تركيا: حركة نشطة لسوق العقارات تُسجل أعداداً مليونية في عمليات البيع

2023-04-25

1,439 زيارة

تركيا: حركة نشطة لسوق العقارات تُسجل أعداداً مليونية في عمليات البيع
شهدت تركيا حركة نشطة في سوق العقارات التركي منذ بداية العام الجاري 2022، وبحسب ما صرحت به وزارة البيئة والتطور العمراني التركية، فقد سجلت البلاد حوالي 2 مليون و705 آلاف و175 عملية بيع للعقارات خلال الفترة الممتدة من يناير / كانون الثاني 2022 إلى أكتوبر / تشرين الأول من العام نفسه.

واستناداً للمعلومات الصادرة عن المصدر ذاته فإن شهر أكتوبر / تشرين الأول من العام الجاري سجل وحده أكثر من 270 ألف عملية بيع للعقارات في تركيا.

الشقق السكنية ومدينة إسطنبول في المركز الأول

عرض الكل

عرض الكل

وجاءت الشقق السكنية على سلم الترتيب في أكثر أنواع العقارات المباعة خلال الفترة المُعلن عنها بواقع مليون و138 ألف و848 عملية بيع، وعلى صعيد أكثر الولايات التركية التي شهدت عمليات بيع لعقاراتها خلال الفترة ذاتها فقد حلت إسطنبول في المركز الأول بـ 329 ألف و57 عملية بيع للعقارات.

وجاءت العاصمة التركية أنقرة في المرتبة الثانية في أكثر الولايات بيعاً لعقاراتها خلال الـ 10 أشهر الأولى من عام 2022، حيث بلغ عدد العقارات المباعة 169 ألف و965 عقار، في حين جاءت ولاية إزمير في المرتبة الثالثة بـ 137 ألف و213 عملية بيع للعقارات فيها.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
يُذكر أن السوق العقاري التركي من الأسواق العقارية القليلة حول العالم الذي أبدى تماسكاً خلال فترة ما بعد مرحلة انتشار وباء كورونا العالمي، وحقق مكاسب وعدم انهيار على غرار الكثير من الدول التي شهد فيها السوق العقاري أزمات وحالات انهيار أدت إلى تفاقم أزمات اقتصادية عدة.

تحرير: امتلاك العقارية

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

المصادر

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!