أسعار الشقق في أفجلار إسطنبول

2023-04-25

1,539 زيارة

أسعار الشقق في أفجلار إسطنبول
تُعرف منطقة أفجلار في إسطنبول الأوروبية بين المناطق الأكثر شهرة في المدينة، نظراً لأهميتها وموقعها المميز بين مناطق مدينة إسطنبول.

تتربع أفجلار في موقع وسط بين كل من بكركوي وكوتشوك تشكمجة وبيليك دوزو واسنيورت، وتحظى بالإضافة لخدماتها بمجموعة كبيرة من الخدمات والميزات المتوفرة في كل من هذه المناطق.

عرض الكل

عرض الكل

وبالإضافة لذلك فقد جمعت بلدية أفجلار بين مواصفات السكن والخدمات، والإشراف البحري، وغير ذلك.

تقع منطقة أفجلار في موقع غني بالمميزات المهمة التي رفعت من أسهم المنطقة، نذكر منها:

  1. تقع بلدية أفجلار على رأس بحري على بحر مرمرة يمتد جغرافياً بين حدود منطقة بيليك دوزو ومدخل بحيرة كوتشوك تشكمجة التي من المنتظر أن تكون مدخلاً لقناة إسطنبول الجديدة المزمع تنفيذها.
  2. سهولة الوصول إلى منطقة أفجلار مستفيدةً من شبكة الطرق السريعة التي تتصل بها، وخدمات المواصلات الكثيرة والمتنوعة، بالإضافة لخطوط المتروبوس العديدة التي تنطلق منها وإليها، وتربطها بأبعد نقطة في إسطنبول بكل سهولة وسرعة عبوراً بطريق E5 المهم والحيوي.
  3. أفجلار هي منطقة في غاية الأهمية الاستثمارية في المدينة، نظراً لتوفر معظم الخدمات الحياتية في منطقة أفجلار والتي تلبي حاجات جميع السكان، كما تتمتع أفجلار ببنية تحتية جيدة، وخدمات مجتمعية متكاملة، وبيئة سياحية بامتياز تضم العديد من المعالم المهمة والجذابة.
  4. تجتمع في أفجلار العديد من المشاريع السكنية أو التجارية الجديدة، ومنها ما هو قيد الإنشاء، يوفر الفرص للمستثمرين الراغبين بالاستفادة من إمكانات المنطقة ونموها المتسارع، وهو ما يؤثر بدوره على الأسعار بشكل مضطرد.
  5. تضم أفجلار مجموعة واسعة من وسائل الرفاهية والراحة، بما في ذلك المنتزهات المتعددة المتناثرة بين أحيائها، وإن اتصفت عموماً بالمساحات الصغيرة بالمقارنة مع نظيراتها من المناطق ذات المساحات الواسعة والمفتوحة مثل باشاك شهير، كما تضم أفجلار شريطاً ساحلياً جميلاً ومخدوماً.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
عربي: الضمان الحكومي جديد عربي: الضمان الحكومي جديد

  1. يضاف إلى ذلك وجود العديد من مراكز التسوق الضخمة والأسواق الشعبية والمطاعم والمقاهي ذات الإطلالات البحرية، وهو ما جعل منها موقعاً جذاباً للإقامة والتملك.
  2. توفر أفجلار العديد من المواقع العقارية ذات الإطلالات الرائعة في بعض المواضع، مثل الإطلالة المباشرة على بحيرة كوتشوك تشكمجة ومدخل قناة إسطنبول، وهو ما يمكن أن يضيف قيمة كبيرة للممتلكات العقارية ويرفع من فرصها الاستثمارية.
  3. وأما عقارات منطقة أفجلار الحديثة فهي من صور مشاريع التحول الحضاري في المنطقة، حيث تمتاز العمائر فيها بالتصاميم العصرية، مبنية باستخدام أدوات بناء من أحدث المعايير، مع تكامل التشطيبات ووسائل الراحة المتنوعة.
  4. توفر عقارات أفجلار فرصاً استثمار واعدة ومتنامية الربح والعائد، وذات مقومات استثمارية قوية، مع ارتفاع قيمة العقارات بشكل متنامٍ، مما يوفر عائداً على الاستثمار العقاري ضمن شققها وأصناف عقاراتها، وخاصة ما اقترب منها من الطرق السريعة والنقاط الرئيسة والمهمة والساحل البحري أو من بحيرتها الجميلة.
  5. توفر بلدية أفجلار خدمات متكاملة لا تقلّ جودة عن أيٍّ من مناطق إسطنبول الأخرى، بدءاً من المدارس العامة والخاصة والدولية، فالجامعات المتعددة، والمستشفيات، علاوة على الخدمات البلدية المتكاملة والمتنوعة.

