مكاتب تجارية بجانب محطة مترو مباشرةً، تمثل فرصة استثمارية مميزة مع خصم خاص من امتلاك العقارية.

مراكز التسوق في تركيا تفتح أبوابها من جديد

مراكز التسوق في تركيا تفتح أبوابها لراغبي التسوق والزائرين من جديد، في ظل تراجع ملحوظ لفيروس كورونا، تعرفوا على تفاصيل الخبر في مقالنا

1,098
2020-05-12 تاريخ آخر تحديث 2020-05-18

مراكز التسوق في تركيا تفتح أبوابها من جديد

بعد استمرار إغلاقها لأكثر من شهرين تقريباً بسبب جانحة كورونا، تفتح مركز التسوق في تركيا أبوابها للزائرين وراغبي التسوق، وتستأنف أعمالها من جديد، في ظل التدابير المتخذة لعودة الحياة الطبيعية إلى سابق عهدها.

مراكز التسوق في تركيا تفتح أبوابها من جديد

إن الإجراءات الجدية والتدابير الوقائية التي اتخذتها الحكومة التركية، منذ بدء الإعلان عن وجود الحالة الأولى لفيروس كورونا في البلاد بدأت تجني ثمارها، حيث نرى تراجعاً ملحوظاً لانتشار هذا الفيروس الخطير في الأيام الأخيرة.

وفي سياق الجهود التي تبذلها الدولة التركية لعودة الحياة الطبيعية إلى مجاريها تدريجياً، فقد تم الإعلان على فتح المراكز التجارية ومولات التسوق أبوابها أمام الزبائن من جديد، اعتباراً من تاريخ 11 أيار/مايو الحالي.     

ووفقاً للإعلان الصادر من وزارة الداخلية التركية، فإنه سيتم فتح المراكز التجارية مشروطة بداية بدخول عدد معين من الزبائن، ووصولاً بالالتزام بمسافة الأمان بين الناس، حيث لا يسمح بوجود أكثر من شخص ضمن مساحة 10 أمتار، كما شددت وزارة الداخلية باتخاذ إدارة المولات التجارية كافة التدابير الوقائية، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

وأكدت وزارة الداخلية في تعميمها على ضرورة خضوع الزبائن لقياس درجة حرارتهم، عند دخولهم إلى مراكز التسوق في تركيا، على أن يتم منع دخول من تتجاوز حرارته 38 درجة.

مراكز التسوق في تركيا

وفي حديث لوكالة الأناضول عبر أحد الأشخاص من الزوار لمولات إسطنبول عن سعادته، بإعادة فتح مراكز التسوق في تركيا أبوبها من جديد، ومنبهاً على اتخاذ كافة التدابير الوقائية والصحية، التي تحد من فيروس كورونا.

وفي سياق متصل، وبالتزامن مع هذه الإجراءات، فقد تم إعادة افتتاح صالونات الحلاقة ومراكز التجميل، بعد إغلاق أبوابها لمدة، استمرت أكثر من شهرين تقريباً، في ظل تدابير فيروس كورونا في تركيا.

جدير بالذكر أن الحكومة التركية تعمل جاهدة على وضع خطط جديدة، تهدف إلى عودة الحياة الطبيعة بشكل تدريجي، خلال مايو/ أيار، ويونيو/ حزيران، ويوليو/تموز.

مولات التسوق

تحرير: امتلاك العقارية©

المصدر: وكالة الأناضول

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
تركيا تواجه كورونا باستعدادات وقائية واسعة

تواجه الحكومة التركية جائحة كورونا بالعديد من الإجراءات الوقائية التي تلفت انتباه الجميع إليها، وتبعث الطمأنينة لدى السي...

2020-03-20
1,197
السياحة الحلال في تركيا | واقعها الحالي وآفاقها المرتقبة

مع اهتمام فئة كبيرة من السياح اليوم بمفهوم السياحة الحلال يتجدد الحديث عن أهم المعطيات والإحصائيات حول هذا الموضوع، وتوج...

2020-03-18
949
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها