بسبب ظروف منع السفر، تملك عقاراً وأنت في بيتك واحصل على الأوراق الثبوتية في بلدك، حمداً لله على سلامتكم

شركة يوكساك بروجه تتسلم النفق البحري بإسطنبول

بدأت الشركة في المشروع بعد إجراء دراسة على الأرضية بالإضافة إلى الدراسات العائدة على المشروع من الناحية الهندسية..

2,494
2017-05-30 تاريخ آخر تحديث 2020-02-12

شركة يوكساك بروجه تتسلم النفق البحري بإسطنبول

تم توقيع عقد مع شركة "يوكساك بروجه الدولية المساهمة" التي كسبت مقاولة بناء النفق البحري الجديد في اسطنبول والمكون من 3 طوابق، طابقين للسيارات ذهاباً وإياباً وطابق لقطار الأنفاق، وسيبدأ العمل في المشروع قريباً.

هذا وقد بدأت الشركة في المشروع بعد إجراء دراسة على الأرضية بالإضافة إلى الدراسات العائدة على المشروع من الناحية الهندسية.

والجدير ذكره بأنَّه قد تم فتح مقاولة نفق إسطنبول الجديد من طرف مديرية الإستثمارات والبنى التحتية التابعة لوزارة الإتصالات والمواصلات والأعمال البحرية في الجمهورية التركية في الأيام الماضية وكسبت شركة يوكساك بروجه الدولية المساهمة بأعلى علامة تقييمية.

وستبدأ الشركة أعمالها عن طريق أخذ عينات من قاع البحر والبر الذي سوف يمر منه مسار النفق في القارتين الأوربية والآسيوية من مدينة إسطنبول ليتم البدء بالأعمال الأولية اللازمة.

ويهدف إلى إتمام الأعمال الهندسية الأولية العائدة للمشروع خلال عام واحد من الآن، وسيكون المشروع مكوناً من 3 طوابق، وسيكون الطابق الأوسط عبارة عن ممر لقطار الأنفاق، والطابقين العلوي والسفلي عبارة عن ممرين للسيارات، واحد يأخذ إتجاه الذهاب والآخر يأخد إتجاه الإياب.

كما سيكون النفق الجديد مدمجاً مع خطوط السكك الحديدية الموجودة في المدينة بالإضافة إلى الطرق البرية الموجودة في المدينة مثل طريق E-5 البري بالإضافة إلى العديد من محطات خط المترو ووسائل النقل الأخرى.

وسيتم دمج المشروع مع 9 خطوط للمترو بالإضافة إلى طريق E-5 وطريق TEM البري، وتهدف الشركة لإنهاء المشروع خلال 5 سنوات من الآن، وسيمتد قطار الأنفاق الموجود ضمن مشروع النفق من 14 محطة في المجموع ترتبط بالقسمين الأوروبي والآسيوي مع بعضها البعض.

المصدر: إملاكتاصون دقيقة

اخترنا لك
إشادة دولية بالبنية التحتية في تركيا

كشفت أزمة كورونا اللثام عن المقدرات الهائلة في تركيا ومدى قوة البنى التحتية الموجودة فيها وحسن إدارتها

2020-04-22
665
إطلاق موقع الإنترنت الخاص بقناة إسطنبول الجديدة

وكان مشروع قناة إسطنبول قد بدأ بتصدّر العناوين الأولى للصفحات الرئيسية للإعلام التركي وبدأت الكثير من الأسئلة تثار حوله

2020-02-06
881
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها