إهتمام المستثمر العُماني بالعقارات التركية

إهتمام المستثمر العُماني بالعقارات التركية

تاريخ الاضافة : Apr , 27 2017

قال رئيس هيئة قطاع الإنشاءات في غرفة تجارة عُمان "عوض خلف المياسي" الذي شارك في معرض "Rising City 2" للعقارات ومعرض الانشاءات الخامس عشر المعقود في مدينة بورصة التركية، خلال 21 و23 أبريل/نيسان الجاري، بإشراف غرفة تجارة وصناعة بورصة بأنَّ هناك عدد كبير من المستثمرين العُمانيين لديهم إستثمارات كبيرة في تركية.

وأضاف المياسي أنَّ هناك العديد من الاستثمارات العُمانية في تركيا، وهناك عدد كبير من رجال أعمال عُمانيون يرغبون في الاستثمار أيضاً في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الروابط التجارية والاقتصادية بين عُمان وتركيا.

وأعرب المياسي أيضاً عن رغبة المستثمرين العُمانيين في الاستفادة من تجارب وخبرات المستثمرين الأتراك من خلال المشاركة في المعارض العقارية في تركيا للإطلاع على آخر المشاريع الموجودة في هذا القطاع الحيوي.

وقال إنَّ أعضاء الوفد العُماني يُجرون لقاءات إيجابية مع نظرائهم من رجال الأعمال الأتراك، وأعرب عن تمنياته أن تُتَوج هذه اللقاءات بتوقيع اتفاقيات بين الأطراف المعنية.

وأشار المياسي إلى أنَّ المعارض العقارية في بورصة فاقت توقعاتهم من حيث الضخامة والتنوع، وأنَّ هذا يعود إلى جودة قطاع العقارات والإنشاءات وتطوره بشكل كبير وواضح عموماً في تركيا.

المصدر: الأناضول

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us