بسبب ظروف منع السفر، تملك عقاراً وأنت في بيتك واحصل على الأوراق الثبوتية في بلدك، حمداً لله على سلامتكم

ترامب : اسطنبول لها مكانة في قلبي

بينما قد لفت ترامب الأنظار خلال تصريحات له قبل الانتخابات الرئاسية في أمريكا، تجاه مدينة إسطنبول التركية. عادت هذه التصريحات لتظهر من جديد..

2,139
2016-11-12 تاريخ آخر تحديث 2020-02-12

ترامب : اسطنبول لها مكانة في قلبي

بناء على ماصرحت به صحيفة يني شفق التركية قائلة :

بينما قد لفت ترامب الأنظار خلال تصريحات له قبل الانتخابات الرئاسية في أمريكا، تجاه مدينة إسطنبول التركية. عادت هذه التصريحات لتظهر من جديد.

فكشفت تلك التصريحات عن إعجاب ترامب بمدينة إسطنبول وأنّ لها مكانة في قلبه )كما عبّر هو(، وذلك بعدما قام صديقه الفنان التركي أحمد ارتيغون بدعوته لزيارة إسطنبول عام 2008. فعبر قائلاً "مدينة رائعة من جميع  النواحي".

وأعرب ترامب خلال زيارته لها أن إسطنبول مدينة خاصة جداً بالنسبة لي، ولها مكانة في قلبي، وإن تركيا بلد يمكن أن أنفّذ به استثمارات كبيرة. هذا ماصرحت به يني شفق للأخبار التركية.

وممايجدر بالذكر أن المرشح الرئاسي دونالد ترامب أيضا كان من المستثمرين في مدينة اسطنبول بإنشاءه مجمعاً في مجيدية كوي وسط اسطنبول حاملاً اسم  ( ترامب توير ) متضمناً مركزاً للتسوق واخر للشركات والأعمال واخر أيضأ للشقق السكنية التي تعتبر من أفخم الشقق للبيع في اسطنبول.

كلمات مفتاحية
مجيدية كوي استثمار
اخترنا لك
ازدياد أعداد الحاصلين على الجنسية التركية مقابل شراء عقار

الجنسية التركية مقابل شراء عقار هو الحل المثالي للمستثمرين الأجانب، خاصة بعد صدور القرارات المتعلقة بتخفيض قيمة العقارات...

2020-01-14
1,081
قراران بإعفاء جنسيتين عربيتين من تأشيرة دخول تركيا جزئياً

قرار رئاسي بإلغاء ضرورة الحصول على تأشيرة دخول تركيا لمواطني دولة ليبيا والجزائر ممن هم في أعمار معينة، مع تحديد مدة الإ...

2019-12-30
1,678
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها