المستشفيات العامة والخاصة في كوجالي: دليل شامل

2023-04-25

4,892 زيارة

المستشفيات العامة والخاصة في كوجالي: دليل شامل
تتقدم تركيا وتزدهر في كافة القطاعات المهمة، ومن أكثرها أهمية: القطاع الصحي، حيث تسعى الحكومة ممثلة بوزارة الصحة إلى جعل المستشفيات ودور الرعاية الصحية في البلد من أكثر البلدان تطوراً في القارة الأوروبية.

مميزات القطاع الصحي والمستشفيات في كوجالي

يتميز القطاع الصحي والمستشفيات في كوجالي بالحداثة والتطور، حيث تجهز المنشآت الصحية بأحدث الأجهزة الطبية، ويُنتدب إليها أمهر الأطباء والممرضين من كافة الاختصاصات.

عرض الكل

عرض الكل

وتسعى الجهات المعنية في المدينة أن تبني المستشفيات والمستوصفات قرب كل مكان يُقبل الناس على الاستقرار فيه.

وتعد خدمة المستشفيات الحكومية فيها مشابهة لمثيلاتها الخاصة، وذلك لأن التوزع السكاني في المدينة مدروس، والكثافة السكانية فيها متوسطة.

المستشفيات الحكومية في كوجالي

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
تسعى وزارة الصحة التركية لبناء المستشفيات العامة في كل أنحاء البلاد، لذلك فقد أنشأت في كوجالي مستشفى تابعاً لها في مقاطعة إزميت، كما أنشأت مستشفى آخر لطلاب كليات الطب لتقدم خدماتها للمرضى من كافة الاختصاصات.

اقرا ايضا : معلومات عن جامعات كوجالي

مستشفي الدولة في كوجالي

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تأسست المستشفى عام 2006، وتقع في مقاطعة إزميت على مساحة 21 ألف متر مربع ، ويتألف كادرها الطبي من أكثر من 100 طبيب وطبيبة من كافة الاختصاصات والأقسام، وتشكل 7 أبنية متجاورة تكمل خدمات طبية وفق أحدث الأنظمة والآلات، وتتسع لـ 14 ألف مريض، كما تقدم الرعاية الصحية لـ 650 ألف مريض ومُراجع سنوياً، وتجري بكادرها المحترف حوالي 12 ألف عملية في كل عام.

مشاريع قريبة من اسطنبول مشاريع قريبة من اسطنبول

مستشفى جامعة كوجالي

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

من كافة الاختصاصات، وتحت إشراف أمهر الأطباء، تستقبل مستشفى جامعة كوجالي المرضى من مناطق ومقاطعات الولاية.

تقع المستشفى في مقاطعة إزميت، وتستقبل كل عام ما يزيد عن 400 ألف مريض، وتجري ما يقرب من 30 ألف عملية جراحية سنوياً، ويمكث فترة العلاج ما يزيد عن 27 ألف مريض للتداوي فيها كل عام.

المستشفيات الخاصة في كوجالي

كحال أي مدينة؛ هناك المنشآت العامة التي تشرف عليها الدولة، وهناك الهيئات الخاصة التي تحاول أن تضاهي القطاع العام بل تتفوق عليه؛ من هذا المنطلق فإن من يستقر في مدينة كوجالي؛ سيجد المستشفيات الخاصة المتميزة التي تتوفر في الولاية لتقدم خدماتها العلاجية والطبية للمرضى من أهل المنطقة أو من الوافدين عليها والمقيمين فيها.

مستشفى أجي بادم في كوجالي Acıbadem Kocaeli

تنتشر مستشفيات أجي بادم في كثير من الولايات التركية المركزية والمهمة، وتتعدد فروعها البالغ عددها 37 فرعاً متميزاً، ومن هذه الأفرع المستشفى الكائن في ولاية كوجالي التي تبلغ مساحتها 6500 م 2، وتقع في مقاطعة إزميت.

  تم افتتاحالمستشفى عام 2006، إذ تقدم خدماتها للأحياء الرئيسية المحيطة بالمنطقة، وتستقبل المرضى والمراجعين على مدار الـ 24 ساعة، من كافة الاختصاصات والأقسام على يد أمهر الأطباء والمساعدين، يقومون بكل مل يلزم وبعناية خاصة وفق أحدث المعدات والتجهيزات.

تعتمد المستشفى التأمين الصحي (السيكورتا) للموظفين وغيرهم، على أن يكون تاريخه ساري الصلاحية

مستشفى أجي بادم في كوجالي

مستشفى ميديكال بارك في كوجالي VMI Medical Park

كأكبر مجموعة مستشفيات خاصة في تركيا، وبخبرتها الممتدة منذ ربع قرن، ووفق أحدث المعايير العالمية؛ تظهر مستشفى ميديكال بارك لتكمل هذه السلسلة المتميزة بأطبائها واختصاصيها المهرة.

تقع المستشفى في منطقة (باش إسكلة) على مساحة أرض تبلغ 48 ألف م 2، بقدرة استيعابية تصل لـ 151 سريراً، و10 غرف عمليات، وأكثر من 100 عيادة مستقلة، وبذلك تكون أكبر مستشفى خاص في الولاية.

مستشفى ميديكال بارك في كوجالي

المستشفى الطبي الخاص في كوجالي özel aktif kocaeli hastanesi

بطاقة استيعابية تصل إلى 75 سريراً، وبخدمة سريعة ومتقنة؛ تمنح المستشفى لمرضاها الثقة والاهتمام.

تقع المستشفى في منطقة (باش إسكلة)، ويقدم طاقم المستشفى الخبرة والعناية للمرضى منذ عام 2002، ومن ذلك التحاليل والتشخيصات والعمليات الجراحية التي تتم بإتقان، وتتعدد أقسامها المتطورة، كوحدات العمليات، والعناية بالطفل، وغرف العناية المركزة، وفق أحدث المعايير الأوروبية والعالمية.

مشاريع سكنية قريبة من المستشفيات والمرافق العامة في كوجالي

لكل من يريد الحياة الهانئة، والاستقرار في العيش، والقرب من المناطق المخدمة بكافة المنشآت المهمة في مدينة كوجالي؛ تقدم لكم شركة امتلاك العقارية مجموعة من المشاريع المتميزة والفاخرة في الولاية، والمترافقة بأحدث الخدمات اللازمة لسكن آمن ومرفّه، و من هذه المشاريع في منطقة إزميت: (مشاريع لافيد، دورا، تلال يواجيك، غاردن، يواجيك سيتي، الهضبة الخضراء، ومشروعي أسيل كارتبة وحياة البحر المناسبين للجنسية التركية).

أما في منطقة (باش إسكلة) فهناك حالياً مشاريع: ( أرموني,أستبارك,منازل بزاده).

لمزيد من المعلومات والاستفسارات لا تترددوا بالتواصل مع مستشاري شركة امتلاك.

تحرير: شركة امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!