أسعار الشقق في طرابزون بالدولار والليرة التركية

2023-09-12

70,830 زيارة

أسعار الشقق في طرابزون بالدولار والليرة التركية

تعرفوا معنا عبر امتلاك العقارية على أسعار الشقق في طرابزون 2023، ومتوسط أسعار الشقق السكنية، سواء كان بالليرة التركية أو بالدولار.

متوسط أسعار الشقق في طرابزون بالدولار

كثير من المستثمرين القادمين من الدول العربية، يفضلون مدينة طرابزون على غيرها من الولايات الأخرى في تركيا، ويعود ذلك إلى الطبيعة الساحرة التي تتمتع بها هذه المدينة على سواحل البحر الأسود، ولما تمتلكه من مقومات طبيعية، وأماكن أثرية منتشرة في جوانبها.

كما أن ارتفاع قيمة الدولار أمام الليرة التركية في السنوات الأخيرة، كانت من أهم العوامل التي أثرت على قدوم المستثمرين على شراء العقارات في طرابزون التركية.

كم أسعار الشقق في طرابزون؟ هي إحدى التساؤلات الكثيرة التي يطرحها المستثمرون عن العقارات في هذه المنطقة، ويستفسرون أيضاً عن العوامل التي تتمخض عنها تفاوت أسعار الشقق في طرابزون، سواء كانت الأسعار بالليرة التركية أو بالدولار.

لذلك يمكن القول بأن أسعار الشقق في طرابزون بالدولار، تبدأ من 66 ألف دولار لشقق 3+1، ومن 69 ألف دولار لشقق 4+1، وذلك تبعاً لموقع المنطقة، وحسب قربها من شاطئ البحر، وما تتمتع به من مزايا خدمية بالقرب منها.

متوسط أسعار الشقق في طرابزون بالليرة التركية

كما ذكرنا سابقاً تشغل مدينة عروس البحر الأسود ببديع جمالها الطبيعي عقول المستثمرين في تركيا، لا سيما أن المدينة تشهد إقبالاً سياحياً منقطع النظير في السنوات الأخيرة من جهة، وتكثر فيها المجمعات السكنية العصرية، التي تجذب المستثمرين على وجه العموم من جهة ثانية.

لا شك أن المساحة الكبيرة لمدينة طرابزون، والأماكن الطبيعية الكثيرة والمنتشرة في جنباتها، وإطلالة بعض مناطقها على البحر الأسود، ووفرة الخدمات الضرورية من مولات تسوق ومراكز صحية وتعليمية، عوامل مهمة تلعب دوراً كبيراً في تحديد أسعار الشقق في هذه المدينة.

كما أن جودة الخدمات المقدمة في المجمعات السكنية، ومسألة وجود إطلالة لها على البحر أو عدم وجودها، ووقوعها في منطقة مركزية أو في مناطق بعيدة عن مركز المدينة، تؤثر على أسعار الشقق السكنية في طرابزون.

فالحديث عن متوسط أسعار الشقق في طرابزون، يتعلق بالعوامل المذكورة آنفاً، لكن نستطيع أن نسلط الضوء على متوسط أسعار الشقق في طرابزون بالليرة التركية في أحد المناطق المشهورة في طرابزون.

فمثلاً المجمع الذهبي الذي يتيح إقامة هانئة في منطقة يومرا، والواقع في منطقة قريبة من مطار طرابزون الدولي، تتفاوت الأسعار فيه ما بين 450 ألف ليرة تركية لشقق 3+1، و550 ألف ليرة تركية لشقق 4+1.

نقدم عروضاً مميزة للباحثين عن شقق للبيع في طرابزون، تعرف على الأسعار.

أسعار الشقق في طرابزون

أسعار الشقق في أوزنجول طرابزون

منطقة أوزنجول التي تقع في الجزء الجنوبي الشرقي من ولاية طرابزون، وتحوي واحدة من أجمل البحيرات في تركيا، تتميز بجمالها الخلاب الساحر بين أحضان الطبيعة، حيث الأشجار الكثيفة والغابات الملتفة، والجبال العالية.

في مثل هذه المنطقة السياحية تبرز الأسئلة حول أسعار الشقق في أوزنجول طرابزون، حيث يرغب كثير من المستثمرين العيش في أجواء رائعة من الطبيعة الساحرة.

