imtilak logo

تركيا تخفض أسعار العقارات 2%

تركيا تخفض أسعار العقارات 2%

: 2016-12-06

: 682

+ حجم الخط -

أوضح اتحاد متعهدي العقارات لزبائنه بنيتهم تخفيض سعر العقارات في تركيا بنسبة 2% لمن أراد شراء عقار بالليرة التركية بعد أن يستبدل الدولار بها.

قام كل من مجلس اتحاد متعهدي العقارات مع رئيس الغرف التجارية والبورصة التركية السيد طاهر تللي أوغلو بعقد مباحثة تمت الاشارة فيها الى ضرورة الانتباه والاحتياط الى أن يرجع الاقتصاد التركي لاستقراره، داعياً أعضاءه لصرف كل من لديه دولاراً وشراء الليرة التركية، ملفتين النظر لتخفيض العقارات بنسبة 2% لمن يريد الشراء بالعملة المحلية.

كما بين السيد تللي أوغلو أن ما فعله الشعب التركي وأعضاء المجلس تصدياً لمن أرادوا احتلال البلاد ليلة 15 تموز، قد حفظ الاقتصاد التركي الذي هوجم من طرفهم وحفظ لها ووجودها، ويجب الاثبات بأنّ أسعار الصرف والعملات الأجنبية لم تؤثر على تركيا وحب الشعب والوطن.

متابعاً: كما قد قررنا دعم الليرة  ولو بتحويل جزء من أموال مبيعاتنا من العملة الأجنبية لليرة، فسنسعى أيضاً لكسب عملات أجنبية الى بلدنا، وتطوير هذا القطاع في السوق الخارجية بفضل متعهدين خبراء وذلك  بالاستشارة من الدولة، وأخذ حصة أكبر في السوق الدولية، طالبين من الحكومة من جهة أخرى اصدار قرارات بشأن القطاع العقاري مطبقة في ذلك اخراج الفاسدين من هذه المهنة.

فهذا اليوم هو يوم وقوفنا بجانب كل شيء يخص الامة والوطن، الليرة والاقتصاد والأرض، لأننا موقنون بأن الحرية والرخاء والمستقبل مقرون بوجود الوطن. 

: 2016-12-06

: 682

+ حجم الخط -

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية