مكاتب تجارية بجانب محطة مترو مباشرةً، تمثل فرصة استثمارية مميزة مع خصم خاص من امتلاك العقارية.

الخطوط الجوية التركية تقر رحلات جديدة لدول عربية

بدورها أقرت الخطوط الجوية التركية أنَّها ستطلق رحلات جديدة لعدد من الدول العربية في إطار تقوية العلاقات العربية التركية..

3,013
2017-05-25 تاريخ آخر تحديث 2020-02-13

الخطوط الجوية التركية تقر رحلات جديدة لدول عربية

تعتبر الخطوط الجوية التركية الشركة الأكبر على الصعيد العالمي من ناحية الدول التي تطير إليها طائرات هذه الشركة وذلك في معظم دول العالم، وتعتزم شركة الخطوط الجوية التركية إطلاق العديد من الرحلات الجوية المباشرة بين الدول العربية وتركيا لتلبية الإحتياجات المتزايدة في هذا السياق.

بدورها أقرت الخطوط الجوية التركية أنَّها ستطلق رحلات جديدة لعدد من الدول العربية في إطار تقوية العلاقات العربية التركية.

وهناك العديد من المدن السياحية التركية، التي ستنطلق منها وإليها رحلات مباشرة وهي: أنطاليا وبودرم وطرابزون، بغير توفير الوقت والمال للسياح العرب الراغبين في قضاء إجازاتهم في تركيا، خط الجزائر- أنطاليا، هو من بين الرحلات المباشرة، وستكون هناك ثلاثة رحلات أسبوعياً، بالإضافة إلى خط الرياض- أنطاليا وستكون هناك رحلة واحدة  في الأسبوع، إعتباراً من 20 حزيران 2017.

إضافةً إلى إنطلاق رحلات مباشرة من العاصمة الأردنية عمّان إلى أنطاليا إعتباراً من 14حزيران على شكل رحلتين أسبوعاً، بالإضافة إلى رحلات من بغداد وأربيل والسليمانية العراقية إلى أنطاليا حيث ستكون رحلتين أسبوعاً.

وأخيراً ستمر هذه الرحلات من البلدان العربية المختلفة إلى المدن تركية السياحية حتى الثاني عشر من أيلول القادم.

المصدر: جريدة صباح التركية

اخترنا لك
مطار إسطنبول يزداد تألقاً: افتتاح مدرج جديد ومسجد ودار ضيافة

بحضور رئيس الجمهورية التركية تم افتتاح مراسم المدرج الثالث لمطار إسطنبول، تعرفوا أيضاً على دار الضيافة والمسجد الضخم في...

2020-06-16
303
إرشادات لتجنب الإصابة بفيروس كورونا في الطائرات والمطارات

تعرف على أهم التوصيات التي يذكرها خبراء الطيران لتجنب الإصابة بفيروس كورونا على متن الطائرات والمطارات، التفاصيل على صفح...

2020-06-11
362
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها