ما الشقق الفندقية؟ وما مميزاتها؟

2023-04-25

4,945 زيارة

ما الشقق الفندقية؟ وما مميزاتها؟
للراغبين بالاستثمار في الشقق الفندقية في تركيا نقدم لكم دليلاً شاملاً حول الشقق الفندقية ومميزاتها ومواصفاتها والقيمة الاستثمارية التي تتضمنها عبر مقالنا التالي في امتلاك العقارية.

ما هي الشقق الفندقية؟

استطاعت الشقق الفندقية أن تستقطب المستثمرين الأجانب في تركيا، لتكون حلاً مثالياً بالنسبة لرجال الأعمال الذين يقضون جل أوقاتهم في السفر والتنقل بين البلدان، وتعمل شركات البناء الخاصة على زيادة استثماراتها في هذا المجال، ويسعون جاهدين إلى تحويل بوصلة المستثمرين إلى مثل هذه الأنواع من الشقق، التي تستخدم على إطار واسع في تركيا وجميع أنحاء العالم المتقدم.

عرض الكل

عرض الكل

مفهوم الشقق الفندقية كما هو موضح من خلال التسمية يعني في الواقع شقة تتلقى خدمات معينة، مثل التنظيف وغسيل الملابس وكيها، ويمكن أن تختلف هذه الخدمات باختلاف المجمع السكني الذي يقع فيه العقار، والمواصفات التي يمنحها لصاحب الشقة.

ظهر مفهوم الشقق الفندقية في المقام الأول بصفة عقارات تلبي الاحتياجات الأساسية للأشخاص الذين يسافرون إلى الخارج على المدى المتوسط ​​والطويل، فهي من ناحية تقدم خدمات فندقية ضمن شقق سكنية، ومن ناحية أخرى توفر إقامة بتكاليف معقولة ومنطقية مقارنة بأجور الغرف في الفنادق.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
لذلك يمكن توضيح مفهوم الشقق الفندقية بأنها الشقق التي تتبع لسلسلة الفنادق العالمية، والمجهزة بالأثاث الفندقي المتكامل نفسه، وتقدم خدمات فندقية عالية المستوى، حيث تكون هذه الشقق بمساحات عديدة وأنماط متنوعة، تبنى ضمن المشاريع السكنية التي تحوي الفنادق، وتحتوي على مطبخ يضم كافة الاحتياجات الضرورية من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية.

ما هي مميزات الشقق الفندقية؟

تقدم الشقق الفندقية خيارات عديدة من المساحات مع أنماط تتراوح بين 0+1 و4+1 من الشقق، ويتم تأمين جميع الاحتياجات الأساسية من أغراض المطبخ والأدوات المنزلية داخل هذه الشقق، ويمكن الاستفادة من الخدمات الفندقية المتوفرة مثل الاستقبال والغسيل والطبخ والكي والتنظيف وخدمات الإيقاظ والرجوع إلى الكاميرات وخدمات الأمن وغير ذلك.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

هناك كثير من المميزات في الشقق الفندقية:

  • الشقق الفندقية هي منشآت ومرافق إقامة مرخصة.
  • يجب على الضيوف الراغبين بالإقامة في الشقق الفندقية تقديم معلوماتهم الشخصية، وهذه ميزة مريحة للضيوف الذين لديهم مخاوف أمنية.
  • عادة ما تكون الشقق الفندقية منفصلة عن بعضها، وذات أنماط ومعايير محددة، ولكل شقة مدخل خاص بها.
  • يتم تسعير الشقق الفندقية وفقاً لعدد الليالي، وبالتالي تنخفض التكلفة مع زيادة عدد الأشخاص، طبعاً هناك حد لعدد الأشخاص، ولكن السعر يحسب بسعر الليلة وليس للفرد.
  • يتم تضمين فواتير الكهرباء والماء والغاز الطبيعي والإنترنت وتغيير المناشف في السعر في كل الفنادق.
  • يمكن أن تقدم الشقق الفندقية خدمات الإفطار والطعام مقابل رسوم إضافية.
  • تحرص الشقق الفندقية على الاحتفاظ بأدوات منزلية متينة ومتنوعة قدر الإمكان من أجل توفير الراحة التامة لنزلائها، ومن أبرز المعدات الأساسية التي يجب أن توجد في هذه الشقق أواني المطبخ وآلات الشاي والقهوة والغسالة وطاولة الطعام والمكواة والتلفزيون والمكنسة الكهربائية.
عربي: تركيا جنة الاستثمار عربي: تركيا جنة الاستثمار

  • التشطيبات المميزة والديكورات الراقية والتصاميم العصرية والتجهيزات المتكاملة.
  • كثير من الشقق الفندقية ذات إطلالات رائعة على البحر والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.
  • تتمتع أغلب الشقق الفندقية بأنظمة تحكم ذكية.
  • أنظمة دخول وخروج وأمن يتم التحكم فيها على مدار 24 ساعة.
  • وجود العديد من المرافق الاجتماعية وصالات الألعاب الرياضية ودور السينما وحمامات السباحة والحمام التركي.
ما هي مميزات الشقق الفندقية؟

ماذا تختلف الشقق الفندقية عن أنواع الشقق الأخرى؟

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

الاختلاف الرئيس الذي يميز شقة الإقامة الفندقية عن الشقق العادية هو أن الشقق السكنية الفندقية توفر مستوى عالياً من فرص المعيشة الفاخرة من خلال جذب الشريحة الأكثر فخامة، بالإضافة إلى المميزات الكثيرة التي تجتمع في الشقق الفندقية دون الشقق السكنية العادية.

توفر المساكن الفندقية التي يفضلها كثير من رجال الأعمال في السنوات الأخيرة مكاناً آمناً للمعيشة الراقية والراحة التامة، وتتميز هذه المساكن التي يتزايد عددها بسرعة في المدن الكبرى بميزات عديدة تقدم من خلالها للسكان مفهوماً عقارياً أكثر من مجرد منزل.

مزايا الاستثمار في الشقق الفندقية

بفضل البنية التحتية المالية القوية والحلول الهندسية المتوافقة مع أحدث التطورات التكنولوجية، تواصل شركات المقاولات في تركيا مماسة عديد الأنشطة الاستثمارية في قطاع الشقق الفندقية دون توقف، وتهدف إلى تحقيق استثمارات بقيمة 7 مليارات ليرة تركية ضمن 7 مشاريع جديدة خلال العامين المقبلين.

ووفقاً للمعلومات الصادرة عن التقرير العالمي لصناعة الشقق الفندقية لعام 2022 فإن الإقبال على قطاع الشقق الفندقية الذي تم تطويره كنوع من العقارات التي تقدم الخدمات ضمن الإقامات القصيرة أو طويلة الأجل لم يتقلص على الرغم من فترة وباء كورونا التي اجتاحت العالم أجمع في العام 2020، وأشار التقرير أن العرض العالمي للشقق الفندقية يشمل حالياً 17 ألفاً و54 موقعاً، فيما يخطط 68 بالمائة من المستثمرين لفتح المزيد من الشقق في المواقع الحالية.

في سياق متصل صرحت 52 في المائة من الشركات أنها زادت من استخدام الشقق الفندقية المزودة بالخدمات، فيما أبدت بعض الشركات العقارية رغبتها في دعم الاقتصاد التشاركي، وتقديم خدمات الإقامة ضمن الشقق الفندقية المؤهلة بما يتماشى مع الطلب المتزايد.

وأوضحت بعض الشركات العقارية بإنشاء ما يقارب من 500 وحدة من الشقق الفندقية في مواقع مختلفة، وقامت العديد من شركات المقاولات بتوقيع اتفاقيات مع أبرز العلامات التجارية للفنادق على المستوى المحلي والعالمي.

وبالنظر إلى هذه الأرقام المسجلة والمشاريع المنفذة حالياً والتي قيد الإنشاء نرى مدى حجم الأرباح الوفيرة التي يمكن تحقيقها من خلال الاستثمار في الشقق الفندقية، وندرك حجم الإقبال الكبير الذي سيكون على هذا القطاع خلال الأعوام القادمة، ونكون على علم تام بالقيمة الاستثمارية العالية التي تتضمنها الشقق الفندقية في تركيا.

مميزات شراء شقق فندقية في تركيا

الاستثمار في قطاع الشقق الفندقية سيكون الحاضر الذي يمكن الاعتماد عليه في دنيا المال والأعمال، وسيشكل المستقبل الأقوى والأكثر ضماناً في قطاع العقارات، حيث يمكن للمستثمرين شراء شقق فندقية بمواصفات فاخرة، تقدم خدمات فندقية بمعايير 5 نجوم، ضمن مواقع جغرافية مركزية بالقرب من المعالم السياحية والمناطق الحيوية، ليتسنى بذلك تسيير الأمور المعيشية ضمن أفضل الظروف المتاحة، وتحقيق العوائد الاستثمارية من حيث الحصول على الأرباح.

مميزات شراء شقق فندقية في تركيا

أسعار الشقق الفندقية في تركيا

تتعلق أسعار الشقق الفندقية في تركيا بمجموعة من المعايير التي تؤثر بشكل كبير في تحديد الأسعار:

  • الموقع الجغرافي للشقة الفندقية
  • قائمة الخدمات المقدمة ضمن الشقة الفندقية
  • المساحة العامة والأنماط المتوفرة للشقق الفندقية
  • العلامة التجارية للشقة الفندقية
  • التشطيبات الداخلية والتصاميم المتوفرة للشقق الفندقية
  • تقلبات العملة المحلية ومعدلات التضخم الناتجة في البلاد

نصائح يجب مراعاتها قبل شراء شقة فندقية في تركيا

يجب على المستثمرين الراغبين بشراء شقق فندقية للاستثمار إجراء دراسة شاملة حول العقار، وموقعه الجغرافي، والمواصفات التي يتمتع بها، والخدمات التي يقدمها، والعلامة التجارية التي يتبع لها، ويتوجب عليه معرفة مدى العوائد التي يحصل عليها من خلال التأجير أو إعادة البيع.

من أهم النصائح التي يركز عليها خبراء العقار قبل شراء شقة فندقية في تركيا هي التأكد من التقييم العقاري الذي يحوي معلومات شاملة عن السجل العقاري، ويتضمن كافة المعلومات الخاصة بالموقع والمواصلات والمحيط العام للعقار، ويشتمل على الملاحظات القانونية والمواصفات الفنية المتعلقة بالعقار.

تسيير إجراءات نقل الملكية في دائرة الطابو، وعدم الاعتماد على أية عقود غير رسمية، والتأكد من تطابق بيانات العقار المسجلة في السند مع العقار الحقيقي، من الأمور المهمة التي ينوه عليها المتخصصون في الشؤون العقارية في شركة امتلاك.

التأكد من مطابقة المساحة والمواصفات والمعلومات الواردة في سند الملكية (الطابو) مع شكل العقار في الواقع، والحصول على الاستشارات العقارية اللازمة من الجهات الموثوقة، من الأمور الضرورية التي يجب أن يتنبه عليها المستثمرون الأجانب عند شراء الشقق الفندقية في تركيا.

نصائح يجب مراعاتها قبل شراء شقة فندقية في تركيا

أفضل عروض امتلاك العقارية لشقق فندقية في تركيا

شقق فندقية للبيع في تركيا بمواصفات عصرية وتصاميم فاخرة وخدمات 5 نجوم، بيوت ذكية مناسبة للاستثمارات العقارية ضمن أكثر المناطق الحيوية والمركزية من امتلاك العقارية، التي تتيح للمستثمرين باقة من أفضل الشقق الفندقية بأسعار مناسبة مع إمكانية الدفع عبر التقسيط.

عروض امتلاك العقارية تتواصل مع باقة من أفضل الشقق الفندقية المبنية وفقاً لأرقى الأسس العمرانية الحديثة، والمحاطة بكافة المراكز الخدمية، والقريبة من الطرق الدولية والسريعة، وفوق ذلك كله تتيح الحصول على الجنسية التركية، تواصلوا معنا في امتلاك العقارية.

تحرير: امتلاك العقارية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائكَ!

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!