أفضل شركة استثمار عقاري في دبي

2023-04-25

2,219 زيارة

أفضل شركة استثمار عقاري في دبي
يبحث المستثمر الذي يريد امتلاك العقارات بغية دخول مجال رائج في السوق الاستثمارية عن أفضل شركة ليتعاون معها من أجل تقديم أجود الخدمات وأهم النصائح في هذا القطاع. لذا؛ سنتناول في هذا المقال بعض أهم المعايير التي تجعل الشركات العقارية متفوقة في مجالها، وما يميز شركة امتلاك جلوبال في دبي على وجه التحديد.

ما هي معايير اختيار أفضل شركة استثمار عقاري؟

عند اختيار أي شركة استثمار عقاري، من المهم مراعاة المعايير الآتية:

  • السمعة: ابحث عن سمعة الشركة في مجالها، واطلع على ما يقوله الآخرون عنها.
  • سجل حافل للأداء: انظر إلى أداء الشركة وأرقام نجاحاتها السابقة.
  • خيارات الاستثمار: تأكد من أن الشركة تعرض نوع الاستثمار الذي تهتم به، سواء كان عقارات سكنية أو تجارية، أو نوعاً معيناً من العقارات كالأراضي الزراعية وغيرها.
  • الشفافية: ابحث عن شركة تتعامل بشفافية وانفتاح مع المستثمرين والعملاء لتصل إلى عملية اتخاذ القرار باطمئنان.
  • الخبرة والخبراء: إن النجاحات التي تشتهر بها الشركة يدل على خبرتها وخبرة فريق إدارتها في سوق العقارات.
  • اللوائح التنظيمية: تأكد من أن الشركة منظمة ومتوافقة مع القوانين واللوائح المحلية.
  • التواصل وخدمة العملاء: تحقق من كيفية تواصل الشركة مع مستثمريها ومدى استجابتهم للأسئلة واهتمامها بالملاحظات.
ما هي معايير اختيار أفضل شركة استثمار عقاري؟

لماذا تُعد امتلاك جلوبال من أفضل شركات الاستثمار العقاري في دبي؟

عرض الكل

عرض الكل

إن تنوع المشاريع العقارية، والسجل الحافل، والفريق الذي تعمل معه، وابتكارات الحلول المناسبة عندما يتعلق الأمر بتقلبات السوق والأمور غير المتوقعة، والخدمات المميزة التي تقدمها الشركة؛ تجعلها جديرة بأن تحظى بهذه المكانة بين مثيلاتها.

ومما يميزها في هذا المجال أمور ومبادئ، نذكر منها:

1. تتميز بفريق عمل خبير ومؤهل وقادر على تزويد أفضل الخيارات

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
تحرص الشركات على أن يكون كادرها من ذوي الكفاءات والخبرات، لذلك فإن فريق عمل شركة امتلاك جلوبال المتمرس والمؤهل لأداء عالي الجودة، قادر على تقديم خدمات متعددة، وحلول سريعة، وتنويع الخيارات بما يعود على المستثمر باختصار الوقت والجهد، وزيادة النفع والفائدة.

يعمل فريق الشركة بكفاءة عالية، وبيئة داعمة تتيح لهم راحة واستقراراً كي يطوروا من أدائهم، ويزيدوا من خبراتهم التي تصب لصالحهم وصالح الشركة وعملائها.

2. علاقة مميزة مع أفضل المطورين العقاريين

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تسعى الشركات العقارية لتوظيف المطورين العقاريين الذين يعدّون لبنة أساسية لعملها الناجح. ولشركتنا علاقات متميزة مع أفضل المطورين العقاريين بغية الوصول إلى أفكار تطور العمل، وتجري دراسات تناسب حالة السوق ومتطلباته، لتجلب عوائد ربحية أكبر للمستثمرين والعملاء.

3. لديها محفظة متكاملة من أفضل المشاريع العقارية في دبي

إن تنوع الخيارات وتعدد المشاريع من الميزات التي يفضلها المستثمرون في تعاملاتهم مع الشركات العقارية؛ فامتلاك الشركة محفظة متكاملة من أفضل المشاريع يعني اتساع مساحة القرار، ما يؤدي إلى إرضاء العملاء، وزيادة فرص الربح والعوائد، والاطمئنان على الاستثمار عند حدوث أي ركود أو تقلبات في السوق.

4. إلمام بكافة الأمور القانونية الخاصة ببيع وشراء العقار

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

إن الإلمام والكفاءة في معالجة جميع المسائل القانونية المتعلقة ببيع وشراء العقارات يختصر الجهد والوقت، ويبعث لدى المستثمر شعوراً بالأمان والثقة في التعامل مع الشركة الحريصة على حماية مصالح العملاء، والبعيدة عما يؤدي إلى النزاعات القانونية والمخالفات. كما أن الخبرة القانونية تمكّن الشركة من تحديد الفرص المحتملة بناء على القوانين القديمة وما يستجد منها، والتعامل مع المتغيرات القانونية بمرونة وسرعة، وتحمي نفسها وعملائها من أي طارئ قد يحدث في التعاملات العقارية.

5. امتلاك جلوبال تضع خدمة العملاء في المقام الأول

تسعى الشركات لوضع خطط ومبادئ لتحقيق أهدافها، ونحن في سبيل تحقيق رؤية الشركة وأهدافها نضع خدمة العملاء في المقام الأول، حيث تعطي الشركة الأولوية لبناء علاقات قوية معهم، وفهم الاحتياجات والأهداف المحددة لكل عميل، والحرص على طمأنتهم والاستجابة لأي طلب أو ملاحظة.

عرض الكل

عرض الكل

وبالمقابل فإن العملاء يقدرون ذلك ويثنون عليه، ويشعرون بالرضا، ما يدفعهم أن ينقلوا التجربة إلى الآخرين، ويوصوا بالتعامل مع الشركة.

6.  خدمات شاملة ما بعد البيع لتحقيق أفضل قيمة استثمارية

مما يميز شركة امتلاك جلوبال خدمات ما بعد البيع التي لا تقل أهمية عن الخدمات قبله، فلا تنتهي عملية البيع بمجرد تسديد ثمن العقار؛ بل يتبعها إجراءات مهمة تتعلق بتسجيله في الدوائر الحكومية النظامية، وما يلزم ذلك من تسيير لهذه المعاملة حتى يصبح رسمياً باسم المالك الجديد. وفي حين تفتقر كثير من الشركات لخدمات ما بعد البيع المجانية، فإن شركة امتلاك جلوبال تضع هذه الخدمة المجانية من مهامها وعلى عاتقها. كما أنها تقدم خدمة التأجير أو إعادة بيع العقار للراغبين باستثماره في هذا المجال، وتقديم الدعم والنصح في اتخاذ القرارات الاستراتيجية، وتحديد الفرص للاستثمارات المستقبلية، والإجابات عن الاستفسارات المتعلقة بالعقار والضرائب المترتبة عليه.

7. التزام أخلاقيات العمل من مصداقية وشفافية ووضوح كامل

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
إن الالتزام بأخلاقيات العمل من حيث الشفافية والوضوح التام وعدم ترك أي مجال للارتباك أو سوء الفهم، يعني إدارة الأعمال بطريقة واضحة وجديرة بالثقة ، ما يبعث على الطمأنينة في نفوس العملاء والمستثمرين. كما أن تقديم المعلومات الواضحة والدقيقة للعملاء، والنصائح التي تسهم في زيادة الضمانات والعائدات؛ يعني زيادة السمعة الطيبة والشهرة الواسعة للشركة التي تعطي صورة واضحة عن حرصها على عملائها وما يصب في مصالحهم. وهذا من شأنه أن يعزز الثقة ويقوي العلاقات مع المستثمرين أو الراغبين بتملك العقارات.

8. إمكانية الحصول على أفضل الأسعار مقارنةً بالشركات المنافسة

من المتبادر للذهن لدى المستثمر أو العميل الباحث عن تملك عقار أن يكون بسعر مناسب للاستثمار ومنافس لغيره من المشاريع المماثلة، لذلك، تحرص شركتنا على الحصول على أفضل الأسعار المنافسة مقارنة بالشركات الأخرى في القطاع نفسه ليعود عليه بتوفير المال، وزيادة الربح والعائدات، ويعطيه مساحة أكبر في التعامل مع العقار بيعاً أو إيجاراً. وهذا سيعمل على توسيع قاعدة العملاء، وزيادة الثقة لديهم بالشركة في السوق.

ابدأ استثمارك العقاري الرابح مع امتلاك جلوبال

امتلاك جلوبال العقارية هي واحدة من أكبر شركات الاستثمار العقاري وأكثرها تنوعاً في مجالها، حيث تتميز الشركة بالأداء القوي، والخبرة البعيدة، والثقة من العملاء نتيجة السمعة الطيبة التي تحققها. كما تحرص الشركة على التعامل بشفافية مع المستثمرين لطمأنتهم على أصول استثماراتهم، وتقدم لكلٍّ منهم الفرص التي تناسبه. كما تسعى للتعاون مع أفضل شركات العقار ليكون ما تقدمه لعملائها من مشاريع تليق بهم وبتطلعاتهم.

استثمارك العقاري مع امتلاك جلوبال يعني الزيادة في الأرباح والنماء في المشاريع.

تحرير: شركة امتلاك جلوبال العقارية©

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!