أرخص أسعار الشقق في بورصة تركيا 2024

2024-01-06

18,534 زيارة

أرخص أسعار الشقق في بورصة تركيا 2024
بورصا.. هي جارة إسطنبول الفاتنة من جهتها الجنوبية، يفصل بينهما بحر مرمرة، وتتصل بها بطُرق عبور بحريَّة وبريَّة سريعة، وإليها تتجه قوافل السياح التماساً لأجمل معالمها الخلابة.

شغلت مدينة بورصا حيزاً مهماً في قوائم إحصائيات الاستثمارات العقارية، وإقبالاً متزايداً على عقاراتها السكنية، نظراً لأنواع عقاراتها الرخيصة نسبياً بالمقارنة مع إسطنبول، وميزاتها المتعددة من حيث جمال الطبيعة، وهدوؤها، ونشاطها السياحي...

هل تعتبر أسعار الشقق في بورصة رخيصة؟

يمكن تصنيف بورصا بين المدن التركية ذات العقارات الرخيصة ومتوسطة السعر، مع ما تتميز به من توافر بُنية تحتية لا تقل عن المدن التركية الأخرى.

فبمقارنة بسيطة بين سعر شقة حديثة في موقع مركزي من بورصا ضمن مجمع سكني بخدمات متكاملة ومتنوعة، مع نظيرها من شقق مدينة إسطنبول، ستجد أن الفارق في إسطنبول الغالب يزيد عن 30 حتى 50 بالمئة من السعر.

ما هي أرخص أسعار الشقق في بورصة؟

عرض الكل

عرض الكل

مما لا شك فيه أن لكل منطقة خصوصيتها في تحديد سعر عقاراتها، كما أن لميزات العقار الإضافية وخواصه المتمثلة بإطلالاته وكسوته وجودة تشطيباته وخدماته أثر طبيعي في تحديد السعر.

ولمزيد من التفصيل يمكننا تناول بعض الأمثلة عن أرخص الشقق في بورصة من المشاريع التي تسوِّق لها شركة امتلاك العقارية في بورصا أو من غيرها من المشاريع، وبحسب كل منطقة من مناطق مدينة بورصة الرئيسة:

· أرخص شقق للبيع في بورصة مودانيا

مشروع يشيل بورصا: يقع المشروع في منطقة مودانيا، إحدى أجمل مناطق بورصة على بحر مرمرة، المتميزة بعمارتها الملونة، وأزقّتها الجميلة المزدانة بالمنازل التقليدية ذات السقوف القرميدية، التي يعود تاريخ بعضها إلى العهد العثماني، وشواطئها الخلابة، وهوائها النقي.

يتميز موقع المشروع بقربه من أهم وسائل المواصلات التي تربطه بجميع أنحاء المدينة، وبالرصيف البحري حيث العبّارات البحرية التي تنقل الركاب من وإلى مدينة إسطنبول، بالإضافة لقربه من أهم المعالم السياحية في المدينة، مثل: المارينا ومنطقة تريليا الذاخرة بالآثار الرومانية القديمة.

يتميز المشروع من الخارج بتصميمه الخاص والجميل، حيث تحيط أبنيته الـ 11 بحديقة ذات تصميم مميز، يتوسطها مسبح تحيط به مسارات المشي وساحات ألعاب الأطفال.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
يوفر المشروع أنماطاً متنوعة من الشقق السكنية العادية من نوع 3+1 وشقق الدوبلكس من نوع 4+1 و5+1.

تتميز الشقق بتشطيباتها الجيدة وإطلالاتها البحرية في الطوابق العليا والمرافق الاجتماعية والترفيهية.

يبدأ سعر المتر المربع الواحد في شقق هذا المشروع من 680 دولاراً أمريكياً، ويصل سعر الشقة من نمط 3+1 ومساحة 150 متراً مربعاً بتاريخ كتابة هذه السطور 102000 دولار أمريكي.

أرخص شقق للبيع في بورصة

· أرخص شقق للبيع في بورصة نيلوفر

مشروع كايبا: يقع المشروع في منطقة نيلوفر، إحدى مناطق التوسع متصاعدة النمو في مدينة بورصا الخضراء، حيث يبعد المشروع مسافة 2 كم عن الطريق D200 الذي يربط المشروع بمركز المدينة وأهم مناطقها.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تتنوع أنماط الشقق ضمن ثلاثة أنماط هي (2+1 و3+1 و4+1 دوبلكس)، بخيارات متعددة من حيث المساحات، ومرافق خدمات وترفيه عديدة.

يبدأ سعر المتر المربع الواحد في شقق هذا المشروع من 691 دولاراً أمريكياً، ويصل سعر الشقة من نمط 2+1 ومساحة 94 متراً مربعاً بتاريخ كتابة هذا المقال 65000 دولار أمريكي.

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

أرخص شقق للبيع في بورصة

· أرخص شقق للبيع في بورصة عثمان غازي

مشروع بريستيج بورصا: يقع المشروع في منطقة عثمان غازي، ذات القيمة الاستثمارية المتصاعدة في مدينة بورصا الخضراء، وعلى مسافة قريبة من الطريق السريع الواصل بين بورصا ويلوا وكوجايلي وإسطنبول.

إضافة إلى قرب المشروع من الخدمات المتنوعة والمعالم السياحية والتاريخية المهمة في بورصة، مثل الجامع الكبير الأثري، وحديقة أولو داغ الوطنية.

يوفر المشروع شققاً سكنية فاخرة، بإكساء داخلي عالي الجودة وطراز معماري معاصر، من النمط 3+1.

ويتوفر في المشروع عدداً من مرافق الخدمات والترفيه من مسابح وملاعب أطفال...

يبدأ سعر المتر المربع الواحد في شقق هذا المشروع من 714 دولاراً أمريكياً، ويبدأ سعر الشقة من نمط 3+1 ومساحة 105 أمتار مربعة بتاريخ كتابة هذه السطور 75000 دولار أمريكي.

· أرخص شقق للبيع في بورصة يلدرم

مجمع فيتا: يقع المشروع في منطقة يلدرم، إحدى أجمل وأكبر المناطق المركزية المتربعة على سفوح جبل أولوداغ في بورصة الخضراء، ويتميز المشروع بموقعه القريب من المواصلات والطرق الرئيسة والخدمات، بالإضافة لقرب المشروع من عدد من المعالم الأثرية ونقاط الجذب السياحي، مثل حديقة أولوداغ الوطنية، والجامع الكبير التاريخي، والتلفريك، وغيرها...

يوفر المشروع شققاً سكنية فاخرة، مناسبة للإقامة العائلية، من الأنماط 3+1، وشقق 4+1 دوبلكس، تمتاز كلها بتوفر تقنيات البيوت الذكية المعاصرة، كما يوفر المشروع عدداً من المرافق الترفيهية التي تضفي على إقامتكم العائلية أجواءً من المتعة والمرح.

يبدأ سعر المتر المربع الواحد في شقق هذا المشروع من 753 دولاراً أمريكياً، ويبدأ سعر الشقة من نمط 3+1 ومساحة 138 متراً مربعاً بتاريخ كتابة هذه السطور 104000 دولار أمريكي.

أرخص شقق للبيع في بورصة

كيف تساعدك امتلاك العقارية في شراء شقة في بورصة بأرخص سعر؟

وطدت امتلاك العقارية من توسعها في أهم المدن التركية من خلال انتشار فروعها المتوزعة فيها وذات النشاط الفعال والارتباطات القوية بأهم المشاريع الإنشائية في البلاد.

عند بحثك عن عقار بسعر رخيص في بورصا أو غيرها من المدن التركية، كل ما عليك هو التواصل المباشر مع فريق شركة امتلاك العقارية الذي سيتيح لكم فرصة التعرف على العديد من الخيارات التي تتلاءم مع احتياجاتكم وميزانياتكم، بالتوازي مع طيف من الخدمات العقارية الأخرى التي تبدأ من لحظة وصولكم المطار امتداداً إلى ما بعد تملك العقار.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!