معلومات شاملة وهامة عن منطقة بيرم باشا في إسطنبول

معلومات شاملة عن منطقة بيرم باشا في إسطنبول تعرف على أفضل الأماكن للتملك والعيش والاستثمار في منطقة بيرم باشا وأهم مميزاتها..

معلومات شاملة وهامة عن منطقة بيرم باشا في إسطنبول
5,184
2021-01-26 تاريخ آخر تحديث 2021-04-09

معلومات شاملة وهامة عن منطقة بيرم باشا في إسطنبول

معلومات عن منطقة بيرم باشا إسطنبول

كثيرة هي الألقاب التي تحظى بها منطقة بيرم باشا، فمنهم من يصفها بقلب إسطنبول النابض، أو الحي العريق الشاهد على الحضارة، أو منطقة السكن الهادئ، والمميز الذي له مكانة خاصة لدى الأتراك، كونها تجعلك تشعر بأنك تعيش في مدينة متكاملة.

موقع منطقة بيرم باشا اسطنبول

تتربع منطقة بيرم باشا على موقع جغرافي مميز يتوسط مدينة إسطنبول الأوروبية، مما جعل منها منطقة ذات حيوية دائمة، وتستهوي الراغبين في الاستقرار في منطقة تجمع بين ميزات السكن والمرافق التحتية العالية، والبنية العمرانية المتقدمة، والقريبة من أهم المناطق في إسطنبول.

مميزات السكن في بيرم باشا إسطنبول

تمنحك منطقة بيرم باشا، قرباً من أهم مناطق مدينة إسطنبول كـ أيوب سلطان وغازي عثمان باشا والفاتح، وتعرف المنطقة بأنها وجهة مناسبة للسكن العائلي نظراً لتوفر بنية تحتية قوية فيها، وحتى أن أسعار الإيجارات فيها تكاد تكون معقولة مقارنة بباقي المناطق، إضافة إلى أن معظم ساكنيها من مسلمي البوسنة والهرسك والذين ما يزالون محافظون على عادتهم وتقاليدهم منذ أن سكنوها عام 1829، هذا فضلاً عن تمتعها بمجموعة من المناطق الترفيهية، وشبكة مواصلات العامة، ومدارس وأسواق كبيرة، إلى جانب وجود منطقة صناعية صغيرة فيها.

أفضل الأماكن في منطقة بيرم باشا

 مول فورم إسطنبول: FORUM İSTANBUL Alışveriş merkezi

هو واحد من أكبر مولات إسطنبول، افتتح عام 2009، يضم ما يقارب 300 محل تجاري لأشهر الماركات التركية المحلية والعالمية، ويعد من أهم المراكز المفضلة للتسوق لدى سكان مدينة إسطنبول.

 بيرم باشا إسطنبول

 متجر إيكيا IKEA الشهير عالمياً

 يتخصص المتجر في بيع أثاث المنزل، والذي يتيح لك شراء كافة مستلزمات بيتك بأسعار وعروض منافسة.

موقع بيرم باشا إسطنبول

حدیقة صبري أكبینار باركي

من أجمل الحدائق في إسطنبول، والتي تعد المتنفس الأول لسكان منطقة بيرم باشا، نظراً لوجود مجموعة من المرافق الخاصة بالزوار الباحثين عن المتعة خلال أيام العطل كملاعب الأطفال، وطاولات الأكل، وممرات للمشي، وملاعب رياضية.

الضمان الحكومي الضمان الحكومي

المدارس والجامعات في منطقة بيرم باشا

تضم منطقة بيرم باشا العديد من المؤسسات التعليمية، من مدارس ومعاهد وجامعات، وتشمل العملية التعليمية فيها مراحل (الروضة والابتدائية والإعدادية)، وتنقسم إلى مدارس حكومية وأخرى خاصة، ومدارس الأئمة والخطباء، والروضات والحضانات الخاصة بالأطفال.

ومن أشهر الجامعات القريبة جداً هي جامعة يلدز التقنية (Yıldız Teknik Üniversitesi)، والتي تأسست عام 1911 وتعد من الجامعات العريقة والمهمة التي تُدَرس المواد العلمية التقنية والمتخصصة في العلوم الهندسية، إلى جانب أن لغة التدريس فيها هي اللغة التركية والإنكليزية.

