سيليفري تنضم للمناطق المخدَّمة بالمترو في إسطنبول

خلال الزيارة التي قام بها السيد "قادر طوباش" إلى مركز حزب العدالة والتنمية في منطقة سيليفري، أكّد فيها على الاستمرار في الاستثمارات ضمن المنطقة..

سيليفري تنضم للمناطق المخدَّمة بالمترو في إسطنبول
6,594
2016-09-06 تاريخ آخر تحديث 2020-02-13

سيليفري تنضم للمناطق المخدَّمة بالمترو في إسطنبول

خلال الزيارة التي قام بها السيد "قادر طوباش" إلى مركز حزب العدالة والتنمية في منطقة سيليفري، أكّد فيها على الاستمرار في الاستثمارات ضمن المنطقة، وذكر بأنَّ الحكومة استثمرت ما تزيد قيمته عن 1 مليار و625 مليون ليرة منذ عام 2004 حتى الآن، وما يقارب 30% من هذه الاستثمارات كانت في مجال النقل والمواصلات، مؤكداً بأنَّ هذه الاستثمارات مستمرة وبالسرعة القصوى.

وأضاف طوباش: "إنّنا سلكنا طريقنا مرددين شعارات "خطوط المترو في كل مكان وإلى كل مكان"، وإنّ منطقة سيليفري ستأخذ نصيبها من هذه المشاريع، وحسب خططنا يمكن القول أنّ المترو سيصل إلى سيليفري بعد عام 2019، كان هدفنا 776 كيلو متر، لكن بعد إضافة منطقة سيليفري إلى القائمة ارتفع الهدف إلى أكثر من 1000 كيلومتر، كما أنّ الخط القادم من منطقة هالكالي وبهجة شهير سيمتد أيضاً إلى منطقة جاتلجا، إضافة إلى ذلك لدينا خطط أخرى لمد خط مترو داخل المنطقة نفسها".

اخترنا لك
قناة إسطنبول مشروع لإنقاذ مستقبل المدينة

مبيناً عزم الحكومة التركية على إنجاز قناة إسطنبول في الوقت المحدد، الرئيس التركي أردوغان: قناة إسطنبول ستكون الأمل لإنقا...

2021-07-01
808
قناة إسطنبول الجديدة تضفي على المدينة قيمة استثمارية هائلة

قناة إسطنبول تجعل من المناطق المحاذية لها مركزاً استثمارياً جديداً في المدينة، حيث المدينة الذكية المقاومة لخطر الكوارث

2021-06-29
824
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها