دليل مفصل حول شراء عقار في إسطنبول 2024

2024-01-05

12,030 زيارة

دليل مفصل حول شراء عقار في إسطنبول 2024
كيف تتمكن من شراء عقار في إسطنبول تركيا؟ ما مميزات شراء عقار في إسطنبول؟ ما العقارات التي ينصح الخبراء العقاريون تملكها في إسطنبول؟ كل ذلك وأكثر عبر امتلاك العقارية.

أهم خطوات شراء عقار في اسطنبول

إذا كنت ترغب في شراء عقار في اسطنبول فيمكنك اتباع بعض الخطوات مثل البحث عن العقار المناسب والتواصل مع الوكيل العقاري ثم التفاوض على السعر وتوقيع عقد الملكية.

ما هي العقارات التي ينُصح الأجنبي بأن يتملكها في إسطنبول؟

1.الشقق

تبرز الشقق السكنية من أبرز الخيارات التي يمكن للأجنبي تملكها في إسطنبول، فشراء شقة في إسطنبول تعني الإقامة والعيش الكريم في واحدة من أجمل المدن السياحية على مستوى العالم، وبالتالي التمتع بكافة المقومات السياحية التي تتوفر في هذه المدينة.

في هذا السياق يتم بناء المشاريع السكنية الحديثة في مناطق مركزية، حيث تتوفر كافة الخدمات من المراكز التسويقية والمؤسسات التعليمية والصحية، وغير ذلك من المرافق التي تؤمن الاحتياجات الضرورية للعائلة.

عرض الكل

عرض الكل

شراء شقة في إسطنبول تعني بالنسبة للمستثمر الاستفادة من البنية التحتية القوية المتوفرة في شبكة المواصلات العامة التي تربط كافة المناطق في إسطنبول بعضها بعضاً.

الخيارات الاستثمارية التي توفرها لك الشقق في إسطنبول متنوعة ومتعددة، فهناك العوائد الاستثمارية التي تحصل عليها من خلال إعادة البيع أو التأجير، وهناك إمكانية الجمع ما بين المعيشة والعمل في مكان واحد، وذلك ضمن المجمعات السكنية التي توفر لك المكاتب التجارية إلى جانب الشقق السكنية.

على وجه العموم تتوفر لدى شركة امتلاك عروض وشقق للبيع في إسطنبول في كافة المناطق، تجتمع فيها كافة المواصفات التي يبحث عنها الراغبون بالتملك والعيش في إسطنبول.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
شراء عقار في إسطنبول

2.الفلل

يضع الخبراء العقاريون الفلل في إسطنبول في الخيار الثاني بين العقارات التي يمكن للأجنبي تملكها في تركيا، حيث تتمتع الفلل بتصاميم معمارية رائعة، وتشغل مواقع مختلفة في المدينة، وتتميز ببنية تحتية قوية وأسعار منافسة للفلل في أوروبا، بالإضافة إلى جودة الإكساء والتشطيبات الراقية التي تتمتع بها.

يمكن الحصول على كافة عروض شراء فيلا في إسطنبول وضمن أفخم المناطق، سواء كانت بهدف السكن العائلي أو بهدف التأجير والاستثمار والحصول على عوائد مالية شهرية، عبر خيارات تقسيط مريحة تقدمها امتلاك العقارية. 

3.الأراضي

من الخيارات العقارية التي يمكن للأجنبي تملكها في تركيا الأراضي، سواء كانت هذه الأراضي للمشاريع الزراعية أو لإنشاء المشاريع العقارية، حيث إن الهدف الأساسي من أية عملية استثمارية يتلخص في تحقيق نسبة عالية من الأرباح في فترة زمنية مناسبة، وهو ما يطمح إليه بالفعل الباحثون عن شراء أراضي في إسطنبول.

امتلاك العقارية بدورها تختصر الكثير على كافة الراغبين بالاستثمارات الزراعية أو العقارية، وتوفر لهم المعلومة الحقيقية عبر دراسة ميدانية شاملة، وتجهز مجموعة من أقوى العروض في كافة المدن ومجموعة من الخيارات تناسب كافة الحاجات والرغبات لرجال الأعمال.

خطوات شراء عقار في إسطنبول

4.المحلات التجارية

نظراً للازدهار التجاري الكبير الذي تشهده الأسواق التجارية في إسطنبول، ووجود عديد المراكز التجارية الكبرى في هذه المدينة، ولكونها تشكل الممر الأساسي للبضائع التي تمر من القارة الأوروبية إلى الآسيوية أو من الآسيوية إلى الأوربية، فقد شهدت إسطنبول نشاطاً تجارياً غير مسبوق من قبل رجال الأعمال الأجانب خلال السنوات الماضية.

وفرص الاستثمار في مجال المحلات أو المكاتب التجارية نفسه بقوة في سوق الاستثمارات التركية، وتم ترجيح هذه المحلات أو المكاتب التجارية بين أهم الخيارات المطروحة للمشاريع التجارية، الأمر الذي دفع بعجلة الاستثمارات التجارية إلى الأمام، وتحقيق مزيد من الأرباح في هذا المجال.

تقدم شركة امتلاك العقارية خدماتها المتكاملة فيما يتعلق بشراء محل تجاري في إسطنبول، حيث تقدم لكم قائمة بأفضل المناطق المناسبة لإنشاء المشاريع التجارية في إسطنبول، وتقوم بدراسة وافية لجميع المعطيات المطلوبة حسب نوع المحل وطبيعة عمله.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

 خطوات شراء عقار في إسطنبول

مميزات شراء عقار في إسطنبول

من مميزات شراء عقار في إسطنبول ما يلي:

  • الحصول على إقامة عقارية في تركيا.
  • إمكانية التقدم للحصول على الجنسية التركية عند تحقيق الشروط المطلوبة.
  • يمكن الحصول على الجواز التركي، والدخول إلى مختلف دول العالم.
  • فتح أفق جديدة للاستثمارات بمختلف أشكالها.
  • تشكل إسطنبول البيئة المثالية للمعيشة بسبب وجود كافة المقومات التعليمية والاجتماعية والصحية.
  • تعدد الأماكن السياحية وتنوع معالمها.
  • وجود المدارس العربية والدولية والجامعات التي تدرس باللغة الإنكليزية.
  • العادات والتقاليد المشابهة للعادات العربية وتقاليدها.
  • البنية التحتية القوية التي تتوفر في مدينة إسطنبول.

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

شراء عقار في إسطنبول

أفضل مناطق لشراء عقار في اسطنبول

تختلف المناطق في إسطنبول وفقاً لنوع العقار الذي تنوي شراءه، فمن أفضل المناطق التي يمكن شراء شقة من خلالها في إسطنبول تبرز مناطق باشاك شهير وبيليك ودوزو وشيشلي وكاغت هانه في الطرف الأوروبي، ومناطق اسكودار وكادي كوي وسنجق تبه وبيكوز في الطرف الآسيوي من مدينة القارتين.

ومن أفضل المناطق في إسطنبول لشراء فيلا فهناك منطقة بيليك دوزو، وبيوك تشكمجه، حيث الفلل بإطلالات رائعة على البحر، ولدينا مناطق بهجة شهير، وسيليفري، وتشاتلجا، وأرناؤوط كوي، حيث المناطق الطبيعية الخلابة التي تمتزج بالتمدن العمراني، ويمكن أن تجد في منطقة بيكوز وسنجق تبه في القسم الآسيوي فيلات ذات إطلالات خلابة على البحر والمناظر الطبيعية معاً.

وبالنسبة لأفضل مناطق إسطنبول لشراء الأراضي فتأتي سيليفري وتشاتلجا وبيوك تشكمجه بين أهم المناطق التي تتوفر فيها الأراضي، بشقيها الزراعية والصالحة للبناء، وهناك بيكوز وتوزلا وتشكمه كوي من أهم المناطق الصالحة لشراء الأراضي في الجانب الآسيوي من مدينة إسطنبول.

وتتصدر مناطق شيشلي وبكركوي وبيشكتاش وتقسيم وساريير وبيليك دوزو والفاتح قائمة أفضل المناطق التي تصلح لشراء محل أو مكتب تجاري في الجانب الأوروبي من إسطنبول، فيما تأتي اسكودار وكادي كوي وكارتال بين أكثر المناطق الآسيوية التي تشهد شراء مكاتب ومحلات تجارية في القسم الآسيوي من المدينة.

كيفية شراء عقار في إسطنبول بالخطوات 

يمكن تناول موضوع كيفية شراء عقار في إسطنبول من خلال النقاط التالية:

  1. تحديد الهدف من شراء العقار في إسطنبول، سواء كان للسكن أو الاستثمار.
  2. التواصل مع إحدى الشركات الإنشائية أو العقارية الموثوقة في إسطنبول.
  3. القيام بدراسة المعطيات المتوفرة وتحديد الأماكن المتاحة لشراء العقار.
  4. الذهاب بجولة ميدانية لمعاينة العقار على أرض الواقع.
  5. التأكد من صحة الأوراق وسلامة العقار.
  6. وجود التقييم العقاري الذي يتضمن المعلومات الأساسية عن العقار.
  7. التأكد من عدم وجود قيود على العقار
  8. نقل ملكية العقار في دائرة الطابو.

نصائح امتلاك العقارية للراغبين بشراء عقار في إسطنبول

ينصح خبراء العقار في امتلاك العقارية الراغبين بشراء عقار في إسطنبول اتباع الإرشادات التالية:

  • التحقق من عدم وجود أي ضرائب أو مشاكل متعلقة بالعقار المراد شراؤه، مثل الرهن العقاري أو الإيجار.
  • التأكد من هوية البائع أو التثبت من الجهة التي تبيع العقار.
  • معاينة العقار على أرض الواقع والقيام بدراسة شاملة لمنطقة العقار.
  • التثبت من المساحات والمواصفات والمعلومات المتعلقة بالعقار.
  • الحصول على نسخة من عقد ملكية العقار للتأكد من أن صاحبه السابق لم يقم بأي شكلٍ من أشكال نقل الملكية، وللتأكد من عدم وجود حقوق مترتبة عليه.

خدمات امتلاك العقارية للراغبين بشراء عقار في إسطنبول

تبدأ امتلاك العقارية بتقديم خدماتها للعملاء من لحظة الوصول إلى المطار، حيث الاستقبال والتوصيل بأحدث المركبات، والإقامة الراقية في أفضل الفنادق، والجولات الميدانية لمعاينة العقار على أرض الواقع.

ويستمر تقديم الخدمات من خلال خدمة الاستشارات العقارية المجانية، وإجراء دراسة متأنية للعقار خصوصاً والمنطقة بشكل عام، وتتواصل الخدمات في مرحلة ما بعد البيع، لتشمل إكساء العقار وتسيير ملف الجنسية، والحصول على الهوية والجواز التركي، وحل كافة الأمور التي تكفل للعميل الراحة والأمان خلال رحلته لشراء العقار المناسب.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!