مكاتب تجارية بجانب محطة مترو مباشرةً، تمثل فرصة استثمارية مميزة مع خصم خاص من امتلاك العقارية.

تركيا تهدف لرفع عدد زوّارها العرب إلى 5 ملايين خلال العام الجاري

توجه نحو 50 ممثل شركة سياحية تركية إلى المملكة العربية السعودية أمس الثلاثاء، بهدف التعريف بتركيا..

3,018
2017-02-15 تاريخ آخر تحديث 2020-02-11

تركيا تهدف لرفع عدد زوّارها العرب إلى 5 ملايين خلال العام الجاري

توجه نحو 50 ممثل شركة سياحية تركية إلى المملكة العربية السعودية أمس الثلاثاء، بهدف التعريف بتركيا، في إطار الحملة التي أطلقها الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" في سبيل دعم قطاع السياحة التركي، حسب ما أفاد "حسين بيرم" رئيس جمعية شركات السياحة التركية في إسطنبول.

وتعتزم الشركات خلال هذه الحملة، التعريف بقطاع السياحة التركي، في البلدان الخليجية، على حد قول بيرم، مشيراً إلى أن تركيا شهدت قدوم عدد كبير من السيّاح الخليجين خلال السنوات العشر الأخيرة، حيث استقبلت تركيا أكثر من مليوني سائح من الخليج العام الماضي، في حين تهدف لرفع هذا العدد خلال العام الجاري 2017م.

وفي هذا السياق أكّد بيرم على أهمية الزيارات التي يجريها الرئيس التركي إلى البلدان العربية، مشيراً إلى أن عدد السيّاح من تلك البلدان يرتفع في كل زيارة يجريها أردوغان إلى نحو 20%.

من جانبه أفاد "أحمد قرق" رئيس جمعية شركات السياحة العربية وتطوير السياحة التركية، أنهم يهدفون لرفع عدد الزوّار العرب لتركيا خلال عام 2017م إلى نحو 5 ملايين سائح، منوهاً إلى أن اهتمام العرب بالسياحة في تركيا يزداد يوماً بعد يوم.

هذا وتستقبل مدينة إسطنبول خلال الفترة الممتدة ما بين 16 – 18 شباط/فبراير الجاري، فعاليات منتدى السياحة العالمي بنسخته الثالثة، حيث يُتوقع أن يشهد حضور العديد من الشخصيات البارزة، من ضمنهم نحو 20 وزيراً للسياحة من دول مختلفة.

الاستثمار في اسطنبول  -  فلل للبيع في اسطنبول  -  فلل للبيع في اسطنبول على البحر

اخترنا لك
مطار إسطنبول يزداد تألقاً: افتتاح مدرج جديد ومسجد ودار ضيافة

بحضور رئيس الجمهورية التركية تم افتتاح مراسم المدرج الثالث لمطار إسطنبول، تعرفوا أيضاً على دار الضيافة والمسجد الضخم في...

2020-06-16
330
إرشادات لتجنب الإصابة بفيروس كورونا في الطائرات والمطارات

تعرف على أهم التوصيات التي يذكرها خبراء الطيران لتجنب الإصابة بفيروس كورونا على متن الطائرات والمطارات، التفاصيل على صفح...

2020-06-11
425
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها