مبيعات العقارات في تركيا: بيع 659 عقاراً للصينين

شهدت مبيعات العقارات للصينين في تركيا تحقيق رقم قياسي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، تابعوا تفاصيل هذا الخبر على امتلاك العقارية

مبيعات العقارات في تركيا: بيع 659 عقاراً للصينين
6,026
2020-10-21 تاريخ آخر تحديث 2020-11-18

مبيعات العقارات في تركيا: بيع 659 عقاراً للصينين

في مبيعات العقارات في تركيا فقد وصل عدد العقارات التي تم بيعها للصينين في تركيا 659 عقاراً خلال الأشهر الماضية من هذا العام 2020. محققة بذلك رقماً قياسياً في شرائها للعقارات التركية.

رقم قياسي في مبيعات العقارات للصينيين في تركيا

حققت مبيعات العقارات التي قام بشرائها المواطنون الصينيون من تركيا مستوى قياسياً خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي 2020، حيث وصلت عدد العقارات المباعة إلى الصينين 659 عقاراً.

ووفقاً للمعلومات الصادرة من هيئة الإحصاء التركية فإن شراء العقارات في تركيا من قبل المستثمرين الصينين قد شهد زيادة، خلال الفترة الممتدة بين شهر يناير/كانون الثاني وشهر سبتمبر/أيلول من العام 2020.

وفي مقابلة مع وكالة الأناضول قال رئيس جمعية الترويج العقاري في الخارج السيد عمر فاروق إقبال: "إن إجمالي استثمارات الصينيين لشراء العقارات في البلدان الأخرى، يبلغ سنوياً 50 مليار دولار"، ومن المتوقع أن تشهد معدلات شراء الصينيين للعقارات في تركيا ارتفاعاً خلال الشهور المقبلة، خاصة بعد حملات الترويج للعقارات التركية في سوق العقارات الصينية، في مرحلة ما بعد وباء كورونا.

جدير بالذكر أن المستثمرين الصينيين يحتلون المركز الثاني عشر، في قائمة الأجانب الأكثر شراء للعقارات في تركيا، خلال الأشهر التسعة الماضية من العام الحالي.

مبيعات العقارات في تركيا

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: وكالة الأناضول

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!
اخترنا لك
مطار اسطنبول الدولي: 23 مليون مسافر في 2020

استطاع مطار اسطنبول الدولي مواجهة تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد، وأثبت مرونته الكبيرة في القارة الأوروبية، باستقباله...

2021-03-29
1,061
تعديلات مهمة على قوانين الجنسية التركية عبر التملك العقاري

وضعت المديرية العامة للطابو والمسح العقاري بعض التعديلات المهمة، على قانون الجنسية التركية عبر التملك العقاري.  

2021-03-26
3,035
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها