عروض عقارية في تركيا مناسبة للتملك والاستثمار

2023-04-25

1,698 زيارة

عروض عقارية في تركيا مناسبة للتملك والاستثمار
لا يخفى ما يحيط بخدمات التسويق العقاري من محاذير كثيرة منشؤها ما يحيط بهذه العروض من شكوك أحياناً حول صحتها أو جودتها الحقيقية، فما إن تبدأ في البحث عن عقار جديد في تركيا حتى تنهال عليك العروض متتاليةً ما بين عروض حقيقية أو تنطوي على شيء من الغرر أو غير ذلك...

إذن، كيف يمكن أن أجد أفضل العروض العقارية في تركيا؟ وكيف لنا أن نميز بين العروض الحقيقية من المزيفة؟ تساؤلات في غاية الأهمية، تجيبكم عليها امتلاك العقارية.

عرض الكل

عرض الكل

إن عملية إيجاد العقار المثالي بالسعر الأنسب ليست بالمهمة السهلة في كثير من الأحيان، ولذا عند بحثك في بلد مثل تركيا، ننصحك بالاستعانة بشركة استشارات عقارية موثوقة وتتوفر فيها صفات المصداقية والخبرة، حيث تلتقي أمثال هذه الفرص في حوضها الاستثماري، وقد تكون من الموفقين لإحدى هذه العروض المجدية استثمارياً.

كيف أميز العروض العقارية الحقيقية من المزيفة؟

للتمييز بين عروض العقارات الحقيقية والمزيفة قد تحتاج لبعض الحنكة والنباهة قبل الخوض في هذه العروض، وقد يكون لبعض النصائح فائدتها في هذا الإطار:

  1. تأكد من مصداقية الوسيط العقاري: قبل أن تفكر في عرض ما، ابحث عن العقار والوكيل العقاري أو الشركة التي تعرضه، ولا بأس أن تتأكد من أوراق اعتمادهم ومراجعاتهم وصفقاتهم السابقة.
  2. احذر من الصفقات البعيدة عن الواقع بحيث لا يمكن تصديقها، فإذا كان العرض يبدو جيداً بدرجة يصعب تصديقها، فمن المحتمل أن يكون ذلك العرض وهمياً أو احتمال وجود عيب خفي في العقار ذاته، فلا بأس حينئذ من التشكك في مثل هذه العروض العقارية التي يتم تسعيرها أقل بكثير من القيمة السوقية، وكذلك تلك التي تحتوي على شروط تأجير أو شراء صعبة التصديق.
  3. التحقق من التناقضات: كن متيقظاً من التناقضات في العرض، مثل الأخطاء في المعلومات أو المعلومات المتضاربة أو الوثائق المشكوك فيها؛ لأن العروض النظامية يغلب عليها سمة الاهتمام بإبراز معلوماتها بشكل واضح ومتّسق.
  4. تحقق من هوية بائع العقار، وتأكد من أن الشخص أو الشركة التي تعرض العقار عليك هو المالك الفعلي أو أن له الحق القانوني في بيع العقار، ولا تتردد بطلب إثبات الملكية والتحقق من هذه المعلومة عبر القنوات الرسمية.
  5. كن حذراً من طلبات الأموال إذا طلب البائع الدفع مقدماً قبل توقيع أي اتفاقية أو عقد رسمي، فقد يكون ذلك علامة على عملية احتيال، وكن حذراً دائماً من أي عملية دفع أو تحويل أموال دون توثيق مناسب.
    عربي: تركيا جنة الاستثمار عربي: تركيا جنة الاستثمار
  6. اطلب المشورة من مستشار عقارات أو محامٍ موثوق به قبل توقيع أي عقد أو اتفاقية، فما خاب من استشار، ويمكن لهذه المشورة أن تكون طوق نجاة لك في حال كان العرض احتيالياً أو احتوى على علامات استفهام غير مطمئنة.
  7. خذ الوقت الكافي للبحث والتحقق من المعلومات قبل تقديم أي التزامات، فقد يكون الوقت كفيلاً لكشف كثير من الأمور المغيبة في العرض.
  8. قم بزيارة العقار شخصياً لمعاينته والتأكد من مطابقته للوصف المقدم، وإذا رفض البائع السماح لك بزيارة العقار أو قدم أعذاراً، فقد يكون ذلك علامة على عملية احتيال.
  9. إذا كان البائع يضغط عليك لاتخاذ قرار سريع أو يدفعك لتوقيع عقد دون إعطائك الوقت الكافي لمراجعته، فقد يكون ذلك علامة على الاحتيال أيضاً. فخُذ وقتك في مراجعة جميع المستندات بعناية وتأكد من فهمك لجميع الشروط قبل التوقيع على أي منها.
  10. تأكد من أن جميع المستندات التي يقدمها البائع، مثل العقود، والسندات، والعناوين، نظامية وملزمة قانوناً، وإذا كنت في شك، فاستشر محامياً أو متخصصاً في العقارات.
  11. احذر من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت حيث أصبحت عمليات الاحتيال عبر الإنترنت شائعة بشكل متزايد في صناعة العقارات أو غيرها من المجالات، فكن حذراً من العروض التي تتطلب منك تقديم معلومات شخصية أو تحويل الأموال عبر الإنترنت دون التحقق المناسب، واستخدم مواقع الشركات ذات السمعة الطيبة وتحقق دائماً من هوية البائع قبل دفع أي مبلغ.

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
شاهد المزيد من عقارات للبيع في تركيا بواسطة إمتلاك العقارية

عروض عقارية مميزة بواسطة امتلاك العقارية

تذخر حقيبة امتلاك العقارية على الدوام بكثير من الفرص العقارية الجذابة، ومنها ما يتسم بكونه فرصة سريعة سانحة، لا تستقر في حقيبتنا إلا لساعات أو أيام حتى يجد بها بعض المستثمرين بغيته للتملك فيبادر لاقتناصها، ومنها ما يكون على صورة مشاريع عقارية كاملة، فتبقى لفترة أطول ريثما يتم بيع المشروع أو تتغير أسعاره.

عروض عقارية في تركيا إسطنبول

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

من نماذج العقارات التي يمكن أن تشكل فرصاً استثمارية جيدة للغاية في إسطنبول: (مشروع أبراج إسبارطة)، والذي يقع ضمن منطقة بهجة شهير، ومن أهم مميزاته:

  • موقع المشروع المميز في منطقة إسبارطة كولة التي تعتبر مدخل منطقة بهجة شهير ومركزاً هاماً من مراكز الاستثمار في إسطنبول.
  • يتميز المشروع بإطلالة مباشرة على الوادي المزمع تجهيزه بوسائل الترفيه.
  • تحتوي المنطقة على العديد من المشاريع السكنية الجديدة مما يجعل المشروع فرصة استثمارية مهمة.
  • قربه من الخط السريع E80 بمسافة 1 كم فقط، ووقوعه مباشرة على الطريق السريع (مرمرة الشمالي) الجديد الذي سيصل منطقة إسبارطة كولة بمنطقة باشاك شهير مباشرة، مما يتيح الوصول للمطار الثالث خلال 25 دقيقة.
عروض عقارية في تركيا إسطنبول

  • يبعد المشروع مسافة دقائق عن محطة مترو مستقبلية تصل منطقة بهجة شهير بمنطقة مجيدية كوي وبمختلف مناطق إسطنبول.
  • يتميز المشروع بأنه بضمان الحكومة التركية، وذلك يعني أن الدولة شريك في المشروع وأنها مشرفة على سير المشروع ومطابقته للمواصفات القياسية.
  • إحاطة المشروع بالعديد من مراكز التسوق التجارية والترفيهية والمدارس، إضافة لما يحتويه المجمع من مطاعم وخدمات ترفيهية تؤمن كافة احتياجات ساكني المجمع.
  • على زاوية المشروع مساحة تنقيب أثرية كبيرة تجعله في مأمن من ظهور أي أبنية جديدة معيقة للرؤية أو مشوشة على إطلالته الجميلة.
  • تبلغ مساحة المشروع 41168 م2 , يتألف المشروع من مرحلتين، مكونتين من 9 أبراج مختلفة الارتفاعات، بعضها 4 طوابق وبعضها 28 طابقاً، تحوي 724 شقة.
  • نماذج الشقق المتوفرة 1+2/1+3/1+4، بالإضافة لتوفر 55 محلاً تجارياً متوزعاً على طابقين تحت الأبنية.
  • مركز لياقة بدنية، وألعاب للأطفال، وحمام سباحة مغلق وساونا، ومدارس قريبة وملاعب للأطفال.
  • قواعد مقاومة للزلازل، ويوجد طاقة شمسية لتخديم المشروع توفر على الساكنين كلفة أجور الخدمات.

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

شاهد عروض جميع مشاريع عقارات للبيع في إسطنبول

عدد الغرف والصالات
تبدأ المساحات بالمتر المربع
يبدأ السعر بالدولار من
2+1
114
291000
3+1
162
412000
4+1
193
554000

أفضل العروض العقارية في تركيا أنطاليا

وكذلك من نماذج العقارات التي يمكن أن تشكل فرصاً بسعر مقبول للتملك في أنطاليا: (مشروع أودين ألانيا)، والذي يقع ضمن منطقة ألانيا الشهيرة، مع توفر خيار التقسيط مع دفعة أولى 50%، ثم تقسيط الباقي على 12 شهراً، ومن أهم مميزات المشروع:

  • يقع المشروع في حي محمودلار الحي الراقي، والمتميز بطبيعته الخلابة وموقعه المركزي في (ألانيا) مدينة الجمال المتوسطية التابعة لعاصمة السياحة التركية أنطاليا.
  • يتميز المشروع بموقع مناسب للسكن المفعم بالراحة والرفاه، وبقربه من المواصلات التي تربطه بمركز مدينة ألانيا وجميع أنحائها، إضافة إلى قربه من مدارس المدينة، وجامعاتها، وأسواقها، ومولاتها، ومشافيها، ومطاعمها، ومقاهيها، وشواطئها، ومعالمها السياحة الترفيهية والأثرية.

عرض الكل

عرض الكل

أفضل العروض العقارية في تركيا أنطاليا

  • يقدم المشروع فرصة للعيش العائلي الرغيد في شقق عصرية تجمع معايير الجمال والجودة، وقد صُمِمَت لتوفير الراحة والمرونة، ونفذت بمواد بناء ممتازة ومن النخب الأول.
  • الشقق في المشروع من الأنماط: 1+1 و2+1 بمطابخ مفتوحة ومغلقة، وشقق 3+1 ذات مساحات فسيحة، وإطلالات جميلة على المدينة، وعلى المساحات الخضراء داخل المشروع وخارجه.
  • في المشروع مرافق اجتماعية وترفيهية ملائمة لمتطلبات العيش الرغيد.
  • مساحات خضراء، ومسبح مفتوح وآخر مغلق، وأماكن للجلوس والاستجمام في الحدائق وعلى حواف المسابح، وأماكن مخصصة للشواء، وألعاب مائية، وحديقة ألعاب للأطفال.
  • ساونا، وحمام تركي، وغرفة بخار، وجاكوزي، وغرفة للاستراحة، ومركز لياقة بدنية مغلق وآخر مفتوح.
  • غرفة سينما، وحضانة أطفال.
  • ملعب تنس، وملعب كرة سلة.
  • مواقف سيارات، وكاميرات مراقبة، وحراسة على مدار الساعة.
شاهد عروض جميع مشاريع عقارات للبيع في أنطاليا

عدد الغرف والصالات
تبدأ المساحات بالمتر المربع
يبدأ السعر بالدولار من
1+1
51
120000
2+1
80
183000

عروض عقارية في تركيا أنقرة

ابحث في قائمة مشاريعنا المميزة وجد العقار المناسب لك

search-banner
search-banner
وأيضاً من نماذج العقارات التي يمكن أن تشكل فرصاً بسعر مقبول للتملك في أنقرة: (مشروع مدينة غوكديمير)، والذي يقع ضمن منطقة يني محلة، مع توفر خيار التقسيط مع دفعة أولى 50%، ثم تقسيط الباقي على 12 شهراً، ومن أهم مميزات المشروع:

  • يتربع مشروعنا في موقع هادئ ضمن منطقة (يني محله) إحدى أبرز المناطق ذات القيمة العقارية المتصاعدة في العاصمة التركية أنقرة.
  • يتميز المشروع بموقع مشرف على أهم وسائل وطرق المواصلات التي تربطه بمركز المدينة وما حولها مثل خط القطار، وخطوط الحافلات، وغيرها.
عروض عقارية في تركيا أنقرة

  • المشروع على مسافة قريبة من كل ما يلبي الاحتياجات الرئيسية للسكان من متاجر، وأسواق، ومدارس، وجامعات، ومستشفيات، ومرافق خدمية متنوعة.
  • يقدم المشروع شققاً سكنية بغرفة وصالة، وغرفتين وصالة بطراز معماري يجمع معايير الفخامة والحداثة، ويوفر الراحة والمرونة والسرور.
  • تتميز شقق المشروع بمطابخ فسيحة مؤثثة بخزائن عالية الجودة من الأخشاب، ومزودة بمجالي من الكواتز، وبحمامات مغلفة بسراميك كوتاهيه من النخب الأول، وبأرضيات غرف من الباركيه الفاخر، وبواجهات مطلية بأفضل أنواع الطلاء المقاوم للعوامل الجوية فضلاً عن كثير من المميزات الأخرى.
  • يتمتع المشروع بخدمات متكاملة تناسب الحياة العائلية العصرية.
  • مساحات خضراء، وحديقة ألعاب للأطفال، ومولدة كهربائية، ومواقف سيارات، وكاميرات مراقبة، وحراسة على مدار الساعة.
شاهد عروض جميع مشاريع عقارات للبيع في أنقرة

عدد الغرف والصالات
تبدأ المساحات بالمتر المربع
يبدأ السعر بالدولار من
1+1
50
124000
2+1
95
172000

أفضل العروض العقارية في تركيا طرابزون

ومن نماذج العقارات التي يمكن أن تشكل فرصاً بسعر مقبول للتملك في طرابزون: (مشروع قصور 1461)، والذي يقع ضمن منطقة أورتا حصار، مع توفر خيار التقسيط مع دفعة أولى 50%، ثم تقسيط الباقي على 24 شهراً، ومن أهم مميزات المشروع:

  • يقع المشروع في منطقة أورتا حصار إحدى المناطق ذات الأهمية المركزية في مدينة طرابزون التركية -وجهة السياحية المفضلة لعشاق جمال الطبيعة- في منطقة البحر الأسود.
  • المشروع مجاور لأهم طرق المواصلات التي تربطه بمدينة طرابزون وما حولها، كما أنه محاط بالمدارس، والأسواق، ومراكز التسوق، والمستشفيات، والمراكز الطبية، والمطاعم والمقاهي، والحدائق العامة، والمرافق الخدمية التي يحتاجها السكان في حياتهم اليومية.
  • يتميز موقع المشروع بقربه من مطار طرابزون، وجامعتي: البحر الأسود التقنية وأوراسيا مما يضفي مزيداً من الأهمية الاستراتيجية لموقع المشروع، ويجعل من التملك فيه فرصة استثمارية واعدة ورابحة.

هل أنت جاهز للاستثمار؟ ما هي ميزانيتك؟

كم عدد غرف المعيشة في الشقة؟

go back

لدينا مجموعة من الخيارات لك.

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

أفضل العروض العقارية في تركيا طرابزون

  • يقدم المشروع شققاً سكنية من الأنماط: 1+1 و2+1 بمطابخ مفتوحة، وإطلالات بحرية، وتقسيمات وتوزيعات مرنة للغرف والمساحات، مع تشطيبات عالية الجودة.
  • تمتاز شقق المشروع بنظام تدفئة بالغاز الطبيعي، فضلاً عن وجود نظام تكييف صيفي، ونظام استقبال مركزي للقنوات الفضائية، بالإضافة إلى وجود موقدة (شومنيه) في الصالات، وكوات استحمام في الحمامات، مع مزايا أخرى عديدة.
  • يحتوي المشروع على حديقة لألعاب الأطفال تضاف إلى حدائقه الخضراء ذات التصميم المميز، كما يقدم لساكنيه خدمة الحراسة الأمنية على مدار الساعة.
    الجنسية التركية الجنسية التركية
  • مساحات خضراء، وحديقة ألعاب للأطفال، ونظام مركزي لاستقبال القنوات الفضائية.
  • تمديدات إنترنيت، ومصاعد آلية، ومواقف سيارات، وكاميرات مراقبة، وحراسة على مدار الساعة.
شاهد عروض جميع مشاريع عقارات للبيع في طرابزون

عدد الغرف والصالات
تبدأ المساحات بالمتر المربع
يبدأ السعر بالدولار من
1+1
50
64000
2+1
70
93000

عروض عقارية في تركيا سكاريا

موعد لاستشارة عقارية

هل ترغب في استشارة عقارية عن بُعد؟

موعد لاستشارة عقارية

ما هو نوع الاتصال المفضل لديك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

ما هو اليوم الذي يناسبك؟

go back

موعد لاستشارة عقارية

اسمحوا لنا بالاتصال بكم

go back

شكرًا لك!

لقد استلمنا معلوماتك وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن. في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالاتنا.

وأيضاً من نماذج العقارات التي يمكن أن تشكل فرصاً بسعر مقبول للتملك في سكاريا: (مشروع نهر سكاريا)، مع توفر خيار التقسيط مع دفعة أولى 50%، ثم تقسيط الباقي، ومن أهم مميزات المشروع:

  • في أحضان الطبيعة الساحرة، وإلى جوار بحيرة سبانجا الرائعة.
  • حيث تتصل خُضرة الغابات الكثيفة بزُرقة البحيرة الجميلة.
  • على مسافة قريبة من المعالم السياحية الطبيعة باذخة البهاء.
  • يقع مجمع «نهر سكاريا» في منطقة أضا بازار adapazarı المركزية في مدينة سكاريا.
  • ساعتان فقط تفصلان المشروع عن مدينة إسطنبول.
  • يبعد المشروع مسافة 125 كم عن مطار صبيحة الدولي.
عروض عقارية في تركيا سكاريا

  • قريب من المشافي والمدراس، والعديد من الخدمات المهمة.
  • يبعد 30 دقيقة بالسيارة عن بحيرة صبنجة و700 متر فقط عن ملعب سكاريا الجديد.
  • المشروع مكون من مرحلتين: المرحلة الأولى مساحتها 4,591 متراً مربعاً، وتتكون من 9 مبانٍ بارتفاع 3 طوابق، تحتوي مئة وشقتين. وأما المرحلة الثانية فتحتوي على 36 شقة.
  • يأتي المشروع بنموذج 2 + 1 غرفتين وصالة، و 3 + 1 ثلاث غرف وصالة.
  • أماكن لعب للأطفال، ومسارات للمشي، ونادٍ رياضي.
  • مستودع خاص لكل شقة، ومواقف سيارات مفتوحة، حماية أمنية على مدار الساعة وكاميرات مراقبة.
شاهد عروض جميع مشاريع عقارات للبيع في سكاريا

عدد الغرف والصالات
تبدأ المساحات بالمتر المربع
يبدأ السعر بالدولار من
2+1
129
100000
3+1
137
101000

عروض عقارية في تركيا كوجالي

ومن نماذج العقارات التي يمكن أن تشكل فرصاً بسعر مقبول للتملك في كوجالي: (غاردين 2)، والذي يقع ضمن منطقة إزميت المهمة، ومن أهم مميزات المشروع:

  • يقع المشروع في مدينة ازميت المشتهرة بطبيعتها الخضراء الجميلة المتربعة على ساحل خليج بحري يحمل اسمها، والملاصقة جغرافياً لمدينة إسطنبول وأهم معالم السياحة في سكاريا مثل جبل كارتبه وبحيرة صبنجة.
  • يتوضع المشروع على مسافة خطوات فقط من طريق ازميت - إسطنبول (D100) الذي يؤمِّن سهولة الوصول منه إلى مدينة إسطنبول القريبة، إضافة إلى قربه من طرق ووسائل المواصلات التي تربطه بكافة أنحاء إزميت وما حولها، وأهمها الطريق E80 السريع الواصل بين إسطنبول وكوجايلي وسكاريا.
  • المشروع محاط بالأسواق ومراكز التسوق والمدارس والمراكز التعليمية والمستشفيات والمراكز الصحية والمطاعم والمقاهي والحدائق، وكل ما يلزم السكان في حياتهم اليومية.
عروض عقارية في تركيا كوجالي

  • يتمتع المشروع بطراز معماري معاصر وإطلالة بحرية ساحرة، وهو مُنشأ وفق أحدث نُظم الإنشاء المنيعة، ومنفَّذ باستخدام مواد بناء عالية الجودة.
  • يقدم المشروع شققاً سكنية بمعايير عصرية من الأنماط 2+1 و 3+1 و 4+1، مع توفر خيارات شقق من نوع دوبلكس.
  • تبلغ مساحة أرض المشروع: 1689 متراً مربعاً، ويتألف المشروع من بناء واحد بارتفاع 6 طوابق، وعدد الشقق السكنية في المشروع: 10 شقق.
شاهد عروض جميع مشاريع عقارات للبيع في كوجالي

عدد الغرف والصالات
تبدأ المساحات بالمتر المربع
يبدأ السعر بالدولار من
2+1
119
123000
3+1
132
140000
4+1
220
248000

