أسعار الشقق في إسنيورت إسطنبول

2023-09-05

3,212 زيارة

أسعار الشقق في إسنيورت إسطنبول
معلومات مفصلة ومحدّثة حول أسعار الشقق في اسنيورت اسطنبول بالدولار والليرة التركية مع التعريف بأرخص أسعار الشقق في اسنيورت اسطنبول.

اشتهرت منطقة اسنيورت في إسطنبول الأوروبية بين مناطقها الكثيفة بالسكان والإقبال على أصناف عقاراتها، نظراً للعديد من المميزات التي تتفرد بها بالمقارنة مع مناطق مدينة إسطنبول الأخرى.

عرض الكل

عرض الكل

تقع اسنيورت ضمن مربع غني عن التعريف بمناطقه الأخرى، في موقع وسط تتوسط فيه كلّاً من كوتشوك تشكمجة وبحيرتها وأفجلار شرقاً وبيليك دوزو جنوباً وبيوك تشكمجة غرباً وبهشة شهير شمالاً، وتحظى بالإضافة إلى ذلك بحدود مع بلدية أرنؤوط كوي.

جمعت بلدية اسنيورت بين مكونات السكن والعمل، لانتشار المناطق الصناعية والتجارية ضمنها، بالإضافة للمجمعات السكنية الحديثة والأبنية العادية، مع توافر الخدمات الكاملة التي جعلت منها مركزاً بحدّ ذاتها.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
تقع منطقة اسنيورت في موقع غني بالمميزات المهمة التي رفعت من أسهم المنطقة، نذكر منها:

  1. تقع بلدية اسنيورت في موقع يمتد جغرافياً بين حدود منطقة بيليك دوزو حيث يفصل بينهما الطريق E5 المهم، والطريق E80 الدولي، واللذان يشكلان عصبا حياة لإسطنبول.
  2. تحظى أسنيورت من جهتها الشرقية بإشراف على بحيرة كوتشوك تشكمجة التي من المنتظر أن تكون مدخلاً قناة إسطنبول المزمع تنفيذها قريباً.
  3. سهولة التنقل والوصول بين منطقة اسنيورت وإليها، مستفيدةً من شبكة الطرق السريعة التي تتصل بها وخدمات المواصلات المتنوعة والكثيرة، بالإضافة لخطوط المتروبوس التي تنطلق منها أو باتجاهها، لتربطها بأبعد نقطة في مدينة إسطنبول بكل سهولة ويسر.
  4. ارتفعت أسهم منطقة اسنيورت الاستثمارية بين مناطق المدينة، نظراً لتوفر معظم الخدمات الحياتية فيها لتلبي جميع حاجات سكانها، علاوة على تتمتع اسنيورت ببنية تحتية جيدة وخدمات مجتمعية متنوعة.
  5. تضم اسنيورت عدداً من المشاريع السكنية والتجارية الحديثة، ومنها ما لا يزال قيد الإنشاء، وهو ما يوفر مزيداً من الفرص للمستثمرين الراغبين بالاستفادة من نمو المنطقة المتسارع، وهو ما يؤثر بشكل مضطرد على الأسعار.
  6. كما تشتمل اسنيورت على مجموعة واسعة من وسائل الترفيه والرفاهية، كالمنتزهات المتعددة بين أحيائها، والتي يمتد بعضها لمساحات واسعة بالمقارنة مع نظيراتها، كما تضم اسنيورت طائفة من واسعة من الأسواق والتجمعات التي جعلت منها مركز استقطاب مهم.
  7. يضاف إلى ذلك توفر العديد من مراكز التسوق الضخمة والأسواق الشعبية والمطاعم والمقاهي والملاعب.
  8. توفر اسنيورت العديد من المواقع العقارية ذات الإطلالات الرائعة في بعض المواضع، مثل الإطلالة المباشرة على بحيرة كوتشوك تشكمجة ومدخل قناة إسطنبول الجديدة، وهو ما يمكن أن يضيف قيمة كبيرة للممتلكات العقارية ويرفع من فرصها الاستثمارية في تلك المواقع، أو ضمن أحياء اسنيورت الحديثة على وجه الخصوص.
  9. تتوفر في بلدية اسنيورت جميع الخدمات الحياتية المتكاملة والتي لا تقلّ جودة عن أيّ مكان آخر من مناطق إسطنبول، مثل المدارس العامة والدولية الخاصة، والجامعات، والمستشفيات، بالإضافة لخدمات البلدية المتكاملة.
  10. تنقسم عقارات منطقة اسنيورت ما بين صنفين: مساكن على صورة أبنية شعبية يشكل كل بناء منها كتلة مستقلة عما سواه، ومشاريع أو مجمعات سكنية حديثة، وهي أحد صور مشاريع التحول الحضاري في المنطقة، حيث تمتاز عمرتها بالتصاميم العصرية الحديثة، وباستخدام أدوات بناء من أحدث المواد وأفضلها، مع تكامل الخدمات ووسائل الراحة المتنوعة.
  11. تقدم عقارات اسنيورت فرصاً استثمار متنامية الربح بعائد مقبول، وخاصة في المشاريع ذات المقومات الاستثمارية، مع تمتاز به المنطقة من ارتفاع قيمة عقاراتها بشكل متنامٍ، وخاصة في المناطق الأقرب من الطرق السريعة والنقاط الحيوية والمهمة.
عربي: تركيا جنة الاستثمار عربي: تركيا جنة الاستثمار

مؤشر أسعار الشقق في اسنيورت في السنوات الأخيرة

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تصنَّف منطقة اسنيورت بين مناطق إسطنبول النشطة في سوق العقار ضمن المدينة، نظراً للمعلومات التي سبق ذكرها، وهو ما زاد من أهمية المنطقة عموماً، إضافة لازدياد الإقبال على أصناف عقاراتها، وخاصة ضمن المشاريع السكنية الحديثة، التي تجمع بين الرفاهية والجودة العالية، والتي أضحت موضع جذب للمستثمرين العقاريين المحليين والأجانب، رغبةً بالاستفادة من أرباح الاستثمار فيها.

مؤشر أسعار الشقق في اسنيورت في السنوات الأخيرة

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

ولا يخفى أن الأسعار تتأثر دائماً بنظرية التناسب بين العرض والطلب، ويلقي ذلك بأثره وظلاله على أسعار العقارات في اسنيورت بشكل مباشر، مع مراعاة ظرف كل منطقة فيها ووضعها الخاص.

 فمع نهاية عام 2014م تراوح متوسط سعر المتر المربع الواحد في عموم أحياء اسنيورت (ضمن جميع أنواع عقاراتها السكنية القديمة منها والحديثة) حول 1183 ليرة تركية.

بينما وصل متوسط السعر إلى أعلى مستوىً له في تاريخ كتابة سطور هذا المقال في منتصف الشهر 3 من سنة 2023م حوالي 11819 ليرة تركية وهو ما يعادل 622 دولاراً أمريكياً في تاريخ كتابة هذا المقال، وذلك بحسب مؤشر الأسعار في موقع زنغات.

كما جاء مؤشر الأسعار وفق الأرقام الموضحة أدناه في الجدول التالي:

السنة
السعر TL في اسنيورت
2014
1183
2015
1590
2016
1725
2017
1929
2018
2048
2019
2305
2020
2754
2021
3686
2022
10785
3/ 2023
11819
مع الأخذ بعين الاعتبار أن أسعار العقارات في مجمعات اسنيورت السكنية الحديثة ذات المواصفات العالية، والتي تم إنشاؤها من كبرى شركات التطوير العقاري في تركيا، تزيد بأسعارها في كثير من الأحيان عن متوسط السعر المذكور في الجدول السابق بفارق أكبر.

