الجولات العقارية والاستقبال

الجولات العقارية والاستقبال

عندما تفكر بتملك عقار أو شقة في تركيا فلا بدّ أنك ستبدأ بمراسلة الشركات والوكالات العقارية لتسأل عن عينة أو مجموعة من العقارات في تركيا.


تولي امتلاك العقارية اهتماماً بالغاً باستقبال العملاء في المطار الدولي، ذلك لأن عدداً كبيراً من العملاء يصلون تركيا للمرة الأولى، ويكونوا بحاجة لخدمة الترجمة وخدمة الاستقبال الجيدة والمريحة، من خدمات امتلاك التي تقدمها خدمة الاستقبال في المطار الدولي بسيارات مريحة وبأسلوب راقي وترحيب مميز يليق بعملائنا الكرام، ويعكس صورتنا أمامهم، يتم تنفيذها من قبل طاقم الخدمة المؤهل، مع توفير سبل الراحة للمسافرين داخل المطار.

توفر امتلاك العقارية عدداً وأنواعاً مختلفة من السيارات التي تلائم جميع فئات العملاء وأعدادهم، وتغطي جميع احتياجاتهم من ناحية نوع السيارة، وحجمها وتزينها عند الطلب، كما نوفر خدمة استقبال خاصة للشخصيات المهمة ورجال الأعمال، سنوفر لكم الاستشارة المجانية حول تملك العقار في تركيا، وكل النصح والإرشاد حول التملك أو الاستثمار في تركيا، تتضمن خدمات الاستقبال والجولات العقارية في تركيا النقاط التالية:

  • أولاً: الاستقبال بمطارات إسطنبول:

يتم استقبال العميل عند بوابة القدوم بإشهار أحد طواقم امتلاك العقارية اللوحة الخاصة باسم العميل. وبعد استلام وثائق السفر يتم مرافقة العميل إلى صالة القادمين من خلال المداخل المخصصة لذلك، ثم إلى القاعة الخارجية خارج مبنى القادمين.

  • ثانياً: النقل إلى الفندق المناسب

تشمل خدمات امتلاك العقارية المواصلات من وإلى المطار والجسور والأماكن السياحية في اسطنبول من خلال توفيرها سيارات وفانات حديثة وفاخرة مع السائقين المختصين حيث أن جميع السيارات والفانات حديثة ومكيفة وعالية المواصفات والمرافقين يتكلمون اللغتين العربية والتركية بطلاقة.

يتم بعد ذلك ربط العميل مع موظف خاص مسؤول عن تلبية كافة خدماته، حيث يستشار العميل بنوع الفندق الملائم، ثم يتم النقل إليه، وإجراء الحجز المناسب، حيث تملك امتلاك بفرعها السياحي مجموعة واسعة من العروض الفندقية المخفضة، والتي تناسب كل مستويات زبائننا الكرام.


ثالثاً: جولات عقارية يومية إلى مشاريعنا في إسطنبول أو خارجها.

بعد استراحة العميل في الفندق يتم اصطحابه بجولة إلى أهم مشاريعنا العقارية في مدينة إسطنبول أو خارجها، واطلاعه على الشقق والفلل التي تتماشى مع إمكانياته وذوقه في التملك في تركيا. يتضمن البرنامج جولة على أهم المشاريع، ويتم وضع برنامج الجولة والاتفاق عليها بشكل مسبق للوقوف على الأمور التنظيمية حيث يتم الانطلاق من الفندق والعودة إليه في كل يوم بعد انتهاء الجولة.

في حال عدم الاتفاق، أو عدم إعجاب العميل بأي من مشاريعنا المتنوعة والواسعة، فسوف تتحمل امتلاك العقارية أجور الاستقبال والمغادرة والجولات العقارية، أما في حال تم الاتفاق على العقار المناسب وتم كتابة عقد التملك ودفع العربون، ستتحمل امتلاك العقارية المصاريف التالية.

1. أجور الحجز الفندقي لمدة 3 أيام، مع وجبات الطعام.

2. أجور الاستقبال والمغادرة في المطار والتنقل في تركيا.

3. أجور الجولات العقارية اليومية إلى مشاريعنا المختلفة والواسعة.

4. أجور الجولات السياحية إلى معالم إسطنبول الرائعة والساحرة.

ملاحظة هامة: يشترط للحصول على المزايا السابقة أن يكون سعر العقار ابتداء من 250 ألف دولار، وأن يكون العميل نسّق مسبقاً مع مكتب خدمة الزبائن قبل قدومه لتركيا.

رابعاً: الإجراءات في حالة المغادرة والحجز المسبق:

.يتم مرافقة العميل إلى المطار عند رغبته بمغادرته الأراضي التركية و حتى الإنتهاء من الإجراءات المتعلقة بالسفر 

اشترك بالقائمة البريدية

للاطلاع على أحدث العروض العقارية


whatsapp image contact us