فالمعدل المتوسط لشراء شقة سكنية في منطقة أوزنجول، بجانب المرافق الخدمية، وبالقرب من المعالم الطبيعية، يصل إلى 600 ألف ليرة تركية تقريباً.

مارين سيتي

أسعار الشقق في طرابزون على البحر

للراغبين بالعيش في أجواء هادئة، بعيدة عن صخب المدينة، في منطقة يكون فيها البحر الأسود جاراً لك، تستيقظ على أصوات أمواجها، وتمضي أوقاتاً رائعة بالتأمل في جمالها، فإن شقق طرابزون المطلة على البحر هي العنوان الأمثل بالنسبة لكم.

مع الإطلالات البحرية الفارهة، وبجانب كافة الخدمات الضرورية التي يحيط بها، يتميز العيش في طرابزون، حيث إن أسعار الشقق في طرابزون على البحر تتابين بين 525 ألف و550 ألف ليرة تركية.

بعض من أهم المشاريع التي تقدمها شركة امتلاك العقارية للباحثين عن شقق للبيع في طرابزون مع إطلالة بحرية:

اسم المشروع
تبدأ الأسعار بالدولار من:
تبدأ الأسعار بالليرة التركية من:
طرق الدفع
مساكن ماريا IMT - 40
36,000 $
300,000 ₺
نقداً وبالتقسيط
مشروع ايليت IMT - 957
41,000 $
340,000 ₺
نقداً وبالتقسيط
زاهي يلنجاك IMT - 951
46,000 $
380,000 ₺
نقداً

عرض الكل

عرض الكل

 

أسعار الشقق في طرابزون بالتقسيط

لا شك أن عروض التقسيط المتوفرة في شقق طرابزون، تجذب كل المستثمرين على شراء العقارات فيها، وتستقطب هذه العروض مزيداً من المهتمين، فبإمكانك أن تشتري شقة تمليك بالتقسيط من بين مئات الخيارات المتوفرة.

وبالنسبة للباحثين عن شقق للبيع في طرابزون بالتقسيط، بإمكانكم التواصل معنا في امتلاك العقارية، لنقدم لكم خدماتنا المجانية، ونطلعكم على أسعار الشقق في طرابزون بالتقسيط.

أهم المشاريع التي يتوفر بها إمكانية الدفع بالتقسيط في طرابزون:

اسم المشروع
تبدأ الأسعار بالدولار من:
تبدأ الأسعار بالليرة التركية من:
طرق الدفع
مشروع حديقة الأحلام IMT-17
47,000 $
397,000 ₺
30٪ دفعة أولى والبقية تقسيط لمدة 30 شهراً.
دايمند IMT - 958
48,000 $
400,000 ₺
35 % دفعة أولى، وتقسيط الباقي على 12 أو 24 أو 36 شهراً
مجمع بريميوم IMT-31
94,000 $
794,000 ₺
35% دفعة أولى والباقي تقسيط ل 12 شهراً.
أسعار الشقق في طرابزون على البحر

أرخص أسعار الشقق في طرابزون

فيما يتعلق بأصحاب الدخل المحدود من المستثمرين، الباحثين عن شقق رخيصة للبيع في طرابزون، حيث تتعدد الخيارات المطروحة لشراء شقق رخيصة بين منطقة وأخرى.

وتكثر المناطق التي يتوفر فيها شراء شقق رخيصة مثل يومرا، ويالنجاك، وأكشبات، وغير ذلك من المناطق الأخرى التي تناسب أصحاب الميزانيات المحدودة.

أرخص أسعار الشقق في طرابزون تجدها لدينا:

اسم المشروع
تبدأ الأسعار بالدولار من:
تبدأ الأسعار بالليرة التركية من:
طرق الدفع
مجمع أبراج طرابزون IMT-8
24,000 $
200,000 ₺
نقداً
مشروع ماجستي (2) IMT-10
33,000 $
275,000 ₺
نقداً وبالتقسيط
مجمع شهرزاد طرابزون IMT - 49
35,000 $
295,000 ₺
نقداً

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
 

معلومات ومواضيع أخرى مهمة، تعرف عليها:

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

 

تحرير: امتلاك العقارية©

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!