إقرأ المزيد عن : كيفية شراء شقة في تركيا وخطوات شراء شقة في إسطنبول وأفضل مناطق إسطنبول لشراء شقة 

ما مميزات شراء شقة في اسنيورت من الناحية الاستثمارية؟

وبرؤية استثمارية للتملك العقاري في هذه المنطقة، فتُعتبر منطقة اسنيورت من المناطق المشجعة من الناحية الاستثمار نظراً لكونها منطقة سريعة التطور في إسطنبول وأسعارها المقبولة وغير ذلك من المميزات، والتي من أهمها:

  1. الموقع الجغرافي الجيد بالنسبة للمدينة، حيث تصبّ في اسنيورت مجموعة من وسائل المواصلات السريعة، وإمكانية الوصول من اسنيورت إلى مركز المدينة أو حتى إلى أبعد نقطة من إسطنبول الأوروبية أو الآسيوية يمكن أن يتم بكل يسر وسهولة.
  2. كما تمتد منطقة اسنيورت إدارياً لتصل إلى حي إسبارطة كولة الفاخر، الذي لمع نجم مجمعاته السكنية الأنيقة والحديثة، فأصبحت وجهة استثمارية في غاية الأهمية.
  3. ارتفاع الإقبال على المنطقة وزيادة عدد سكانها بالتوازي مع زيادة الاهتمام بمنطقة اسنيورت وبيليك دوزو الملاصقة لها، مما أدى إلى جذب المزيد من الراغبين بالتملك والاستثمار العقاري، وكذا زيادة الطلب على المساكن بأنواعها فيها.
  4. القدرة على تحمل تكاليف الشراء مقارنة بالأحياء الأخرى في اسطنبول، حيث تقدم إسنيورت أسعاراً خيارات عقارية معقولة نسبياً، مما يجعلها خياراً رائعاً للمستثمرين ذوي الإمكانيات المحدودة.
  5. ارتفاع الطلب على الإيجارات مؤخراً في اسنيورت لتصبح من المناطق المكتظة بالسكان مع تزايد الإقبال على قطاع العقارات المؤجرة فيها، مما يجعلها فرصة استثمارية جذابة لأولئك الذين يبحثون عن إيرادات الإيجار.
  6. تطورات البنية التحتية: استثمرت الحكومة التركية بشكل كبير في تطوير البنية التحتية في إسنيورت في السنوات الأخيرة، بما في ذلك الطرق السريعة. وقد أدى ذلك إلى زيادة إمكانية الوصول وتحسين خيارات النقل، مما جعل المنطقة أكثر جاذبية للمشترين والمستأجرين المحتملين.
  7. تقدير رأس المال: مع تزايد شعبيتها وتحسين البنية التحتية، من المرجح أن ترتفع قيمة العقارات في إسنيورت بمرور الوقت مع استمرار تطور المنطقة، ومن المتوقع أن تصبح وجهة أكثر جاذبية للمستثمرين، مما قد يؤدي إلى عوائد أعلى على الاستثمار.
  8. أضحت إسنيورت اليوم واحدة من أسرع أسواق العقارات نمواً في اسطنبول، مع العديد من المشاريع السكنية الجديدة التي يجري تطويرها في المنطقة، وهو ما يشير إلى ارتفاع الطلب على العقارات في المنطقة عموماً، وذلك ما يمكن أن يترجم إلى فرص أفضل للاستثمار.
شاهد العديد من عروض إمتلاك العقارية لشراء شقق للبيع في اسنيورت اسطنبول بالإضافة إلى تصنيفات الشقق الفاخرة والرخيصة وبالتقسيط. 

متوسط أسعار الشقق في اسنيورت إسطنبول

لا يخفى على المطلع على سوق عقارات تركيا أن أسعار الشقق والعقارات عموماً تختلف على اعتبار عدة عوامل تؤثر على القيمة السعرية للعقار.

لا تختلف هذه القاعدة في منطقة اسنيورت عن أي منطقة من مناطق إسطنبول الأخرى، ولعل من أهم هذه العوامل:

  • مساحات الشقق وحجمها وتقسيماتها.
  • جودة المشاريع العقارية ومواصفاتها.
  • مستوى التشطيبات في العقارات.
  • مكان الحي الذي تقع فيه الشقة داخل اسنيورت وأهميته العقارية.
  • الخدمات المتوفرة للسكان ضمن المشروع.
  • المرافق المحيطة بالمشروع وأهميتها.
ولتقريب الصورة للواقع أكثر عن عقارات اسنيورت، نتناول الموضوع وفق إطارين، هما:

مشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول مشاريع باطلالة بحرية في اسطنبول

أسعار الشقق الفندقية في اسنيورت اسطنبول

أما أسعار الشقق في مشاريع المجمعات السكنية ذات المواصفات الفندقية الأكثر رقياً وذات المواصفات الفندقية، فتختلف اختلافاً كبيراً بأسعارها ما بين مجمع سكني وآخر.

ولذا يمكننا أن نستضيء بالأرقام التالية، للوصول إلى صورة أقرب للواقع عن الأسعار الرائجة في سوق العقارات الحالي، وذلك من خلال عرضنا لأحد مشاريع عقاراتنا الفاخرة التي تسوّق لها امتلاك العقارية في بلدية اسنيورت:

مجمع أوناي

  • يقع المجمع في منطقة اسنيورت التي بزغ نجمها في السنوات الأخيرة كواحدة من أهم المناطق الاستثمارية الواعدة في إسطنبول.
  • كما يتمتع المجمع بالقرب من الخدمات الصحية والتعليمية والأسواق والمراكز التجارية، إضافة إلى احتوائه على شارع للتسوق يضم متاجر تلبي جميع احتياجات الساكنين وتؤمن لهم متعة التسوق.
  • يميِّز المشروع حدائقه ذات المساحات الخضراء الفسيحة، يجاورها العديد من المرافق الاجتماعية التي توفر ظروف الحياة العصرية.
مجمع أوناي
  • يقدم المجمع شققاً سكنية من الطراز الفندقي، تتميز بعمارتها الفاخرة المصممة لتقديم الراحة للساكن بأعلى معاييرها، وبخيارات عديدة من المساحات والانماط.
  • المشروع مصمم بنظام إنشائي متين مقاوم للزلازل، ومحقق لأفضل المعايير الإنشائية، مع استخدام مواد بناء من النخب الأول.
  • تتمتع الشقق بعزل حراري ومائي تام، وتحوي نظام تدفئة بالغاز الطبيعي، إضافة إلى توفر بُنية تحتية خاصة بالتكييف.
  • مطابخ بتصاميم عصرية خاصة تحقق الجمال ومتعة الاستخدام، مزودة بموقد غاز وفلتر روائح من أفضل الماركات.
  • تم استخدام أفضل أنواع السيراميك في جدران المطابخ والحمامات والشرفات والتراسات.
  • تبلغ مساحة أرض المشروع 7.000 متر مربع، ويتألف المشروع من مبنى واحد يحوي 442 شقة سكنية، وعدد العقارات التجارية في المشروع: 23 محلاً ومكتباً تجارياً.
  • خدمة الاستقبال والاستعلامات، ومواقف للسيارات.
  • مساحات خضراء فسيحة.، وطرق للمشي، مع مساحات للجلوس، وساحات لعب للأطفال.
  • مسبح مغلق، وحمام ساونا، وحمام تركي، وغرفة بخار، ومركز لياقة بدنية.
  • أنظمة إنذار وإطفاء الحريق، وكاميرات مراقبة وحراسة على مدار الساعة، وغير ذلك الكثير.
عدد الغرف والصالات
تبدأ المساحات بالمتر المربع
يبدأ السعر بالدولار
1+1
66
99000
2+1
137
148000

أرخص أسعار الشقق في اسنيورت

وأما فيما يخص الحديث عن أرخص أسعار الشقق في منطقة اسنيورت، والمتوفرة ضمن مجمعاتها الحديثة وذات البنية التحتية الجيدة، فيمكننا تناول واحد من مشاريع امتلاك العقارية الأرخص بين أقرانها:

مشروع بهجة بانو

  • يتربع المشروع ضمن حدود بلدية اسنيورت وإلى جوار منطقة بهجة شهير الغنية بالمشاريع الحديثة، ضمن موقع مميز بقيمة استثمارية واعدة.
  • المشروع على مقربة من أهم طرق المواصلات، مثل طريق TEM وطريق شمال مرمرة، وعلى مسافة قريبة من مسار مشروع العصر قناة إسطنبول المائية.
  • خدمات حياتية متكاملة وغنية بجوار المشروع، فكل ما يحتاجه الساكن في حياته اليومية هو على بعد خطوات من منزله، كالمدارس ومراكز التسوق والمستشفيات والجامعات والحدائق العامة والمرافق الخدمية الأخرى.
مشروع بهجة بانو
  • يتميز مشروعنا بطراز معماري أنيق يتجلى من الخارج في الواجهات الأنيقة لأبنيته المحاطة بحدائق مزينة بالأشجار الخضراء والأزهار الملونة، ومن الداخل بمخططات الشقق مدروسة التفاصيل والمنفذة بمواد بناء من أفضل الماركات العالمية، لتوفير عوامل الراحة والسعادة والأمان.
  • شقق المشروع من الأنماط: 2+1 و3+1 مناسبة للإقامة العائلية، وبمعايير ومواصفات متكاملة من الفخامة والجمال والحداثة.
  • يتضمن المشروع على مجموعة مرافق خدمات وترفيه خاصة بالسكان، لتوفر لهم بيئة من المتعة ضمن أسوار المجمع وأجوائه الآمنة.
  • تبلغ مساحة أرض المشروع: 9271 متراً مربعاً، والمساحة الإنشائية الإجمالية للمشروع: 25000 متر مربع.
  • عدد الأبنية في المشروع: 2، عدد الشقق السكنية في المشروع: 84 شقة، وعدد الوحدات التجارية في المشروع: 7 وحدات تجارية
  • حدائق ومساحات خضراء، وطرق للمشي والتنزه في الحدائق، وحديقة ألعاب للأطفال، وساحات لممارسة الرياضة.
  • مسجد ضمن المشروع، ومركز لياقة بدنية، وحمام ساونا، وحمام تركي، ومواقف سيارات مغلقة، وكاميرات مراقبة وحراسة على مدار الساعة.
عدد الغرف والصالات
تبدأ المساحات بالمتر المربع
يبدأ السعر بالدولار
2+1
104
287000
3+1
136
384000

أفضل عروض الشقق في اسنيورت بأرخص الأسعار مع امتلاك العقارية

كان لسنوات خبرة امتلاك العقارية، وتوزّع نشاطها العقاري على مساحة واسعة من المشاريع المهمة ضمن أهم المدن التركية، واستحواذ شركة امتلاك على حصة سوقية جيدة من المشاريع ذات التسويق الحصري، كان من الطبيعي لها أن يثمر ذلك قدرة حقيقية لتوفير فرص تملك مميزة بأسعار مناسبة لأغلب الشرائح الاستثمارية.

بنينا في امتلاك العقارية بنياننا المتماسك والمتكامل في مجال خدمات التملك العقاري، وفق آلية عمل متكاملة وسلسة، تشمل جميع مراحل التملك وخدمات ما بعد البيع؛ لنحقق لعملائنا تجربة استثمار متكاملة، ونلبي آمالهم بالحصول على أهم الفرص العقارية بأقصر السُّبل وأيسرها...

وحرصاً منا على تقديم الأفضل في كل زمان ومكان، فإن مشاريعنا مدروسة بعناية لتأمين عروض تملك واستثمار مميزة بأفضل سعر مقارنة بمميزات العقارات وجودتها.

علاوةً على ما توفره امتلاك العقارية من مجموعة خدمات تملك متكاملة واحترافية، ترافق عملية تملك العقار من ألفها إلى يائها، لنجعل من عملية تملك العقارات سلسة وميسرة لأقصى الدرجات الممكنة، بجانب خدماتنا القانونية والجولات العقارية، وتقديم الدعم والمشورة من خلال خدمات فريق عملنا الخبير والمتخصص في ميدان الاستشارات العقارية في تركيا.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!