المستشفيات والخدمات الصحية في منطقة بيرم باشا

تغطي منطقة بيرم باشا، العديد من المشافي الحكومية، والخاصة، والمراكز الصحية، التي تقدم خدمات طبية شاملة ومتنوعة للسكان، وأشهرها المستشفى الحكومي Bayrampaşa Devlet Hastanesi ويعتبر من أهم المشافي الحكومية في إسطنبول، إذ يحتوي المشفى على أغلب الأقسام والاختصاصات بالإضافة إلى العيادات الخارجية.

البنية التحتية في منطقة بيرم باشا

إن حيوية منطقة بيرم باشا، وشعبيتها بين سكان إسطنبول، دفع بلديتها لتحسين المرافق العامة فيها، فهي تملك بنية مواصلات متنوعة على مدار اليوم، وحدائق عامة للتنزه، وأسواق، وأحياء سكنية مميزة تناسب كافة الطبقات الاجتماعية، إلى جانب وجود عدد من المشاريع السكنية العصرية والحديثة.

أسواق بيرم باشا في إسطنبول

تتمتع المنطقة بوجود عدد من الأسواق التجارية الضخمة، كمركز مترو للتسوق، إضافة للعديد من مراكز التسوق المشهورة، وأهمها فورم إسطنبول، وأكسس إسطنبول، ومركز ميغا سنتر.

مميزات الاستثمار في منطقة بيرم باشا

إن وجود مشروعات صناعية صغيرة، وأسواق تجارية ضخمة، جعل من منطقة بايرم باشا، محط اهتمام المستثمرين الأتراك والأجانب، نظراً لأنها موطن لاستقرار طبقات متنوعة، ووجود مجمعات سكنية حديثة فاخرة، متداخلة مع أحياء شعبية ذات طراز قديم، وهو ما يمنح الجميع فرصة استثمارية شاملة من حيث الأسعار.

شاهد عروض امتلاك العقارية المميزة ضمن  شقق للبيع في بيرم باشا اسطنبول.

وهنا لا بد من لفت النظر إلى أن برنامج المواطنة الاستثمارية في تركيا قدم واحدة من أنسب العروض، للحصول على الجنسية التركية عبر التملك العقاري، إذ يمكن للمستثمر الحصول على الجواز التركي في غضون 3 أشهر عن طريق استثمار 250،000 دولار، أضف إلى ذلك أن قدرة المالك العقاري على إمكانية الاستثمار في العقار من خلال تأجيره، أو إعادة بيعه بعد فترة 3 سنوات بأرباح مالية مجزية.

للمزيد من التفاصيل ننصح بقراءة مقالنا عن : الاستثمار العقاري في تركيا.

مميزات شراء شقة في منطقة بيرم باشا

  • وجود أحياء راقية ومجمعات سكنية عصرية كاملة الخدمات
  • المنطقة مليئة بالمشروعات الصناعية المتميزة
  • توفر العديد من مراكز التسوق المشهورة
  • وجود عقدة مواصلات مهمة
  • قرب المنطقة من أكبر محطة للحافلات في تركيا
  • وجود مشافي وجامعات مشهورة
  • قريبة من العديد من المناطق الهامة في إسطنبول
  • تبعد بيرم باشا عن مطار إسطنبول الدولي 38 كم
  • تبعد منطقة بيرم باشا عن مطار صبيحة جوكشين في القسم الآسيوي 53 كم.

 

معلومات ومواضيع أخرى قد تهمك....

  1. منطقة جكمه كوي إسطنبول – معلومات شاملة وهامة
  2. أيهما أفضل وأكثر ربحاً: التجارة أم العقار؟
  3. العيش في تركيا - تكاليفه ومميزاته وعيوبه
  4. ماذا تعرف عن منطقة بيوغلو في إسطنبول؟ – معلومات هامة

 

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

اخترنا لك
معلومات مفصلة عن مدينة يلوا "يالوفا" تركيا

تعرف بالتفصيل على مدينة يلوا "يالوفا" في تركيا، أين تقع، والطقس فيها، وأماكنها السياحية، وعدد سكانها، وطبيعة المدينة في...

2021-03-31
5,510
دليلك الشامل للتعرف على منطقة ليفنت في إسطنبول

كل ما تريد أن تعرف عن منطقة ليفنت في اسطنبول، مميزاتها وطبيعة السكن وشراء شقة فيها. تعرف على مولات ليفنت والبنية التحتية...

2021-03-11
4,045
منطقة تقسيم في اسطنبول والعيش والاستثمار فيها

دليلك الشامل للتعرف على منطقة تقسيم في اسطنبول، مميزاتها وطبيعة السكن والتملك والاستثمار وشراء شقة فيها. تعرف على التسوق...

2021-03-10
6,494
سياسة الخصوصية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها