أسعار الشقق في باشاك شهير إسطنبول

2023-04-25

2,216 زيارة

أسعار الشقق في باشاك شهير إسطنبول
ذاع صيت منطقة باشاك شهير في إسطنبول الأوروبية لأهميتها الكبيرة ومكانتها بين مناطق المدينة الأخرى اليت جمعت بين مواصفات السكن الفاخر والعيش الرغيد والمجمعات التجارية الشهيرة.

تقع منطقة باشاك شهير في موقع غني بالمميزات المهمة التي رفعت من أسهم المنطقة ككل، منها:

  1. الموقع المثالي في بيئة لطيفة: حيث تقع باشاك شهير قبالة غابات شاملار وأرناؤوط كوي وتمتد حتى أطراف بحيرة كوتشوك تشكمجة، مما يجعلها موقعاً مثالياً للراغبين في العيش بعيداً عن صخب الحياة.
  2. سهولة الوصول إلى باشاك شهير مستفيدةً من شبكة الطرق السريعة وخدمات المواصلات النشطة، بالإضافة لخطوط المترو المنجزة أو المستقبلية، وارتباط باشاك شهير الوثيق بالطريق E80السريع، علاوة على اتصالها بطريق سريع يربط المنطقة بمطار إسطنبول الدولي.
  3. باشاك شهير هي منطقة سريعة التطور، وتجتمع فيها العديد من المشاريع السكنية أو حتى التجارية الجديدة، أو التي لا زالت قيد الإنشاء، وهو ما يوفر الفرص للمستثمرين الراغبين بالاستفادة من إمكانات المنطقة ونموها المتسارع.
  4. تتمتع باشاك شهير ببنية تحتية حديثة، ووسائل نقل عام تربط أطرافها ونواحيها بمركز إسطنبول.
  5. تضم باشاك شهير مجموعة واسعة من وسائل الرفاهية والراحة، بما في ذلك منتزهاتها الكثيرة والواسعة، ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي التي أصبحت معلماً مهماً فيها، وهو ما جعل منها موقعاً جذاباً للعائلات المحافظة والجالية العربية على وجه الخصوص، وخاصة ممن يرغبون بالاستمتاع بجودة حياة عالية.
  6. توفر باشاك شهير العديد من مواقع العقارات ذات الإطلالات الخلابة على الطبيعة، والتي يمكن أن تضيف قيمة كبيرة للممتلكات وتوفر تجربة معيشية مفعمة بالنشاط بالقرب من مركز المدينة.
  7. في حين أن أسعار العقارات في اسطنبول تتجه نحو الارتفاع بسرعة، فلا تزال باشاك شهير تتصف بكونها من أفضل المناطق للاستثمار العقاري مقارنة بالمناطق الأخرى في إسطنبول.
  8. يميز العقارات السكنية في باشاك شهير حداثة البناء والتصاميم العصرية المتقنة وفق أحدث المعايير، مع تشطيبات ووسائل راحة عالية الجودة تناسب الإقامة المترفة.
  9. تشكل عقارات باشاك شهير فرصاً استثمار واعدة ومتنامية الربح، ذات إمكانات استثمارية قوية، مع توقع أن ترتفع قيمة العقارات، مما يوفر عائداً جيداً على الاستثمار العقاري فيها، وخاصة مع تكامل بناء مشروعاتها المنتظرة، وأهمها قناة إسطنبول المائية التي تربط بين البحر الأسود وبحر مرمرة، لتكون معبراً مائياً رديفاً لمضيق البوسفور.
  10. تضم باشاك شهير العديد من الحدائق والمساحات الخضراء، وهو ما يدعم كونها خياراً جذاباً للعائلات ومحبي الطبيعة.
  11. خدمات حياتية لا تقل جودة عن أفضل مناطق إسطنبول الأخرى، بدءاً من المدارس العامة والخاصة والدولية، فالجامعات المتعددة، والمستشفيات الضخمة، وأهمها مدينة باشاك شهير الطبية، والمراكز التجارية العملاقة، مثل مول أولمبيا ومول أوف إسطنبول، والخدمات البلدية المتكاملة.

عرض الكل

عرض الكل

الضمان الحكومي الضمان الحكومي

مؤشر أسعار الشقق في باشاك شهير في السنوات الأخيرة

تصنَّف باشاك شهير بين أهم مناطق إسطنبول ومن أنشطها في سوق العقار، نظراً للميزات السابق ذكرها والتي تزيد من أهمية المنطقة ككل، وخاصة مع ازدياد الإقبال على أصناف عقاراتها، وخاصة ضمن مشاريعها العريقة التي تجتمع فيها مواصفات الرفاهية العالية، والتي جذبت إليها المستثمرين المحليين، والأجانب من كل حدب وصوب، أملاً بالاستفادة من قوة العناصر الداعمة للاستثمار فيها.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
مؤشر أسعار الشقق في باشاك شهير في السنوات الأخيرة

ولكن من الطبيعي أن تتوازى الأسعار دائماً مع نظرية التناسب بين العرض والطلب، حيث ألقى ذلك بأثره على القيمة السعرية للعقارات في باشاك شهير بشكل مباشر وكبير.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

 فمع نهاية عام 2014م تراوح متوسط سعر المتر المربع الواحد في عموم أحياء Başakşehir وضمن جميع أنواع عقاراتها السكنية (القديمة منها والحديثة) في حدود 2516 ليرة تركية.

بينما وصل متوسط السعر أوجَهُ في تاريخ كتابة هذه السطور في مطلع شهر 3 من عام 2023م حوالي 27486 ليرة تركية وهو ما يعادل 1454 دولاراً أمريكياً بوقت كتابة هذا المقال، وذلك بحسب مؤشر الأسعار في موقع زنغات، حيث جاء مؤشر الأسعار وفق الأرقام الموضحة في الجدول التالي:

السنة
السعر TL في باشاك شهير
2014
2516
2015
3240
2016
3574
2017
3764
2018
3839
2019
4311
2020
6112
2021
8748
2022
26535
3/ 2023
27486

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

مع الإشارة أن أسعار العقارات في مجمعات باشاك شهير السكنية الراقية ذات (المواصفات العالية والتي تم إنشاؤها من طرف كبرى شركات التطوير والإنشاء العقاري في تركيا) تزيد بأسعارها عن متوسط السعر المذكور بفارق واضح في بعض الأحيان.

إقرأ المزيد عن : المستشفيات في باشاك شهير اسطنبول ومميزاتها

ما مميزات شراء شقة في باشاك شهير من الناحية الاستثمارية؟

أما من الناحية الاستثمارية، فتعتبر باشاك شهير منطقة سريعة التطور، وأصبحت موقعاً جذاباً للاستثمار العقاري في السنوات الأخيرة، ويرجع ذلك لعدة أسباب، أهمها:

  1. الموقع الاستراتيجي المميز، حيث تقع باشاك شهير بالقرب من مطار اسطنبول الجديد بالإضافة لقربها من قناة إسطنبول المائية الجديدة، والمدينة الطبية وعشرات النقاط الحيوية في المدينة.
  2. تزايد عدد السكان بالتوازي مع نمو منطقة باشاك شهير بسرعة في السنوات الأخيرة، مما أدى إلى جذب المزيد من الشركات والاستثمارات إلى المنطقة، وتزايد الطلب على المساكن، والتالي ارتفاع أسعار العقارات، مما يجعلها فرصة استثمارية جيدة.
  3. مناسبة أكثر عقارات باشاك شهير لقانون منح الجنسية للمستثمرين الأجانب الذين يشترون عقارات بقيمة معينة، وهو ما قد أدى ذلك إلى زيادة الاستثمار الأجنبي في المنطقة.
  4. دخل إيجار جيد: تحظى باشاك شهير بشعبية بين الطلاب والعائلات، مما يعني زيادة الإقبال على العقارات المؤجرة، وهذا ما يجعلها فرصة مثالية للمستثمرين الراغبين بتوليد دخل من الإيجار.
  5. خطط التطوير الحكومية المتلاحقة، حيث تعد باشاك شهير جزءاً من خطط التنمية في اسطنبول، حيث تستثمر الحكومة في مشاريع البنية التحتية مثل خط مترو باشاك شهير، الذي يربط المنطقة بمراكز النقل الرئيسية في المدينة.
  6. على الرغم من مزاياها العديدة، لا تزال باشاك شهير تقدم أسعاراً معقولة نسبياً مقارنة بالمناطق الأخرى في إسطنبول.
إقرأ المزيد عن : أفضل مجمعات سكنية في باشاك شهير اسطنبول

متوسط أسعار الشقق في باشاك شهير

من الطبيعي في سوق العقارات أن تختلف أسعار الشقق، سواء في باشاك شهير نفسها، أو أي منطقة من مناطق إسطنبول الأخرى على اعتبار عدة عوامل تؤثر على السعر العام للشقق، ومن أهم هذه العوامل:

  • حجم الشقة الداخلي ومساحتها وتقسيماتها.
  • مستوى جودة البناء وحداثة مواصفاته.
  • تشطيبات الشقق وجودتها.
  • الحي الذي تقع فيه الشقة داخل منطقة باشاك شهير.
  • الخدمات المقدمة للسكان ضمن المشروع أو المجمع.
  • المرافق المحيطة بالمشروع وأهميتها بالنسبة للسكان.
ولضرب أمثلة أقرب للواقع من عقارات باشاك شهير، نجد من الجيد تناول الموضوع وفق إطارين عامّين:

أسعار الشقق الفندقية الفاخرة في باشاك شهير

وبالنسبة لأسعار مشاريع المجمعات السكنية ذات المواصفات الفندقية الأكثر رقياً، فهي تختلف بطبيعة الحال اختلافاً كبيراً بأسعارها بين مشروع وآخر.

ولهذا يمكن أن تعطي الأرقام التالية صورة أقرب للواقع عن الأسعار الرائجة في السوق العقاري الحالي في باشاك شهير، وذلك من خلال عرضنا لأحد مشاريع عقاراتنا الفاخرة التي تسوّق لها امتلاك العقارية في بلدية باشاك شهير:

عربي: تركيا جنة الاستثمار عربي: تركيا جنة الاستثمار

مشروع مساكن ديلوكسيا

  • يتربع مشروع مساكن ديلوكسيا الراقي ضمن مدينة الحدائق: بهجة شهير، التابعة لبلدية باشاك شهير ذات النهضة العمرانية والحضارية الحديثة، والبيئة اللطيفة الهادئة على الرغم من قُربها من مركز مدينة إسطنبول.
  • يميز المشروع بناءه العصري الفاخر، وتشطيباته التي استُخدم فيها أفخر أنواع مواد البناء ذات الجودة العالية.
مشروع مساكن ديلوكسيا

  • يحظى المشروع بإطلالة على بحيرة كوتشوك تشكمجة وحديقة بحيرة بهجة شهير (Bahçeşehir Gölet Park)، التي تعتبر مقصداً سياحياً لجمالها المميز وبحيرتها الاصطناعية الرائعة التي تبلغ مساحتها 26000 متر مربع.
  • يضاف إلى ذلك موقع المشروع القريب من مشروع قناة اسطنبول المائية (بوسفور مدينة إسطنبول الجديد)، والتي من المتوقع أن تؤثر بشكل كبير على أسعار العقارات الواقعة في محيطها.
  • يحيط بالمشروع عدد من المرافق الترفيهية الممتعة، ومن أهمها: مدينة أكوا دولفين المائية، ومتحف الشوكولا.
  • بالإضافة لوجود عدد من المدارس العامة والدولية الخاصة في محيط المشروع القريب، ومن أهمها: مدارس الفائز ومدرسة المنارة الدولية.
  • يتألف المشروع من 178 وحدة سكنية، وتتراوح أنماط الشقق بين 0+1 حتى 3+1.
  • 8 كم إلى الطريق E80 السريع، و5 كم إلى أكباتي مول، و12 كم إلى مول أوف اسطنبول.
  • مواقف سيارات مغلقة، بركة سباحة خارجية، صالة ألعاب رياضية، صالة اجتماعات مجهَّزة.
  • خدمات تنظيف وكوي للملابس، وخدمة مواصلات مكوكية إلى مول أكباتي.
  • صالة استقبال واسعة مع خدمة استقبال الضيوف، والعديد من الخدمات الفندقية الراقية.
  • نظام حماية أمنية على مدار الساعة.
عدد الغرف والصالات
تبدأ المساحات من
عدد الحمامات
يبدأ السعر من
0+1
48 م2
1
224000
1+1
54 م2
1
222000
2+1
87 م2
2
317000
3+1
167 م2
2
583000
6+1
467 م2
4
2242000

أرخص أسعار الشقق في باشاك شهير

وأما بالحديث عن أرخص أسعار الشقق المتوفرة في منطقة باشاك شهير ضمن مجمعاتها الحديثة، فنتناول هنا واحداً من مشاريعنا التي تتصف بأسعارها المقبولة:

أبراج إسبارطة

  • يتربع المشروع في موقع مميز في منطقة إسبارطة كولة، التي تعتبر مدخل منطقة بهجة شهير ومركزاً هاماً من مراكز الاستثمار في إسطنبول.
  • يتميز المشروع بإطلالة مباشرة على الوادي المزمع تجهيزه بوسائل الترفيه بالقرب من مسار قناة إسطنبول الجديدة.
  • تحتوي المنطقة على مجموعة مهمة من المشاريع السكنية الجديدة، مما يجعل المشروع فرصة استثمارية مهمة.
  • على مسافة 1 كم واحد فقط من الخط السريع E80، وعلى مقربة من الطريق (مرمرة الشمالي) السريع الذي سيصل منطقة إسبارطة كولة بمنطقة باشاك شهير مباشرة، مما يتيح الوصول للمطار الثالث خلال 25 دقيقة تقريباً.
أبراج إسبارطة

  • يبعد المشروع مسافة دقائق عن محطة مترو مستقبلية تصل منطقة بهجة شهير بمنطقة مجيدية كوي وبمختلف مناطق إسطنبول.
  • يحيط بالمشروع العديد من مراكز التسوق التجارية والترفيهية والمدارس، إضافة لما يحتويه المجمع من مطاعم وخدمات تؤمن كافة احتياجات سكان المجمع.
  • على زاوية المشروع مساحة تنقيب أثرية كبيرة تجعله في مأمن من ظهور أي أبنية جديدة معيقة للرؤية أو مشوشة على إطلالته الجميلة.
  • تبلغ مساحة المشروع 41168 م2، ويتألف من مرحلتين، مكونتين من 9 أبراج مختلفة الارتفاعات، بعضها 4 طوابق وبعضها 28 طابقاً، وتحوي 724 شقة.
  • نماذج الشقق المتوفرة 1+2/1+3/1+4، و 55 محلاً تجارياً متوزعاً على طابقين تحت أبنية المشروع.
  • ملاعب للأطفال، وحمام سباحة مغلق وساونا.
  • قواعد مقاومة للزلازل، ويوجد خدمة طاقة شمسية لتخديم المشروع والتوفر على الساكنين من كلفة أجور الخدمات.
  • مركز لياقة بدنية، ومواقف سيارات مغلقة وأخرى مفتوحة.
  • حراسة أمنية وكاميرات مراقبة على مدار الساعة.
عدد الغرف والصالات
تبدأ المساحات من
عدد الحمامات
يبدأ السعر من
2+1
114 م2
1
264000
3+1
162 م2
2
383000
4+1
193 م2
2
559000

أفضل عروض الشقق في باشاك شهير بأرخص الأسعار مع امتلاك العقارية

تقدم امتلاك العقارية في باشاك شهير وغيرها من مناطق إسطنبول، ومن خلال ارتباطاتها القوية بأهم المشاريع العقارية في جميع مناطق إسطنبول؛ مجموعة من أهم فرص وعروض وخيارات التملك في المشاريع والمجمعات السكنية ذات الإنشاءات عالية الجودة، ووسائل الراحة الحديثة والمتطورة وفي الموقع الأنسب.

وكل ذلك ضمن مشاريع نخبوية مدروسة بعناية توفر عروض تملك واستثمار مميزة بأفضل الأسعار، مقارنة بجودة العقارات ومميزاتها.

يضاف إلى ذلك أيضاً ما توفره امتلاك العقارية من مجموعة خدمات تملك متكاملة واحترافية، تسبق عملية شراء العقار وتترافق معها وبعدها، لنجعل من عملية تملك العقارات عملية سهلة ومريحة لأقصى الدرجات، بما يتضمن الخدمات القانونية والجولات العقارية، فضلاً عن تقديم الدعم والمشورة أثناء عملية التملك وقبلها، وكل ذلك من خلال خدمات فريق عمل خبير ومتخصص في ميدان الاستشارات العقارية في تركيا.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!