بسبب ظروف منع السفر، تملك عقاراً وأنت في بيتك واحصل على الأوراق الثبوتية في بلدك، حمداً لله على سلامتكم

الخطوط الجوية التركية تقر رحلات جديدة لدول عربية

بدورها أقرت الخطوط الجوية التركية أنَّها ستطلق رحلات جديدة لعدد من الدول العربية في إطار تقوية العلاقات العربية التركية..

2,674
2017-05-25 تاريخ آخر تحديث 2020-02-13

الخطوط الجوية التركية تقر رحلات جديدة لدول عربية

تعتبر الخطوط الجوية التركية الشركة الأكبر على الصعيد العالمي من ناحية الدول التي تطير إليها طائرات هذه الشركة وذلك في معظم دول العالم، وتعتزم شركة الخطوط الجوية التركية إطلاق العديد من الرحلات الجوية المباشرة بين الدول العربية وتركيا لتلبية الإحتياجات المتزايدة في هذا السياق.

بدورها أقرت الخطوط الجوية التركية أنَّها ستطلق رحلات جديدة لعدد من الدول العربية في إطار تقوية العلاقات العربية التركية.

وهناك العديد من المدن السياحية التركية، التي ستنطلق منها وإليها رحلات مباشرة وهي: أنطاليا وبودرم وطرابزون، بغير توفير الوقت والمال للسياح العرب الراغبين في قضاء إجازاتهم في تركيا، خط الجزائر- أنطاليا، هو من بين الرحلات المباشرة، وستكون هناك ثلاثة رحلات أسبوعياً، بالإضافة إلى خط الرياض- أنطاليا وستكون هناك رحلة واحدة  في الأسبوع، إعتباراً من 20 حزيران 2017.

إضافةً إلى إنطلاق رحلات مباشرة من العاصمة الأردنية عمّان إلى أنطاليا إعتباراً من 14حزيران على شكل رحلتين أسبوعاً، بالإضافة إلى رحلات من بغداد وأربيل والسليمانية العراقية إلى أنطاليا حيث ستكون رحلتين أسبوعاً.

وأخيراً ستمر هذه الرحلات من البلدان العربية المختلفة إلى المدن تركية السياحية حتى الثاني عشر من أيلول القادم.

المصدر: جريدة صباح التركية

اخترنا لك
إنجاز المناقصة الأولى لمشروع قناة إسطنبول المائية

في مشروع قناة إسطنبول المائية تم تنفيذ الخطوات الأولى لإنجاز المناقصة في مدينة إسطنبول، ووفقاً للأصول القانونية، تابعوا...

2020-03-30
209
إطلاق حملة لحماية البيئة في تركيا

وصول نسبة المناطق الموضوعة تحت حماية البيئة في تركيا إلى نسبة 9% من مجمل المساحة العامة وقد تم وضع الخطط لزيادة تبلغ 20%...

2020-03-27
157
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها