إسطنبول تتألق بمشروعين سعوديين بمليار دولار

صرح السيد "إبراهيم معاسفة" المدير التنفيذي لشركة "آك ذروة" العقارية، التابعة لمجموعة القمم السعودية، "نواصل العمل حالياً على مشروعين استثماريين في إسطنبول، تبلغ قيمتهما نحو مليار دولار أمريكي"..

إسطنبول تتألق بمشروعين سعوديين بمليار دولار
7,164
2016-11-22 تاريخ آخر تحديث 2020-02-13

إسطنبول تتألق بمشروعين سعوديين بمليار دولار

صرح السيد "إبراهيم معاسفة" المدير التنفيذي لشركة "آك ذروة" العقارية، التابعة لمجموعة القمم السعودية،" باستمرار العمل حالياً على مشروعين استثماريين في إسطنبول، تبلغ قيمتهما نحو مليار دولار أمريكي"جاء ذلك خلال رده على سؤال الأناضول حول حجم استثمارات الشركة التي يديرها في تركيا، حيث قال "ليس بوسعي أن أحدد رقما بعينه فيما يتعلق بمجموع استثماراتنا، لكننا نواصل العمل على المشروعين المذكورين".

وأوضح أن المشروع الأول في منطقة "بهجه شهير" والثاني بمنطقة "زيتين بورنو" بإسطنبول، دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل، وأكد أنّ السوق التركية سوق واعدة دائما بالنسبة لهم، مضيفا "خلال 25 سنة لم نتردد أبدا، بل واصلنا في الاستثمار دون توقف"، وتابع "خلال وجودنا في تركيا شهدنا العديد من الانتخابات السياسية والتقلبات الاقتصادية، لكننا استفدنا من الاستقرار الاقتصادي في تركيا منذ البداية".
ولفت  السيد معاسفة إلى أنّ تركيا حاليا في المركز 18 كأكبر اقتصاد في العالم، وأنها تهدف للدخول في مصاف أكبر 10 اقتصاديات في العالم بحلول 2023، وأشار إلى أن مبيعات العقارات في تركيا خلال الشهور التسع الأولى من العام الحالي تخطت الـ 935 ألف عقار.

اخترنا لك
زيادة 30% في أسعار الشقق السكنية في تركيا خلال أغسطس/آب 2021

امتلاك العقارية رصدت لكم الزيادة الحاصلة في أسعار الشقق السكنية في تركيا عموماً، والتي بلغت نسبة 30% خلال أغسطس /آب من ا...

2021-10-01
431
تقدم يقارب 5% في مبيعات المشاريع السكنية للأجانب في تركيا

بلغ معدل مبيعات الأجانب من الشقق السكنية الجديدة في المشاريع ذات العلامة المسجلة 10.9% خلال شهر أغسطس/ آب 2021.

2021-09-23
657

سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها