بعد صدور قانون تملك الأجانب في تركيا سنة 2012 أصبح استقطاب العملاء الأجانب ليدخلوا سوق العقارات في تركيا تحدياً كبيراً، لكن المحافظة على ولائهم وتوفير أرقى الخدمات لهم بما يتجاوز توقعاتهم يبقى أمراً أشدّ أهمية بالنسبة لشركة امتلاك العقارية، من هذا المنطلق تقدم شركة امتلاك العقارية خدمتها الخاصة بإدارة الأملاك العقارية في تركيا والتي تتضمن العديد من الميّزات التي تفوق توقعات العملاء، من خلال نظام الكتروني متكاملٍ يتضمن كافة الامكانيات التي تتيح لعملائنا الكرام التحكم بأملاكهم العقارية في تركيا.

لنبرهن على أننا الأفضل في سوق العقارات في تركيا والأحرص على تقديم أفضل الخدمات للمحافظة على أوصار العلاقة مع عملائنا الكرام. تقسم إدارة الأملاك العقارية في تركيا إلى ثلاثة أقسام رئيسية هي:

أولاً: حساب زوار امتلاك نت:

وهو حساب عام، يمكن لأي زائر فتح حساب فيه ويتضمن الميزات التالي:

1. يمكنك رفع عقارك على صفحات امتلاك نت وعرضه للبيع أو للإيجار ليشاهده آلاف الزوار الذين يرتادون موقعنا، حيث يمكنك عرض كافة مواصفات عقارك وميزاته مع الصور، والموقع على الخريطة الخ.

2. إشعارك بأحدث المشاريع العقارية التركية.

3. تسجيل دخول باسمك الخاص.

ثانياً: حساب عملاء امتلاك العقارية:

وهو حساب خاص بعملائنا الذين اشتروا من مشاريعنا العقارية في مختلف المدن التركية ويتضمن الميزات التالية:

1. خدمات ما بعد البيع أو الإيجار: وتتضمن:

- امكانية تصميم واختيار الديكور وفرش المنزل، من قبل مهندسين مختصين.

- التكفل بالحفاظ وصيانة العقار في فترات الغياب عنه.

- تسديد كافة مستحقات العقار الشهرية من فواتير وعائدات.

- تأجير واستثمار العقار في حال الرغبة بذلك.

2. موافاة العميل بكل توقعات السوق العقارية التركية، من ارتفاع أو انخفاض في الأسعار، لاتخاذ التدابير الاستباقية اللازمة.

3. متابعة مراحل المشاريع قيد الإنشاء خطوة بخطوة.

4. كافة مزايا حساب الزوار.

يتم ذلك من خلال كتابة عقد رسمي معتمد لدى الجهات الرسمية بين امتلاك العقارية والعميل، توضح فيه كل الشروط والحقوق بإدارة العقار، بعد ذلك تتكفل امتلاك العقارية بمتابعة كل ما يتعلق بالعقار من تأجيره سياحياً أو صيانته أو تحويل المبالغ المستحقة للحساب المصرفي للعميل بشكل دوري، ويكون ذلك وفق عقد يكتب بين امتلاك العقارية والعميل.

ثالثاً: حساب وكلاء امتلاك العقارية:

هذا الحساب خاص بوكلاء شركة امتلاك العقارية حول العالم، الذين أبرموا معنا عقود رسمية، حيث يمكّنهم هذا الحساب من متابعة عملائهم، والمستحقّات المالية المرتبطة بذلك.

خدمة تقييم سعر العقار في تركيا:

لا تشتر عقاراً في تركيا قبل أن تستشير خبراء شركة امتلاك العقارية. من خلال تجربتها في سوق العقارات في تركيا، لاحظنا أنّ المواطن العربي واجه بعد صدور قانون تملك الأجانب في تركيا عقبات وصعوبات بالغة في تقدير وتقييم السعر الحقيقي للمنزل أو الشقة التي يطمح لامتلاكها، مما كان يوقعه في شراك تجار العقارات والسماسرة الذين لا يتوانون البتة عن بيع العقار بضعف ثمنه الحقيقي وأحياناً أكثر من ذلك، خاصة إن كان العميل لا يجيد اللغة التركية.

من هذا المنطلق، وحرصاً من امتلاك العقارية على صون الإخوة العرب من أي عملية غش أو احتيال، تقدم لهم خدمة تقييم أسعار العقارات في تركيا من خلال مستشارين وخبراء في سوق العقارات في تركيا.

يمكن الاستفادة من خدمة تثمين العقار سواء كان العقار مملوكاً ويرغب العميل ببيعه أو يرغب أن يشتريه من قبل شركة أخرى.

للاستفادة من خدمة تقدير سعر عقارك نرجو أن توفر المعلومات الآتية: عنوان العقار بالضبط أو احداثيات البيت على الــ GPS إن أمكن، عدد الغرف، وضع المنزل. الخ وتتواصل مع فريق خدمة العملاء هنا.