مؤشر أسعار الشقق في أفجلار إسطنبول في السنوات الأخيرة

تصنَّف منطقة أفجلار بين مناطق إسطنبول النشطة في سوق العقار ضمن المدينة، نظراً للميزات التي سبق ذكرها، والتي تزيد من أهمية المنطقة عامةً، بالإضافة لازدياد الإقبال على أصناف عقاراتها، وخاصة ضمن مشاريع منطقة أفجلار الحديثة، التي تجتمع فيها مواصفات الرفاهية والجودة العالية، والتي جذبت وتجذب إليها المستثمرين العقاريين المحليين والأجانب، رغبةً بالاستفادة من قوة العناصر الداعمة للاستثمار فيها.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

مؤشر أسعار الشقق في أفجلار إسطنبول في السنوات الأخيرة

ومن المعلوم أن الأسعار تتأثر دائماً بنظرية التناسب بين العرض والطلب، حيث يلقي ذلك بأثره على أسعار العقارات في أفجلار بشكل مباشر، مع مراعاة ظرف كل منطقة فيها.

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

 فمع نهاية عام 2014م تراوح متوسط سعر المتر المربع الواحد في عموم أحياء أفجلار وضمن جميع أنواع عقاراتها السكنية (القديمة منها والحديثة) في حدود 1862 ليرة تركية.

بينما وصل متوسط السعر أعلى مستوىً له في تاريخ كتابة هذه السطور في مطلع شهر 3 من عام 2023م حوالي 17808 ليرة تركية وهو ما يعادل 937 دولاراً أمريكياً في وقت كتابة هذا المقال، وذلك بحسب مؤشر الأسعار في موقع زنغات، حيث جاء مؤشر الأسعار وفق الأرقام الموضحة في الجدول التالي:

السنة
السعر TL في أفجلار
2014
1862
2015
2153
2016
2310
2017
2511
2018
2695
2019
2618
2020
3337
2021
4931
2022
16450
3/ 2023
17808
مع الأخذ بعين الاعتبار أن أسعار العقارات في مجمعات أفجلار السكنية الراقية ذات (المواصفات العالية والتي تم إنشاؤها من طرف كبرى شركات التطوير والإنشاء العقاري في تركيا) تزيد بأسعارها عن المتوسط السعري المذكور في الجدول السابق بفارق واضح في كثير من الأحيان.

ما مميزات شراء شقة في أفجلار من الناحية الاستثمارية؟

وبنظرة استثمارية للتملك العقاري في هذه المنطقة، فتُعتبر منطقة أفجلار من المناطق المشجعة من الناحية الاستثمار نظراً لاكتسابها موقعاً محاذياً لقناة إسطنبول الجديدة وغير ذلك من المميزات، والتي من أهمها:

  1. الموقع الجغرافي المهم والمثالي، حيث تصبّ في أفجلار مجموعة من وسائل المواصلات السريعة، وإمكانية الوصول من أفجلار إلى مركز المدينة أو حتى إلى أبعد نقطة من إسطنبول الأوروبية أو الآسيوية يمكن أن يتم بكل سلاسة ويسر.
  2. ارتفاع الإقبال على المنطقة وزيادة عدد سكانها بالتوازي مع زيادة الاهتمام بمنطقة أفجلار وبيليك دوزو واسنيورت الملاصقة لها، مما أدى إلى جذب المزيد من الراغبين بالتملك والاستثمار العقاري، وكذا زيادة الطلب على المساكن بأنواعها، وأدى ذلك بطبيعة الحال لارتفاع أسعار العقارات فيها عموماً وخاصة خلال السنوات الأخيرة، مما يجعلها من المناطق ذات الفرص الاستثمارية الجيدة.
  3. تحظى منطقة أفجلار بشعبية وإقبال جيد بين الطلاب والعائلات والأجانب عموماً، مما يدفع لزيادة الإقبال على العقارات المؤجرة فيها.
  4. تمتد منطقة أفجلار إدارياً لتصل إلى حي إسبارطة كولة الفاخر، الذي لمع نجم مجمعاته السكنية الأنيقة والحديثة، فأصبحت وجهة استثمارية في غاية الأهمية.

متوسط أسعار الشقق في أفجلار إسطنبول

من المعلوم للمطلع على سوق العقارات في تركيا أن أسعار الشقق تختلف عادةً على اعتبار عدة عوامل تؤثر على القيمة السعرية للعقارات، سواء في منطقة أفجلار أو أي منطقة من مناطق إسطنبول الأخرى.

ومن أهم هذه العوامل:

  • حجم الشقق ومساحتها وتقسيماتها.
  • مستوى جودة المشاريع العقارية ومواصفاتها.
  • جودة تشطيب الشقق والعقارات.
  • موقع الحي الذي تقع فيه الشقة داخل أفجلار وأهميته.
  • الخدمات المقدَّمة للسكان ضمن المشروع أو المجمع.
  • المرافق المحيطة بالمشروع وأهميتها.
ولضرب أمثلة أقرب للواقع من عقارات أفجلار، نتناول الموضوع وفق إطارين، هما:

أسعار الشقق الفندقية الفاخرة في أفجلار

أما أسعار الشقق في مشاريع المجمعات السكنية ذات المواصفات الفندقية الأكثر رقياً وذات المواصفات الفندقية، فهي أيضاً تختلف اختلافاً كبيراً بأسعارها ما بين مشروع وآخر.

ولذا يمكننا أن نستضيء بالأرقام التالية، لصورة أقرب للواقع عن الأسعار الرائجة في سوق العقارات الحالي، وذلك من خلال عرضنا لأحد مشاريع عقاراتنا الفاخرة التي تسوّق لها امتلاك العقارية في بلدية أفجلار:

مشروع عنقاء مرمرة

  • يقع المشروع في منطقة أفجيلار إحدى الحواضر الجديدة في إسطنبول الأوربية، المتميزة بطبيعتها الجميلة، ومساكنها الفخمة، وخدماتها المتكاملة، وبنيتها التحتية الحديثة.
  • يتمتع موقع المشروع بسهولة الوصول منه إلى كافة مناطق مدينة إسطنبول وذلك عبر قربه من أهم طرق ووسائل المواصلات الحيوية في مدينة إسطنبول، مثل: طريق E5، وطريق Tem، وخط المتروبوس.
  • كل ما يحتاجه الساكن في حياته اليومية هو على مقربة من منزله في المشروع المجاور للأسواق، ومراكز التسوق، والمحاط بالمدارس والمستشفيات، والقريب من عدة جامعات، مثل: جامعة إسطنبول جراح باشا، وجامعة غيليشيم.
مشروع عنقاء مرمرة

  • يمتاز المشروع بنمط معماري مدروس التفاصيل ليقدم الراحة والمرونة للسكان في قالب من الجمال والمعاصرة والجودة الإنشائية العالية.
  • يقدم المشروع فرصة للعيش العائلي الرغيد بمنأىً عن ازدحام وضجيج مركز مدينة إسطنبول، لكن في نفس الوقت غير بعيد عن خدماتها الحيوية.
  • شقق المشروع ذات مساحات واسعة بأنماط: 3+1، و4+1 وهي ملحقة بتراسات واسعة لها إطلالات خلابة، على حدائق المشروع المزهوة بأشجارها، وأزهارها الجميلة.
  • مرافق المشروع الاجتماعية والترفيهية توافق شروط المجمعات العصرية الحديثة.
  • المشروع يوافق شروط الاستثمار العقاري المؤدي للحصول على الجنسية التركية.
  • مساحة أرض المشروع: 3500 متر مربع، ويتألف المشروع من بناء واحد موزع على كتلتي بناء، وعدد الشقق السكنية في المشروع: 48 شقة سكنية.
  • مساحات خضراء، وأماكن للجلوس والاستجمام في الحدائق، وحديقة ألعاب للأطفال، وملعب كرة سلة، ومسبح مغلق، وساونا.
  • مواقف مغلقة وأخرى مفتوحة للسيارات، ونظام أمني يضم كاميرات مراقبة، وحراسة على مدار الساعة.
عدد الغرف والصالات
تبدأ المساحات بالمتر المربع
يبدأ السعر بالدولار
3+1
152
502000
4+1
172
669000

