تملك الشقق في تركيا اسطنبول - مشاريع سكنية مميزة

2023-01-31

26,791 زيارة

تملك الشقق في تركيا اسطنبول - مشاريع سكنية مميزة

مسكونةٌ بالسّحر ليلاً، مشحونةٌ بالحياة نهاراً، مرغوبةٌ في الصّيف، مقصودةٌ في الشّتاء، إنّها شقق اسطنبول، المدينة الّتي صحبت التّاريخ حتى صار حاضراً.

تملّك الشقق في تركيا اسطنبول - استثمار مميز

من الطّبيعيّ جدّاً، أن تكتظّ مدينة إسطنبول بروّادها على مدار العام، ومن المعتاد كذلك أن يكرّر الزّائر زيارته لها مرّاتٍ عديدة خلال العام الواحد، ولذلك فقد لجأ الكثيرون إلى فكرة البحث عن شقة للبيع في إسطنبول، ففي ذلك توفيرٌ للنّفقات من جهة، واستثمارٌ رابح من جهة أخرى.

وبقليلٍ من حُسن التّدبير يمكنك تحقيق شروط قانون الجنسية التركية للذين تملكوا ضمن عقارات تركيا، والحصول بعد هذا على الجواز التركي.

مشاريع سكنية مميزة في إسطنبول

تتميّز شقق تركيا اسطنبول بتنوّعها الغنيّ، الأمر الذي يفتح الباب واسعاً أمام الرّاغبين بـ شراء شقة في اسطنبول، ونعرض عليكم فيما يلي مشروعين نموذجيّين من مشاريع إسطنبول:

مشروع الشاطئ الأزرق

بمسافة 0 كم عن بحر مرمرة، يتميّز مشروع الشاطئ الأزرق بموقعه الفريد في منطقة زيتون بورنو، ويبعد كذلك 1 كم فقط عن ميناء بكركوي بعيداً عن الضّجيج والازدحام.

تملك الشقق في تركيا

أمّا المشروع ذاته، فقد تمّ تصممه لحياة ملؤها الرّفاهية، فهو محاطٌ بالعديد من المطاعم الفخمة، ومراكز التسوّق، بالإضافة للعديد من المشافي والمراكز الصّحيّة، ونستعرض فيما يلي نموذجاً عن شققه:

عدد الغرف: 3+1
المساحة: 196م2
عدد الحمامات: 3
مواقف السيارات: 3
السعر ابتداء من: 627 ألف دولار

مشروع مساكن إسطنبول

يقع مشروع مساكن إسطنبول في بلدية باشاك شهير، ويتكوّن من 18 برجاً بهندسة فريدة، ويتبع له مجمّع تجاري ضخم خاصّ به، إضافةً لمجاورته لميدان يني كنت، المصنّف كأكبر ميدان على مستوى تركيا، ولأكبرَ حديقة نباتيّة (Botanical Garden) في تركيا وعموم أوروبا كذلك.

التملك العقاري في تركيا

ويمكن للرّاغب بالشّراء في المشروع أن يرى إطلالة الشّقة الّتي يريد من خلال تقنية ثلاثيّة الأبعاد 3D، وفيما يلي نموذج عن شقة فاخرة للبيع ضمن المجمّع:

عدد الغرف:3+1
المساحة:   158م2
عدد الحمامات: 2
مواقف السيارات: 1
السعر ابتداء من: 214 ألف دولار

ونقدّم لكم في الفيديو التّالي مزيداً من الإضاءات حول مزايا هذا المشروع ومحيطه، وبإمكانكم التواصل معنا للمزيد من المعلومات عنه وعن جميع خيارات الاستثمار العقاري في تركيا.

 

عرض الكل

عرض الكل

تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!