مكاتب تجارية بجانب محطة مترو مباشرةً، تمثل فرصة استثمارية مميزة مع خصم خاص من امتلاك العقارية.

الإقتصاد التركي الآخذ بالنمو يزعج الأوروبيين

السيد محمد مؤذن أوغلو وزير العمل والضمان الاجتماعي التركي صرح بأنّ أوروبا منزعجة من مقولة تركيا "سنكون بين الاقتصادات العشر الأولى"..

2,491
2017-03-08 تاريخ آخر تحديث 2020-02-11

الإقتصاد التركي الآخذ بالنمو يزعج الأوروبيين

حسب تصريح له أفاد السيد محمد مؤذن أوغلو وزير العمل والضمان الاجتماعي التركي بأنّ أوروبا منزعجة من مقولة تركيا "سنكون بين الاقتصادات العشر الأولى".

جاء ذلك في لقاء لأوغلو مع رجال الأعمال وممثلين عن منطقة طوزلا الصناعية المُنظمة "إيتوسب" أكبر المناطق الصناعية في إسطنبول.

وأكد على استمرار النمو الاقتصادي التركي رغم كل المحاولات الهادفة الى تخريب ثقتها بنفسها.

وأضاف "إن محاولة الانقلاب الأخيرة عام 2016م لم تتمكن من إفساد الاستقرار التركي وزيادة حجم التشغيل في الأشهر الثلاثة الأولى من السنة الحالية".

يذكر أن وكالة "فيتش" الدولية توقعت في تقريرها أول أمس الإثنين أن يحقق الاقتصاد التركي نمواً نسبته 2.4% في الناتج المحلي الإجمالي بنهاية العام الحالي، ويصعد بنحو طفيف إلى 2.8% في العام المقبل.

ورغم التوترات التي عانى منها الاقتصاد التركي العام الماضي، نتيجة محاولة الانقلاب الفاشلة، وما تبعها من تراجع في الليرة التركية، إلا أنّ الاقتصاد المحلي أثبت قوته نتيجة لتنوع إيراداته وقطاعاته الاقتصادية.

المصدر:ملييت

اخترنا لك
إلى أين تتجه أسعار الشقق السكنية في تركيا؟

بعد فيروس كورونا إلى أين تتجه أسعار الشقق السكنية في تركيا؟ تعرفوا على معظم التساؤلات المتعلقة بمؤشر أسعار المنازل الجدي...

2020-06-26
320
ماهي مناطق إسطنبول التي لم تتأثر مبيعات الشقق فيها بكورونا؟

رغم الإجراءات المتخذة في فترة انتشار كورونا والتي أثرت على سوق العقار التركي بشكل طفيف، 14 منطقة في إسطنبول تسجل ارتفاعا...

2020-06-24
315
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها