مبيعات عقارات تركيا عبر الإنترنت في شهر آذار فوق 100 مليون ليرة

مبيعات عقارات تركيا عبر الإنترنت تحقق أرقاماً مشجعة خلال شهر مارس/ آذار الفائت، رغم القيود الكبيرة التي فرضتها جائحة كورونا عالمياً  

1,440
2020-04-29 تاريخ آخر تحديث 2020-06-04

مبيعات عقارات تركيا عبر الإنترنت في شهر آذار فوق 100 مليون ليرة

ألقى فيروس كورونا بظلاله على طريقة التسويق العقاري و عقارات تركيا بشكل بارز، وذلك من خلال تحوُّل عقد العديد من صفقات البيع العقارية إلى عمليات تم إجراؤها عبر الإنترنت، بسبب انتشار فيروس كوفيد 19 وتفشي الوباء في كافة دول العالم، وتوقف رحلات الطيران إثر ذلك، حيث توجه العديد من العملاء إلى منصات الإنترنت المتعددة للتعرف على العقارات واقتنائها.

مبيعات عقارات تركيا عبر الإنترنت للأجانب تتجاوز 100 مليون ليرة تركية في شهر آذار

وفي لقاء مع وكالة الأناضول للأنباء قال السيد "فاروق أكبال" الرئيس التنفيذي لـجمعية الترويج العقاري في الخارج GİGDER ، متحدثاً عن مبيعات شركات العقارات التركية خلال شهر مارس/ آذار، والتي بيعت عبر الانترنت لعملاء أجانب وهم خارج البلاد، حيث بلغت قيمة المبيعات ما يزيد عن 100 مليون ليرة تركية، وهو ما ينوف عن 14 مليون دولار أمريكي تقريباً.

وأضاف أكبال حول الموضوع ذاته: بلغ عدد عقارات تركيا المباعة عبر الإنترنيت للأجانب في شهر مارس/ آذار: 120 عقاراً، تم بيعها جميعاً عبر منصات الإنترنت.

وأبدى بذلك السيد أكبال إعجابه بإنجازات السوق العقاري التركي، ومواكبة الشركات التركية للظروف المتغيرة، فمنذ اللحظة التي بدأ فيها الوباء، تمّ تنظيمُ جولات افتراضية للعملاء الأجانب باستخدام الأدوات مختلفة عبر الإنترنت لنقل الواقع الافتراضي، والتي أثمرت مبيعات حقيقية حتى في ظل أزمة كورونا الحالية.

مبيعات عقارات تركيا عبر الانترنت

يشار إلى أن إجمالي المبيعات السكنية في السوق العقاري التركي قد حققت نسبة ارتفاع واضحة تجاوزت 33 بالمئة خلال الفترة ما بين شهري يناير/ كانون الثاني ومارس/ آذار من العام الجاري، حيث بلغ عدد العقارات السكنية المباعة في هذه الفترة 341 ألفاً و38 عقاراً، كما قفزت مبيعات الأجانب بنسبة 13.8 بالمئة مقارنة بالوقت نفسه من السنة الفائتة، لتصل إلى عتبة 10 آلاف و48 عقاراً، وذلك وفق ما نشره المعهد الإحصائي التركي "توركسات".

تملك العقار وأنت في بيتك مع امتلاك العقارية

أطلقت شركة امتلاك العقارية، مع انتشار جائحة كورونا وتوقُّف حركة المطارات باتجاه المسافرين والراغبين بالتملك في عقارات تركيا، خدمة إضافية جديدة ضمن باقة خدماتها الاحترافية في التسويق العقاري تحت شعار: تملَّك العقار وأنت في الدار، وذلك عبر اعتماد أسلوب حديث لعرض العقارات المتاحة على عملائها، واعتماد وسائل العرض الالكتروني المتطورة لأهم فرص التملك في شقق للبيع في اسطنبول أو غيرها من المدن التركية المهمة.

وبذلك أتاحت امتلاك لعملائها فرصة التعرف على العقارات وكأنهم في جولة حيَّة، مع طرحها للحلول والأساليب المتاحة لتسجيل العقارات بشكل نظامي، وخصوصاً للراغبين بالتملك بهدف الحصول على الجنسية التركية، حيث أصبح من الممكن للراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة التواصل مع فريق امتلاك الاستشاري والتعرف على أفضل العروض العقارية المتاحة.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: ترك برس

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
إسطنبول تتصدر مجدداً في مجال المبيعات العقارية

ارتفاع ملحوظ في مبيعات العقارات في تركيا عموماً، وقطاع الشقق السكنية خصوصاً بعد فيروس كورونا، تابعوا أرقام مبيعات العقار...

2020-06-17
649
مطار إسطنبول يزداد تألقاً: افتتاح مدرج جديد ومسجد ودار ضيافة

بحضور رئيس الجمهورية التركية تم افتتاح مراسم المدرج الثالث لمطار إسطنبول، تعرفوا أيضاً على دار الضيافة والمسجد الضخم في...

2020-06-16
543
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها