ما الذي يشجع المستثمرين أو الراغبين بالتملك في تركيا على التعامل مع امتلاك العقارية؟


1. الكادر الهندسي والاستشاري المتخصص بإجراء دراسات دقيقة لتحديد فرص الاستثمار العقاري والتملك في تركيا آخذاً بعين الاعتبار تقلبات الأسعار والقوة الشرائية للسوق.

2. نوفر اختيار العروض الأمثل للأخوة المستثمرين أو الراغبين بالتملك أو الاستثمار في تركيا، من حيث الموقع السياحي المناسب، والقيمة الاستثمارية للعقار، والميزانية المرصودة، حيث يتم البحث عن أفضل الخيارات المعروضة سواء كان ذلك من خلال قاعدة مشاريعنا الخاصة لعقارات تركيا والبيانات الواسعة التي نمتلكها، أو من خلال علاقاتنا العقارية والاجتماعية المميزة، أو من خلال العروض العديدة في المواقع والمنتديات العقارية الالكترونية، ومن ثمّ نقوم بتقديم مجموعة منتقاة من العروض المختلفة ليتم الاختيار منها حسب رغبة العميل وامكانياته، كما نوفر فرصة العمر الاستثمارية.

3. الموثوقية والجدية في العمل: وذلك من خلال تركيزنا الدائم على توثيق كل خطوات البيع والشراء قانونياً بعقود معترف بها من قبل الدولة التركية بما يضمن حق العميل، وهذا ما يساهم في اكتساب امتلاك العقارية السمعة الحسنة بين المستثمرين العرب.

4. الخدمات المميزة والفريدة التي تتمتع بها امتلاك العقارية: والتي تركز بشكل أساسي على راحة العميل لا على الربحية منها خدمة، إدارة الأملاك، وخدمة تثمين العقار، وخدمة تأسيس شركة، وخدمة الاستشارات العقارية، وخدمة تطوير العقار كل ذلك وسّع من دائرة عملائنا الكرام لتشمل ذوي الأذواق الخاصة الراغبين بالتميز والتفرد.

5. لم يتم بناء الشركة على أساس العمل التقليدي أو الروتيني بل تمّ على أساس مواكبة سوق العقارات العالمي الذي يسوده التغير الدائم واللحظي، بأساليب علمية ومهنية معاصرة تتماشى مع التقدم العلمي والتقني.