تسليم 906 شقق جديدة من مشروع سوريابي أنطاليا الضخم

سوريابي أنطاليا تعلن عن بدء تسليم المرحلة الثانية من مشروعها العملاق في مدينة أنطاليا السياحية، ويجري العمل على إتمام بقية المراحل

تسليم 906 شقق جديدة من مشروع سوريابي أنطاليا الضخم
797
2021-03-17 تاريخ آخر تحديث 2021-03-19

تسليم 906 شقق جديدة من مشروع سوريابي أنطاليا الضخم

في أنطاليا، عروس المتوسط وعاصمة السياحة التركية، يتربع مشروع سور يابي أنطاليا العملاق الذي يعتبر واحداً من أفضل النماذج العالمية للمشاريع الإسكانية المعاصرة، وأحد أضخم المشاريع العقارية في تركيا.

يجري العمل على إنشاء هذا المشروع من قبل شركة سور يابي عملاقة القطاع الإنشائي، وبدعم من بلدية أنطاليا الكبرى، بتكلفة تصل إلى 8 مليارات ليرة تركية.

يُعرف «مشروع أنطاليا» بهذا الاسم، نظراً لموقعه في قلب مدينة أنطاليا، وكونه أضخم مشاريعها على الإطلاق، حيث تمتد مساحته على أكثر من مليون متر مربع، ويضم ما يقارب 19.000 شقة سكنية من أنماط شتى، تناسب الحياة العائلية الهانئة، وتقدِّم العديد من الخيارات التي تناسب مختلف الأذواق.

ويضمُّ المشروع ويجاور العديد من المرافق الاجتماعية والخدمية المهمة التي تجعل منه مدينة قائمة بذاتها.

جرى تقسيم المشروع الممتد على مساحات واسعة إلى عدة أقسام، حملت أسماءً وألقاباً تتبع لموقعها ومحتواها، وأبرز هذه الأقسام:

جادّة سور يابي أنطاليا "شانزيلزيه أنطاليا"

تعتبر منطقة هذا الشارع (الجادة) التي يتم العمل عليها في مشروع سوريابي انطاليا، من أفخم أجزاء المشروع، وعَصَبُه الخدمي، ليشكل بحدِّ ذاته شارع تسوق مكتمل المعالم.

تعبُر هذه الجادة المشروعَ وتتوسط أبنيته التي تضم شققاً سكنية ومكاتب راقية. ويضم العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي صُممت بطراز معماري أنيق، ومعايير عصرية عالية الجودة.

يشبه هذا الشارع في بُنيته وتصميمه شارع الشانزليزيه الفرنسي الشهير، ولهذا سُمّي باسمه، وهو جزء من المرحلة الثانية من مشروع سور يابي أنطاليا.

المشاريع العقارية في تركيا

مجمّع التركواز  "الحضارة المحاطة بالماء"

واحد من أهم المعالم التي يجري العمل على إنشائها في هذا المشروع، وهو عبارة عن مجمع سكني محاط بالماء من جميع الجهات.

يتميز هذا المجمع بحدائقه الخضراء ذات التصاميم البديعة، والمزينة بالأزهار الملونة، ويتضمن العديد من المرافق الترفيهية، كالمسابح المفتوحة والمغلقة، وطُرق المشي والتنزه، وأماكن الجلوس والاستجمام بين الحدائق المزينة بالأشجار الخضراء والمرصَّعة بالأزهار، وبرك الزينة ذات اللون التركوازي، وحدائق الترفيه للأطفال.

كما تتمتع الشقق الفاخرة الموجودة فيه بشرفات فسيحة ذات إطلالات خلابة على الحدائق والغابات القريبة.

الجنسية التركية الجنسية التركية

سور يابي أنطاليا | عمل دؤوب على مراحل متتابعة

بدأت عمليات الإنشاء والبناء في مشروع سور يابي أنطاليا في عام 2018، مع تقسيمه إلى مراحل عدة.

تم إنجاز المرحلة الأولى من المشروع وتسليمها لأصحابها، وقد جرت آخر عمليات التسليم في شهر حزيران من عام 2020، حيث وصل عدد الشقق التي تم تسليمها إلى 6 آلاف و417 شقة موجودة في القسم الأول منه، والذي أطلقت عليه الشركة اسم Park .

هذا وأعلنت الشركة المنشئة للمشروع مؤخراً عن إتمام معاملات ترخيص الإسكان المتعلقة بالمرحلة الثانية من المشروع، والتي تضم 906 شقق، موجودة ضمن 13 بناءً سكنياً، وبدأت عمليات تسليم الشقق لأصحابها، وانتقال العائلات المالكة لهذه الشقق إليها.

حيث صرَّح رئيس مجلس إدارة شركة سور يابي "السيد ألتان المسا" حول مرحلة التسليم الجديدة قائلاً: "نعمل على إنشاء مدينتنا الجديدة في أنطاليا على مراحل متتالية، حيث بدأنا بتسليم الشقق من شهر يونيو / حزيران في عام 2020، وقُمنا بتسليم ما يزيد عن 6 آلاف شقة من المرحلة الأولى من المشروع، وكان آخرها 606 شقق موجودة في 9 أبنية في القطاع E، وقد بدأنا الآن بعملة تسليم 906 شقة في القطاع D المؤلف من 13 بناءً.

نولي أهمية كبيرة لزبائننا الذين ينتظرون أخباراً عن انتهاء الأعمال الإنشائية والقانونية في شققهم، ونعمل بجدٍّ وجهد كبير من أجل تلبية تطلعاتهم".

شاهد عروض امتلاك العقارية للتمك ضمن عقارات انطاليا.

مدينة أنطاليا

 

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: أملاك خبري + سوريابي

اخترنا لك
مدن تركيا الأولى عالمياً في زيادة القيمة الاستثمارية

مدن تركيا تحجز مرتبة الصدارة في نمو قيمتها الاستثمارية خلال الربع الأخير من عام 2020، بالرغم من جائحة كورونا، متفوقةً عل...

2021-04-15
248
ما هي أغلى مناطق إسطنبول في استئجار المنازل؟

تعرفوا عبر امتلاك العقارية على أسعار الإيجارات في إسطنبول، وأكثر المناطق ارتفاعاً للإيجارات فيها، وفقاً لمنصة إندكسا الع...

2021-04-07
654
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها