تقدم استشارات الاستثمار العقاري المعلومات والتوقعات المبدئية اللازمة للمستثمرين في قطاع العقارات التركية حول تكاليف المشاريع الاستثمارية والمردود المتوقع والعرض والطلب المتعلق بالمشروع العقاري، لا بدّ للاستثمارات العقارية الناجحة من منهجية واضحة أثناء التفكير بإنجازها، ابتداءً من دراسة صلاحية العقار للاستثمار وما يتبعها من الإجراءات اللازمة لإقامة المشاريع الاستثمارية.

إن الظروف الحساسة بسوق العقارات التركية، والذي حقق ارتفاعاً في الإداء وانخفاضاً في الخطورة في السنوات الأخيرة، أدت إلى زيادة الطلب على الاستثمار في تركيا، لذا فإن أهم نقطة يجب أن يركز المستثمر عليها أثناء الاستثمار بسوق العقارات التركية الذي يشهد نمواً وتطوراً مستمراً هي الانتقائية والحساسية، حيث أصبحت الأموال الغير المنقولة (العقارات) كغيرها من الأموال المنقولة تحتاج إلى أن تدار باحتراف من أجل الحفاظ على قيمتها وتحقيق ربح مالي أكبر.

من خدمات امتلاك العقارية المميزة خدمة الاستشارة العقارية باطلاع المستثمرين على القطاع العقاري التركي، على مستوى الأفراد والشركات، حيث يتم تقييم ما يرغب المستثمر بتحقيقه من الاستثمار وإنشاء استراتيجية الاستثمار على ضوء ذلك، هذه الخدمة ليست فقط في مجال الاستثمارات العقارية السكنية كالمجمعات السكنية فحسب، إنما في مجال الاستثمارات العقارية التجارية والسياحية كالمكاتب والفنادق والأراضي والمزارع ومراكز التسوق، من خلال فريق خاص من خبراء تقييم المحترفين وخبراء الاستثمار وتطوير المشاريع العقارية، وشركتنا مسؤولة عن سير الاستثمار واكتمال كافة الشروط القانونية للتعاقد أمام الجهات المختصة في تركيا.

تتضمن خدمة الاستشارات العقارية ما يلي:

  • إعطاء معلومات عامة حول العقار المراد استثماره وإنشاء استراتيجية استثمار من خلال أخذ رغبات المستثمر من الاستثمار بعين الاعتبار.
  • من خلال استراتيجية الاستثمار التي يتم إنشاؤها يقوم فريق البحث والتقصي بالعقار المطلوب بتقييم هذا العقار بالتعاون مع مختصين محترفين، كما يتم إنشاء ميزانية، تخضع لمتابعة مستمرة من أجل رفع مستوى الإداء وتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح.

مراحل خدمة الاستشارات العقارية:

  • التحليل الميداني والتحليل السوقي والتحليل التنافسي الخاص بالاستثمار المراد.
  • تحليل ملائمة استثمار العقار المطلوب، لرغبات المستثمر.
  • تطوير فكرة الاستثمار، وتطوير مفهوم التنمية.
  • عمل دراسات الجدوى من الناحية المالية والإدارية.
  • دراسة المخاطر الممكنة والمحتملة.
  • وضع خطوات واستراتيجية الاستثمار.

كذلك نطلع عملائنا الكرام على آخر تشريعات الحكومة التركية والتطورات التنظيمية لأهم المدن الاستثمارية في تركيا، ونقدم استشارات بمستوى عالٍ من الجودة بشأن التمويل العقاري والضمانات العقارية، وصناديق الاستثمار العقاري.