تجربة شراء شقة في تركيا مع امتلاك العقارية

2023-04-25

2,449 زيارة

تجربة شراء شقة في تركيا مع امتلاك العقارية
بعد أن باتت شركة امتلاك العقارية شركة شهيرة رائدة ومتفوقة في مجالها، وصارت محط ثقة ومصداقية لكل عملائها، كان هناك أصداء لتجارب وشهادات من المتعاملين معها، ونحن بدورنا ننقل لكم تجربة أحد المستثمرين (السيد عادل) الذين تحدثوا عن مراحل تملكهم العقار عبر امتلاك العقارية.

تجربة شراء شقة في تركيا

ربما يتساءل بعض العملاء الذين يريدون تملك عقار عن طريق شركة امتلاك العقارية، كيف كانت تجربة السابقين في التعامل مع شركة امتلاك العقارية؟ وما هي المراحل التي مروا بها حتى وصلوا إلى سند الملكية أو الجنسية (في العقارات التي تؤهل مالكيها للحصول عليها).

ما الذي يميز امتلاك العقارية عن غيرها؟

عرض الكل

عرض الكل

تتميز امتلاك العقارية بتأمين الاستشارات اللازمة، واختيار الأمثل للعميل، وبخدمات الاستقبال من المطار، وتأمين الإقامة المجانية، والقيام بجولات حسب اختيار المستثمر، وبعد الاعتماد على العقار؛ تتميز بخدمة ما بعد البيع فيما يتعلق بتسجيل العقار في دائرة السجل العقاري (الطابو)، وإذا كان من العقارات التي يتحصل بموجبها على الجنسية التركية فإن الشركة تضمن لعملائها كافة الإجراءات مجاناً كهدية منها. كما أن هناك خدمات متعلقة بالعقار داخلياً مما يمكن تعديله فيه حسب طلب المالكين الجدد ورغبتهم.

 ونود الإشارة إلى خدمة البيع الكامل عن طريق الإنترنت واللقاءات التفاعلية مع العملاء، كل ذلك وأكثر مع امتلاك العقارية.

تجربة السيد عادل في شراء شقة في تركيا بواسطة امتلاك العقارية

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
السيد عادل من العملاء من الذين تعاملوا مع شركة امتلاك العقارية مؤخراً، وكانت له تجربته الناجحة المُرضية، وعبّر فيها عن مدى الموثوقية التي تتمتع بها الشركة، ومستوى خدماتها المقدمة، فأحببنا أن نشارككم إياها.

مرحلة ما قبل شراء العقار

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

تحدث السيد عادل من السودان عن مرحلة ما قبل شراء العقار في تركيا من خلال تواصله مع الشركة هاتفياً، وتزويد الشركة له بالعروض عبر المقاطع المصورة بناء على طلبه ومواصفاته المطلوبة، ومساعدته في تأمين الأوراق اللازمة لاستصدار تأشيرة الدخول إلى الأراضي التركية، ثم تقديم خدمة حجز الطيران، والاستقبال من المطار إلى مكان الإقامة.

شراء شقة في تركيا

مرحلة التنفيذ والبدء بإجراءات الشراء الفعلية

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

أوضح السيد عادل أنه بعد الوصول إلى تركيا والاستعداد للقيام بجولات ميدانية؛ تم اصطحابه إلى مشاريع عديدة في مدينة إسطنبول، ثم استعان بالموظفين في مكتب الشركة لإجراء تصفية لمجموعة من الخيارات، واختيار الأنسب من بينها، وأضاف أنه للتنويع تم شراء عقارين.

 مرحلة ما بعد شراء العقار

بعد شراء العقار أفاد السيد عادل أن الشركة تابعت معه لتسجيل العقار في الدائرة القانونية، وتم تجهيز الأوراق المطلوبة للإجراءات، ثم تابعت الشركة كافة المراحل المتعلقة بهذا الأمر، ما أشعرني بالراحة إلى حد كبير جداً، على حد تعبيره، ثم قامت الشركة بكافة إجراءات الإقامة والتجنيس إلى أن تمت الأمور كاملة.

مستوى رضا العميل عن الخدمة المقدمة

فيما يتعلق بمستوى رضا العميل عن الخدمة المقدمة ذكر السيد عادل أنه كان راضياً وشاكراً لكل الجهود التي قدمت، وأن تجربته كانت جيدة ومريحة.

كن أحد عملاء امتلاك العقارية وتمتع بتجربة فريدة لشراء شقة في تركيا

تقدم لكم شركة امتلاك العقارية كافة الخدمات التي تؤدي إلى تجربة ناجحة بكل المقاييس، فهي تزودكم بكافة المعلومات التي تحتاجونها، وعند قراركم القدوم إلى تركيا تستقبلكم من المطار، وتوفر لكم إقامة في شقة فاخرة مجانية، وتبحث من أجلكم عن أفضل العروض الاستثمارية المناسبة لكم، وتصحبكم بجولات ميدانية مجانية لتعرفكم على ميزات كل مشروع تريده،

إضافة إلى الخدمة الفريدة للتملك الكامل عن بعد لمن لا يمكنه القدوم إلى تركيا.

أما الراغبين بالاستثمار للحصول على الجنسية التركية فتقدم لكم امتلاك العقارية خدمة تقديم أوراق المعاملة ومتابعة إجراءاتها وكافة نفقاتها القانونية هدية لعملائها.

كما تتابع معكم خدمات ما بعد البيع من تسجيل للعقار أو نقل ملكيته أو حتى تأجيره لمن يرغب بذلك عن طريق إحدى شركاتها الرديفة. وللراغبين بخدمات إضافية تتعلق بمواصفات العقار من الداخل كالطلاء والفرش وغيره، فإن الشركة مستعدة لتلبيتكم في ذلك أيضاً.

لكي تكون من أحد العملاء الذين تمتعوا بتجربة فريدة في شراء عقار في تركيا ما عليك إلا التواصل مع مستشاري الشركة المستعدين لتقديم المزيد من المعلومات أو الاستفسارات.

 

قد يهمك أيضاُ: 

 

تحرير: شركة امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!