تركيا تهدف لرفع عدد زوّارها العرب إلى 5 ملايين خلال العام الجاري

تركيا تهدف لرفع عدد زوّارها العرب إلى 5 ملايين خلال العام الجاري

تاريخ الاضافة : Feb , 15 2017

توجه نحو 50 ممثل شركة سياحية تركية إلى المملكة العربية السعودية أمس الثلاثاء، بهدف التعريف بتركيا، في إطار الحملة التي أطلقها الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" في سبيل دعم قطاع السياحة التركي، حسب ما أفاد "حسين بيرم" رئيس جمعية شركات السياحة التركية في إسطنبول.

وتعتزم الشركات خلال هذه الحملة، التعريف بقطاع السياحة التركي، في البلدان الخليجية، على حد قول بيرم، مشيراً إلى أن تركيا شهدت قدوم عدد كبير من السيّاح الخليجين خلال السنوات العشر الأخيرة، حيث استقبلت تركيا أكثر من مليوني سائح من الخليج العام الماضي، في حين تهدف لرفع هذا العدد خلال العام الجاري 2017م.

وفي هذا السياق أكّد بيرم على أهمية الزيارات التي يجريها الرئيس التركي إلى البلدان العربية، مشيراً إلى أن عدد السيّاح من تلك البلدان يرتفع في كل زيارة يجريها أردوغان إلى نحو 20%.

من جانبه أفاد "أحمد قرق" رئيس جمعية شركات السياحة العربية وتطوير السياحة التركية، أنهم يهدفون لرفع عدد الزوّار العرب لتركيا خلال عام 2017م إلى نحو 5 ملايين سائح، منوهاً إلى أن اهتمام العرب بالسياحة في تركيا يزداد يوماً بعد يوم.

هذا وتستقبل مدينة إسطنبول خلال الفترة الممتدة ما بين 16 – 18 شباط/فبراير الجاري، فعاليات منتدى السياحة العالمي بنسخته الثالثة، حيث يُتوقع أن يشهد حضور العديد من الشخصيات البارزة، من ضمنهم نحو 20 وزيراً للسياحة من دول مختلفة.

الاستثمار في اسطنبول    فلل للبيع في اسطنبول  شقق للبيع في اسطنبول على البحر

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us