عروض عقارية في تركيا بورصة

ومن نماذج العقارات التي يمكن أن تشكل فرصاً بسعر مقبول للتملك في بورصة: (مساكن بايلون)، والذي يقع ضمن منطقة نيلوفر، مع توفر خيار التقسيط مع دفعة أولى 60%، ثم تقسيط الباقي على 18 شهراً، ومن أهم مميزات المشروع:

  • يقع مشروعنا السكني ضمن منطقة نيلوفر في قلب مدينة بورصة الخضراء، وعلى مسافة قريبة من مركزها.
  • يتمتع المشروع بموقع متميز من حيث قيمته الاستثمارية المتزايدة في مدينة بورصة السياحية الرائعة.
  • مشروع سكني وتجاري متكامل، يتميز بعمارته الفاخرة ليلبي كل احتياجات وتطلعات سكانه.
  • تتألف المرحلة الأولى من المشروع من 8 أبنية، ويحتوي على العديد من أنماط الشقق، تتراوح بين الاستديو و 1+1 و 2+1 و 3+1 و 4+1 إضافة إلى الأجنحة المزودة بحدائق خاصة.
  • يتمتع المشروع بإطلالة مميزة على المساحات الخضراء والجميلة المحيطة به.
عروض عقارية في تركيا بورصة

  • يقدم لكم المشروع فرصة السكن المرفَّه والاستمتاع بخدمة 5 نجوم في مساكنه ومرافقه الاجتماعية والترفيهية المتعددة.
  • يتضمن المشروع مركز تسوق ضخم يحتوي على العديد من المتاجر لأفضل العلامات التجارية التركية والعالمية، تبلغ مساحته 40 ألف متر مربع ويحتوي على أكثر من 100 متجر ومطعم.
  • كما يضم المجمع بناء خاصاً للمكاتب التجارية.
  • المشروع قريب من طرق ووسائل المواصلات التي تربطه بشتى مناطق بورصة والمدن المحيطة بها، وأهمها طريق إزمير ومحطة مترو أرطغرل.
  • 600 متر إلى أقرب مدرسة، و900 متر إلى محطة مترو أرطغرل.
  • شقق المشروع ومكاتبه مناسبة للطامحين بالتملك بهدف الحصول على الجنسية التركية.
  • مساحة أرض المشروع: 25.000 متر مربع، ويتكون المشروع من 8 أبنية.
  • حدائق ومساحات خضراء، ومسبح مغلق، ومواقف سيارات مغلقة، ومركز رشاقة ولياقة بدنية.
  • ساحات لعب للأطفال، ومركز للتسوق، وخدمات الاستقبال والاستعلام، وكاميرا مراقبة وحراسة على مدار الساعة.
شاهد عروض جميع مشاريع عقارات للبيع في بورصة

عدد الغرف والصالات
تبدأ المساحات بالمتر المربع
يبدأ السعر بالدولار من
2+1
70
119000
3+1
114
222000
1+1
54
119000
0+1
40
80000

خدمة الاستشارات المجانية مع فريق امتلاك العقارية

أولت شركة امتلاك العقارية المتخصصة في قطاع العقارات جُلَّ اهتمامها للمشاريع ذات القيمة الاستثمارية المهمة في جميع المدن التركية، وضمن أهم مناطقها الحيوية.

 من بين أفضل عروض وخيارات التملك العقاري، ننتقي لعملائنا أجود وأهم الفرص، بجانب ما نقدمه من خدمات الجولات العقارية، والاستشارات المجانية، والدعم القانوني، وإدارة الممتلكات، بالإضافة لخدمات الجنسية التركية مقابل التملك العقاري... وغير ذلك الكثير.

هذا وتقدم امتلاك العقارية لعملائها أفضل فرص التملك ضمن خيارات واسعة من العقارات، بما في ذلك الشقق والفيلات والعقارات التجارية، مع تلبية احتياجات العملاء المختلفة وتقديم الدعم والمساعدة في عملية الشراء، بالإضافة لخدمات الترجمة والاستشارات القانونية... علاوة على ما يقدمه فريقنا من المستشارين العقاريين ذوي الخبرة والمعرفة من خدمات المشورة العقارية الوافية...

 

تحرير: امتلاك العقارية©

contact contact

تحدث إلينا عبر منصتك المفضلة

ما هو العقار الذي تبحث عنه

back

المنصات

شكراً لكم!

close

تم إرسال رسالتك بنجاح. سنتواصل معك قريباً!