أرخص أسعار الشقق في أفجلار إسطنبول

وأما فيما يخص الحديث عن أرخص أسعار الشقق في منطقة أفجلار، والمتوفرة ضمن مجمعاتها الحديثة وذات البنية التحتية الجيدة، فيمكننا تناول واحد من مشاريع امتلاك العقارية الأرخص بين أقرانها:

مشروع برج اسبارطة كولي

  • يقع المشروع في منطقة اسبارطة كولي ضمن حدود بلدية أفجلار والمتداخلة مع منطقة بهجة شهير، وتُعرف منطقة اسبارطة كولي كواحدة من أجمل وأرقى المناطق السكنية في إسطنبول الأوروبية وذات النهضة الإنشائية والاستثمارية الكبرى.
  • يتربع المشروع في نقطة قريبة من وسائل وطرق المواصلات التي تربطه بكافة أنحاء المدينة وأهمها طريق E5، ومشروع قطار الضاحية المتصل بخط مترو مرمراي.
  • كما تكمن نقطة الأهمية الاستثمارية الكبرى للمشروع في مجاورة موقعه لمسار قناة إسطنبول، مشروع العصر الذي سيغير خارطة المدينة.
مشروع برج اسبارطة كولي

  • إلى جانب احتواء المشروع على العديد من المحلات التجارية، فهو محاط بالأسواق ومراكز التسوق والمدارس والجامعات، وقريب من المراكز الصحية والمستشفيات والمرافق العامة والمراكز الحكومية والخدمية.
  • يقدم المشروع شققاً سكنية بطراز معماري معاصر، وبنظام المنزل الذكي، ليوفر للساكن فرصة لحياة عائلية هانئة في غمرة من الجمال والحداثة.
  • شقق من الأنماط 2+1 و3+1 بمساحات واسعة، وبتفاصيل مدروسة لتقديم الراحة والمرونة بأعلى معاييرها.
  • يتضمن المشروع على مرافق خدمات وترفيه، وبعضها منفصل للرجال عن النساء، مما يجعله مناسباً لإقامة العائلات.
  • شقق المشروع موافقة لقانون التملك العقاري الخاص بالأجانب والمؤدي للحصول على الجنسية التركية.
  • تبلغ مساحة أرض المشروع: 3300 متر مربع، ومساحة الحدائق في المشروع: 1100 متر مربع.
  • يتألف المشروع من بناء واحد بارتفاع: 13 طابقاً، وعدد الشقق في المشروع: 78 شقة سكنية، وعدد الوحدات التجارية في المشروع: 14 وحدة تجارية.
  • مساحات خضراء فسيحة، وأماكن مخصصة للجلوس في الحدائق، ومسبح، وحمام ساونا للرجال وآخر للنساء، وكذلك حمام تركي، وأيضاً مركز لياقة بدنية منفصلين للرجال عن النساء.
  • نظام انترفون مرئي، ومواقف سيارات خاصة، وكاميرات مراقبة وحراسة على مدار الساعة.
عدد الغرف والصالات
تبدأ المساحات بالمتر المربع
يبدأ السعر بالدولار
2+1
107
309000
3+1
133
390000

أفضل عروض التملك وأرخصها تقدمها امتلاك العقارية

كما عودتكم امتلاك العقارية بتوفير خدماتها في جميع مناطق إسطنبول وأهم المدن التركية الأخرى، وكذا كان الحال في منطقة أفجلار المهمة والحيوية، وذلك من خلال ارتباطاتنا القوية بأهم المشاريع العقارية، لنوفر لعملائنا مجموعة من أفضل فرص وعروض وخيارات التملك في المشاريع والمجمعات السكنية ذات البيئة الإنشائية عالية الجودة، ووسائل الراحة الحديثة والمتطورة، وضمن أنسب موقع في المنطقة.

وحرصاً منا على تقديم الأفضل في كل زمان ومكان، فإن مشاريعنا مدروسة بعناية لتأمين عروض تملك واستثمار مميزة بأفضل سعر مقارنة بمميزات العقارات وجودتها.

علاوةً على ما توفره امتلاك العقارية من مجموعة خدمات تملك متكاملة واحترافية، ترافق عملية تملك العقار من ألفها إلى يائها، لنجعل من عملية تملك العقارات سلسة وميسرة لأقصى الدرجات الممكنة، بجانب خدماتنا القانونية والجولات العقارية، وتقديم الدعم والمشورة من خلال خدمات فريق عملنا الخبير والمتخصص في ميدان الاستشارات العقارية في تركيا.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!