدة في إسطنبول تواصل التقدم

تضطلع خطوط المترو الحديثة التي يجري إنشاؤها باستمرار في سائر المدن التركية، بدور كبير لتنشيط الحركة في القطاع العقاري ...

8,045
2018-03-07 تاريخ آخر تحديث 2020-04-17

مشاريع المترو الجديدة في إسطنبول تواصل التقدم

تضطلع خطوط المترو الحديثة التي يجري إنشاؤها باستمرار في سائر المدن التركية، بدور كبير لتنشيط الحركة في القطاع العقاري أيضا، وتشكل واحدة من أهم العوامل التي تجذب المستثمرين إلى المشاريع العقارية.

وفيما يلي استعراض لبعض مشاريع خطوط المترو الجديدة في العام 2018:

القسم الثاني من مشروع خط المترو الممتد بين مناطق أوسكودار – عمرانية – تشاكمة كوي يعد من أبرز المشاريع التي سيتم الانتهاء منها خلال العام 2018، حيث يجري العمل في هذا المشروع الضخم على قدم وساق لإتمامه في أسرع وقت ممكن، ويعتبر هذا المشروع من المشاريع الفريدة عالمياً، حيث سيكون أول قطار مترو من نوعه في العالم، يتم تشغيله آلياً بالكامل من دون سائق.

 أما بالنسبة لخط المترو الواصل بين كل من مناطق كاباطاش – بيشكطاش – مجيدية كوي المكون من 19 محطة، فسوف يكون أحد أطول الخطوط وأكثرها حيوية، وقد أثَّر هذا الخط على تنشيط الحركة العقارية بشكل سريع على طول الخط الممتد في هذه المناطق.

كما يجري العمل في الوقت الراهن على إنشاء خط المترو السطحي الواصل بين منطقتي هالكالي وغبزة والذي سيتم إنشاؤه بين القارتين الأوربية والأسيوية، وهو امتداد لخط مرمراي الواصل بين القارتين تحت سطح البحر، وسيمتد على طول 76.6 كم بالمجمل، وسينقل 75 ألف راكب في الساعة الواحدة.

وتستمر أعمال الإنشاءات في العديد من مشاريع المترو الأخرى؛ مثل الخط الواصل بين مطار صبيحة غوكجان ومنطقة طافشان تابة، وخط المترو الواصل بين المطار الجديد ومنطقة غيرات تابة في إسطنبول.

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: أملاك كوليسي

اخترنا لك
خط مترو باشاك شهير الجديد في إسطنبول: اختصار للمسافات وعصب المواصلات الجديد

تعرف على خط مترو باشاك شهير الجديد الذي يعد واحداً من أهم خطوط المترو الجديدة في إسطنبول، وما يتقاطع معه من محطات أخرى م...

2020-05-18
575
مبيعات عقارات تركيا عبر الإنترنت في شهر آذار فوق 100 مليون ليرة

مبيعات عقارات تركيا عبر الإنترنت تحقق أرقاماً مشجعة خلال شهر مارس/ آذار الفائت، رغم القيود الكبيرة التي فرضتها جائحة كور...

2020-04-29
710
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها